• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلى يتعادل مع كانوبيلارز النيجيرى 1 - 1 فى دورى رابطة الأبطال الإفريقى

احمد سالم

Active Member




حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تعادلا ثمينا مع مضيفه فريق كانوبيلارز النيجيرى فى المباراة التى أقيمت بينهما السبت الموافق 18/4/2009 فى مدينة كادونا النيجيرية فى ذهاب دور ال16 لبطولة دورى رابطة الأبطال الإفريقى.


بهذه النتيجة يحتاج النادى الأهلى إلى الفوز بأى نتيجة أو التعادل السلبى فى مباراة العودة التى ستقام بعد أسبوعين باستاد الكلية الحربية بالقاهرة لضمان التأهل إلى دور الثمانية "دورى المجموعات" للمرة الخامسة على التوالى.


وتقدم لفريق كانو بيلارز النيجيرى لاعبه فيكتور نامو فى الدقيقة 32 من الشوط الأول وتعادل للنادى الأهلى البديل هانى العجيزى فى الدقيقة 29 من الشوط الثانى.


حيث جاءت مباراة الأهلى وكانوبيلارز النيجيرى قوية وسريعة من الفريقين خاصة النادى الأهلى الذى ضغط لاعبوه بقوة لتسجيل هدف مبكر يضمن له التأهل للدور المقبل بينما وضح فارق المهارة والخبرة بين نجوم الأهلى ولاعبى كانوبيلارز النيجيرى.


وفى الدقيقة الثانية سدد الأنجولى فلافيو مهاجم الأهلى كرة قوية تصدى لها الحارس النيجيرى بثبات ثم سدد معتز إينو كرة قوية أخرى من ضربة حرة مباشرة أنقذها الحارس بصعوبة بالغة وحولها إلى ضربة ركنية.


وتوالت الركنيات للنادى الأهلى وقام محمد أبوتريكة بتنفيذ إحداها لتمر من الجميع وتصطدم بجسد أحمد فتحى وتذهب إلى المرمى مباشرة ولكن يستبسل أحد مدافعى كانوبيلارز يخرج الكرة من على خط المرمى قبل أن تدخل الشباك.


ثم بدأ الفريق النيجيرى فى مبادلة الأهلى الهجمات وسدد اللاعب النيجيرى رابيو كرة ضعيفة أمسك بها رمزى صالح على مرتين ومن أول هجمة منظمة للفريق النيجيرى سجل فيكتور نامو الهدف الأول لكنو بيلارز فى الدقيقة 32 من كرة عرضية حولها اللاعب فى مرمى الأهلى وسط غياب مدافعى الفريق الأحمر.


وبعد الهدف حاول الأهلى أن يتعادل خلال الدقائق الباقية ولكن كثرة التمريرات الخاطئة من لاعبيه حالت دون تنفيذ الفريق لأى هجمة منظمة على مرمى الفريق المضيف ولم تشهد الدقائق المتبقية أى فرص حقيقية لينتهى الشوط الأول بتقدم فريق كانوبيلارز بهدف نظيف.


وجاء الشوط الثانى للمباراة متوسط المستوى وهبط الأداء مع بداية الشوط من الفريقين وأشرك الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه كل من أحمد صديق وهانى العجيزى بدلا من سيد معوض ومعتز إينو لتنشيط الناحية الهجومية.


واعتمد فريق كانوبيلارز النيجيرى على تهدئة اللعب والسيطرة على منطقة وسط الملعب ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى النادى الأهلى وشهدت الدقائق التالية حالة من الهدوء من جانب الفريقين وسط هجمات عشوائية من النادى الأهلى.


وفى الدقيقة 29 ومن أول هجمة منظمة للنادى الأهلى فى الشوط الثانى أدرك هانى العجيزى هدف التعادل للنادى الأهلى من عرضية جلبيرتو التى لم يتوانى العجيزى فى تحويلها بصورة جمالية فى مرمى الفريق النيجيرى مسجلا هدف التعادل للأهلى.


وفى الدقيقة 33 من الشوط الثانى كاد أحمد فتحى أن يسجل هدف الفوز للنادى الأهلى عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى كانوبيلارز بصعوبة.


ولم تشهد الدقائق المتبقية أى جديد ولكن طالب لاعبو كانوبيلارز بضربة جزاء فى الدقيقة 41 بسبب لمس وائل جمعة للكرة بيده داخل منطقة الجزاء ولكن حكم اللقاء لم يحتسب شيئا لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى 1 - 1 وتزداد حظوظ الأهلى فى التأهل لدورى المجموعات "دور الثمانية" للمرة الخامسة على التوالى.​
 
رد: الأهلى يتعادل مع كانوبيلارز النيجيرى 1 - 1 فى دورى رابطة الأبطال الإفريقى

عاوزين بإذن الله كاس إفريقياً لنلتقي في كأس العالم للأندية في دولة الإمارات ولنكيد مشجعي بتشوكا في القاهرة والإسماعيلية .
 

احمد سالم

Active Member
رد: الأهلى يتعادل مع كانوبيلارز النيجيرى 1 - 1 فى دورى رابطة الأبطال الإفريقى

أكيد ان شاء الله ناخد بطوله افريقيا بعد تعادل الأهلى فرصه كبرت للتأهل ان شاء الله.
 
أعلى