• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

إم بي سي مصر" توضح الحقيقة وراء التفاوض مع ريهام سعيد

امتلاك

New Member

إم بي سي مصر" توضح الحقيقة وراء التفاوض مع ريهام سعيد
بعد تداول العديد من التقارير الصحفية حول نية قناة "إم بي سي مصر" التعاقد مع مقدمة البرامج ريهام سعيد لضمها إلى مذيعي برامجها، قررت القناة توضيح حقيقة الأمر.
ونفت إدارة قناة "إم بي سي مصر" بشكل قاطع تفاوضها مع ريهام سعيد لتقديم برنامجها "صبايا الخير" عبر شاشتها، بعد أزمتها الأخيرة مع قناة النهار التي علقت برنامج لحين التحقيق معها في حلقة "فتاة الحرية مول".
وقال مدحت حسن مدير الإعلام في MBC إن ما نشر عن وجود مفاوضات أو نية للتعاقد مع الإعلامية ريهام سعيد غير صحيح ولا توجد أي اتصالات لتقديم هذا البرنامج حاليا أو مستقبلا، حسب ما ورد بموقع mbc.net.
وأكد أن خطة برامج قناة "إم بي سي مصر" خلال عام 2016 تتضمن أفكار متنوعة وشاملة ولا تتضمن هذه النوعية من البرامج التلفزيونية.
يذكر أن فضائية النهار، قد أعلنت عن عودة برنامج صبايا الخير قريباً لأداء دوره الخيري والإنساني والوطني، وذلك بدون إعلانات أو رعاة لأجل غير مسمى.

 
أعلى