• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

اشهى نسبريسو من ماكينة قهوة نسبريسو

تميل الإسبريسو إلى أن تكون إما مزيجًا ، والذي يهدف إلى توفير نكهة مدورة جيدًا تحمل أي نوع من أنواع مشروبات الإسبريسو ، أو أصول منفردة ، والتي توفر ملامح نكهة أكثر استقطابًا وفريدة من نوعها. من هذه العناصر الأساسية ، يظهر عدد كبير من الاحتمالات. إليك ما تحتاج إلى معرفته. يعتبر Espresso نوعًا من العلاج الخاص به ، بالإضافة إلى أساس مشروبات قائمة على قهوة espresso مثل لاتيه. إنه شكل من القهوة شديد التركيز ، يتم استخراجه بعناية عن طريق إطلاق ماء ساخن للغاية تحت ضغط عالٍ من خلال مجموعة من القهوة المطحونة مع آلة متخصصة. إنه ذو نكهات مشرقة وقوية ، ويقدم ركلة الكافيين الكبيرة في عبوة صغيرة. يبدو الأمر كما لو: صورتان من الإسبريسو ، مجتمعين. تشربه إذا كنت تريد أن تأخذ المزيد من الوقت لتقدير التفاصيل الدقيقة ، أو مجرد تناول مادة الكافيين فائقة الجودة ، حيث لا تحتوي قهوة الإسبريسو الفردية على قدر كافٍ من الكافيين مثل كوب من التنقيط. يعني Macchiato “مُعلّم” باللغة الإيطالية ، وبناءً عليه ، فإن هذا المشروب عبارة عن إسبرسو مُعلَّق بقطرة صغيرة من الحليب على البخار. إنها طريقة للاستمتاع بكل شدة إسبرسو تقريبًا بدون بعض الحواف المريرة.
لمشاهدة المقارنة بين أفضل 10 ماكينات القهوة يمكنك زيارة موقع الزعيمات

macchiato مع ارتفاع محتوى الماء ، وبالتالي أقل قوة لكل ملليلتر. هذا ليس بالأمر السيئ بالضرورة - تذكر أن الذين يشربون الخمر الاسكتلندي يرشون أحيانًا بعض الماء في الويسكي. عندما تكون النكهات أقل كثافة ، يمكنك في بعض الأحيان أن تقدرها أكثر. Ristrettos هو مشروب الإسبريسو الحقيقي- وهو إسبرسو فائق التكثيف يميل إلى النكهة الكاملة حقًا ، بالإضافة إلى مشروب كثيف شراب. أنت تصنع هذا النوع من الرصاص باستخدام طحن دقيق من القهوة أكثر من المعتاد ، مما يسبب بطء الاستخراج. إذا طلبت ذلك في حانة إسبرسو فاخرة ، فستعرف أنك تعرف ما تفعله. يتم إنشاء أسود طويل عندما تقوم بسحب إسبرسو ثم تترك الجهاز حتى يتم ملء كوب أكبر. تستمر المياه في التدفق عبر عفريت القهوة بعد استخراج أكثر زيوت القهوة قوة ، مما يخلق كوبًا من القهوة المظلمة والمر يشبه ترشيح القهوة ، ولكن مع نكهة أكثر تدخلاً قليلاً. في حين أن البعض يشعر أن هذا يفسد طعم الإسبريسو ، يحب الآخرون النكهة المظلمة والجريئة لهذا الإعداد.

وأضاف اسبريسو مع الماء الساخن من غلاية. يطلق على Americanos هذا لأنه مبني على إعداد إيطالي - إسبرسو - لكنه يتشابه مع قطرة فلتر أمريكية ، بسبب كل المياه المضافة. بشكل عام ، ينتهي هذا بالتذوق مثل فنجان القهوة النموذجي الخاص بك ، ولكن بطبقة إضافية من الذوق ، بما في ذلك نكهات الإسبريسو المظلمة الداكنة التي تجدها في قهوة اسبريسو جيدة الصنع. مفضل من أمريكا الشمالية ، يجمع بين طلقة إسبرسو وكوب كبير من الحليب على البخار. في إيطاليا ، هذه قهوة للأطفال ، لكن هذا ليس سبباً للخجل من طلب واحدة في أي بلد آخر. إنه شائع لسبب ما: إنه مشروب مهدئ يقدم نكهة إسبرسو بتنسيق سلس ودود للغاية. القهوة التي نوصي بها لتناول الإفطار. طلقة إسبرسو مغطاة بكمية صغيرة من الحليب المطهو على البخار ، مما يخلق علاجًا ناعمًا ورقيقيًا من اللبني الذي لا يزال يحزم لكمة إسبرسو ثقيلة.
لمتابعة المقارنة بين أفضل ماكينات القهوة يمكنكزيارة موقع سفن سيل

على غرار مقهى أوو الفرنسي ، ولكن مع نسيج أكثر وضوحا. صنع كابتشينو رائع ، مع توازن مثالي من رغوة الحليب واسبرسو ، هو فن حقيقي. تعريف هذا واحد هو نوع من غير واضح. بشكل أساسي ، إنها لاتيه أصغر قليلاً تم اختراعها في أستراليا. في بعض الأحيان ، يتم تبخير الحليب بطريقة أقل عدوانية مما هو عليه عند صنع لاتيه ، مما يؤدي إلى تناول مشروب قليل اللمعان قليل السُمك. لكن في بعض الأحيان عندما تطلب لونًا أبيضًا مسطحًا ، فإنك تحصل على شعر صغير. ببساطة لاتيه صغير ، في منتصف الطريق بين لاتيه ستاربكس الهائل والكابتشينو. إنه حل وسط رائع إذا وجدت كابتشينو شديد الكثافة ، لكنك لا تريد أن تشرب كوبًا كبيرًا من السعرات الحرارية حليبيًا التي ستصاب بالبرد قبل أن تتاح لك فرصة الاستمتاع بالشيء كله. حلوى إسبرسو لذيذة ، مصنوعة من مزيج لاتيه مع القهوة. ليس كل mochas مصنوعة على قدم المساواة. تقدم بعض سلاسل قهوة البوتاس مخاويًا لذيذة تتميز بشراب مصنوع من الشوكولاته الراقية من Valrhona ، في حين أن بعضها الآخر يجمع بين لاتيه مصنوع سريعًا مع أشياء رخيصة.
 
أعلى