• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أجواء القمة تسيطر علي القلعة الحمراء

بدأ فريق الأهلي يعيش أجواء القمة الكروية المرتقبة أمام الزمالك والمقرر إقامتها بعد غد والمؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري العام ودخل الفريق أجواء القمة بقوة وهو ما وضح خلال التدريب الأول بعد العودة من نيجيريا الذي طغي عليه الحماس بين جميع اللاعبين.
وبرغم عدم مشاركة الأساسيين في تدريب الكرة حيث أدوا مرانا بدنيا فقط بقيادة فيدالجو إلا ان المجموعة الأخري قدمت تقسيمة قوية للغاية والتي أدارها حسام البدري وتابعها جوزيه لمعرفة أحوال لاعبيه.
وأبرز ما كان في التقسيمة هو نجم الوسط أحمد حسن الذي أكد عمليا شفاءه التام من الاصابة واستعداده لقيادة فريق الأهلي في القمة أمام الزمالك بعد غد.
وظهر أحمد حسن بقوة في التقسيمة من خلال تسجيل أكثر من هدف وصناعة أهداف أخري ونال تشجيع أعضاء النادي بالهدف الجميل الذي خدع فيه أمير عبدالحميد وسجله بكعب القدم.
ومع أحمد حسن تألق أيضا سيد معوض وأسامة حسني العائد من اصابة خفيفة وهي شعوره ببعض الآلام في القدم وأيضا أحمد بلال.
وركز حسام البدري خلال ادارته للتقسيمة علي توجيه هاني العجيزي باستمرار حتي يرتقي بطريقة أدائه في الملعب وتركزت أغلبها حول كيفية التحرك واتخاذ المكان المناسب عند الهجوم علي مرمي الخصم وبما يسمح له بتسجيل الأهداف.
واستمرارا مع التقسيمة فقد ظهر فيها الظهير الأيمن أحمد علي بعد شفائه من اصابته لتصبح قائمة الأهلي شبه مكتملة تقريبا في كل المراكز عدا الثنائي محمد بركات وشادي محمد.
وتأكد غياب شادي محمد عن مباراة القمة لحاجته لفترة من العلاج والتأهيل من اصابته بشد في العضلة الخلفية ولن يتمكن من اللحاق باللقاء.
في الوقت نفسه تعرض المهاجم النيجيري الجديد للأهلي اباي فينسنت لاصابة جديدة هي جذع في الكاحل سيغيب علي اثرها عن التدريبات لفترة تتراوح بين 10 إلي 15 يوماً اثر كرة مشتركة في التقسيمة مع زميله أحمد حسن فرج.
وسقط اباي فينسنت علي أرض الملعب وظل يصرخ من شدة الألم ثم خرج محمولا وخضع للفحص من قبل الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق.
ويؤدي الفريق مرانه الأساسي اليوم بمشاركة كل اللاعبين الأساسيين والبدلاء وبناء علي هذا المران سيحدد جوزيه الأوراق الأساسية التي سيخوض بها لقاء القمة أمام الزمالك.
وسيعقد جوزيه اجتماعا مع اللاعبين قبل بدء المران يتحدث خلاله عن أهمية مباراة القمة وضرورة حصد نقاطها الثلاثة حتي يستعيد الفريق صدارة الدوري مرة أخري خاصة ان له مباراة مؤجلة أمام الترسانة.
علي جانب آخر طالب أعضاء النادي الأهلي الذين حضروا المران وتواجدوا بأعداد كبيرة من الصباح للاحتفال بعيد الربيع في النادي اللاعبين بضرورة الفوز علي الزمالك في لقاء القمة وحرص معظم الأعضاء علي التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين بعد انتهاء المران خاصة النجوم الكبار منهم.
علي جانب آخر حضر عماد متعب مران الفريق وهو يسير علي عكازين لأجل مساندة ومؤازرة زملائه قبل مباراة القمة أمام الزمالك.
وأكد الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق ان عماد متعب سوف يسافر إلي ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي بالركبة عقب انتهاء مباراة القمة مباشرة وهو سيرافقه في هذه الرحلة.
وتسببت مباراة القمة في تأجيل سفر اللاعب نظرا لضرورة تواجد الدكتور إيهاب علي مع الفريق وصعوبة ترك الأهلي قبل وأثناء المباراة.
من جانب آخر حرص المهندس هشام سعيد عضو مجلس ادارة النادي الأهلي علي حضور جانب من المران الأول للفريق بعد عودته من نيجيريا بالشد من أزر الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة القمة.
 

العلم

Active Member
رد: أجواء القمة تسيطر علي القلعة الحمراء

مشكوووووور والله يعطيك العافيه

وربنا يسهل والأهلى يشد حيله ويفوز
 

احمد سالم

Active Member
رد: أجواء القمة تسيطر علي القلعة الحمراء

مشكوووووووووووووور الله يعطيك العاااااااااااافيه

متعب سمعت انه هيتعالج على تكلفه مشتركه بين النادى الأتحاد السعودى والنادى الأهلى المصرى
 
أعلى