• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أرقام خدمة عملاء فودافون للشكاوي

sasaasso

New Member
تقدم شركة فودافون لكافة المشتركين خدمة عملاء فودافون المميزة والتى تمثل أهم الخدمات المقدمه من الشركه، من أجل الرد على استفسارات المستخدم للخدمة وكذلك لبحث شكواهم والرد عليها بأقصى سرعة، و سنساعدك عزيزى القارىء فى التواصل مع خدمة عملاء فودافون.

أهمية خدمة عملاء فودافون


تعد تلك الخدمة من أهم الوظائف التى تقوم بها موظفي شركة فودافون،
لتقديم أفضل خدمة لكافة المشتركين من أجل التعرف على كافة الخدمات والأخبار المتعلقة بالشركة،
بالإضافة إلى دور خدمه العملاء فى الرد على الشكاوى بخصوص مختلف الخدمات التى يشترك فيها المواطنين،


مع الرد على كافة الأسئلة عن مختلف ما تقدمه شبكه فودافون، بحيث توفر التواصل الفعال لكافة المشتركين بكل سهولة، مع ما تقدمه من تواجد الموظفين على مدار اليوم للرد على كافة الاستفسارات بأقصى سرعة وبدون أي جهد،


خصصت شركة فودافون أرقام للتواصل مع خدمة العملاء وتلك الخدمة مستمرة على مدار اليوم، من أجل الرد على المشتركين بخصوص حل أي مشكلة تواجههم أثناء استخدام شبكة فودافون، بالإضافة إلى تواجد خدمه العملاء فى كافة فروع شركة فودافون الموزعة بكافة المحافظات وبشكل مكثف لتلبية احتياجات المشتركين، وتقديم أفضل خدمة، مما يزيد من ثقة وكسب رضاء المشتركين فى شركة فودافون.


يتم التواصل مع خدمة العملاء من خلال الهاتف الذكى بالاتصال على رقم 888.
فى حاله الرغبه فى الاتصال برقم خدمة عملاء فودافون من أى شبكة اتصالات أخرى ومنها شركة أورانج أو we وغيرها من شركات الاتصال من خلال الاتصال ب 16888، أو من خلال رقم الموبايل 010018888888.
خدمة عملاء فودافون للانترنت


يحتاج العديد من مستخدمي خدمة فودافون الانترنت إلى التواصل مع خدمة العملاء، من أجل مساعدتهم فى حل مشكله ضعف الشبكه أو عدم وجود اتصال بالأنترنت، والرد على العديد من الاستفسارات والشكاوى بخصوص خدمة الانترنت، لذلك توفر الشركه التواصل مع خدمه عملاء فودافون ADSL من خلال الاتصال برقم السريع 2828.


تقدم الشركة خدمة التواصل للانترنت من خلال أى خط أرضى برقم 022529828، وذلك لتسهيل تدعم الشركة للمشتركين في الخدمة الانترنت، والحصول على السرعة المميزة وانتظام الخدمه بشكل يرضي المشتركين.


خدمة عملاء فودافون كاش


تمثل من أهم خدمات شركة فودافون التى يتم الاستفادة منها في تحويل الأموال من خلال أى خط فودافون 7001 مقابل 50 قرش للمكالمة.


خدمة عملاء فودافون للشركات


تقدم الشركة أرقام لأصحاب خطوط الشركات وذلك من أى خط فودافون بالاتصال برقم247 مجانا، أو من أى رقم آخر أو أرضى ب 16247.


خدمة عملاء فودافون للدليل


الاتصال من خط فودافون برقم 2121 مقابل جنيه ونصف للدقيقة.
 
أعلى