• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلى يستعد لمغادرة ألمانيا

الأهلى يستعد لمغادرة ألمانيا من اجل المرحلة الأخيرة من الإعداد والمباريات الودية
2010/06/30 13:10
كتب : الأهلي.كوم



يتدرب النادي الأهلي غداً صباحاً تدريبه الاخير في المانيا وتغادر بعثة الفريق الأراضي الألمانيه في الساعة الثالثه عصراً حيث سيتوجه الفريق الى النمسا في رحلة طيران لمدة 45 دقيقه من أجل إستكمال معسكر الفريق التجهيزي للموسم الجديد حيث من المفترض أن يخوض الأهلي مبارياته الوديه في النمسا.

وعلى نفس الصعيد قام هادي خشبة مدير الكرة في النادي الأهلي بالاطمئنان على كافة الترتيبات وحجز الفريق في النمسا بالاضافة الى تأكيد الشركة الراعيه على المباريات الوديه التي سيخوضها الفريق في النمسا حيث يلعب الأهلي مباراته الأولى يوم الجمعه القادم مع أحد أندية الدرجه الثانية في النمسا.

وقد شارك في التدريب الصباحي جميع لاعبي الفريق فيما عدا جمال حمزه والذي غاب عن التدريب لشعوره بالاجهاد وسوف يشارك في التدريب المسائي ... وكانت التدريبات قد أنقسمت إلى تدريبات بدنيه ثم تقسيمة بين اللاعبين وقام حسام البدري بإيقاف التدريب أكثر من مره من أجل شرح التحركات الفنيه وبعض الأخطاء التي يقع بها لاعبي الفريق.

وكان حسام البدري قد أجتمع بلاعبي الفريق قبل بداية المران وقام بالقاء محاضرة على جميع لاعبي الفريق من أجل تحفيزهم لمباراة هارتلاند النيجيري والتي تعتبر مباراة الافتتاح في الموسم وانطلاقه قويه للفريق خلال المشوار الافريقي .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى