• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلى يطوى الصفحة الأفريقية.. ويركز على «القمة»

[justify]يستأنف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى تدريباته عند التاسعة والنصف صباح اليوم «الاثنين» استعداداً لمباراة الزمالك المقررة يوم الخميس المقبل، بعد الراحة السلبية التى منحها مانويل جوزيه، المدير الفنى، للاعبيه أمس، عقب عودتهم من نيجيريا بعد أداء مباراة الذهاب فى دور الـ١٦ أمام كانو بيلارز والتى انتهت بتعادل الفريقين ١/١.

وعمت حالة من الارتياح جميع أعضاء الجهاز الفنى بعد التعادل الإيجابى الذى حققه الفريق خارج ملعبه، والذى يعد خطوة كبيرة نحو الصعود لدورى المجموعات للبطولة الأفريقية، إذ يكفى الفريق التعادل سلبياً أو الفوز بأى نتيجة فى مباراة العودة بالقاهرة لتخطى عقبة كانو.

وعنف مانويل جوزيه اللاعبين داخل غرفة الملابس على الأداء المتواضع الذى ظهروا به خلال شوطى المباراة، وخوفهم غير المبرر أمام المنافس، وهو ما منح كانو السيطرة على اللعب معظم أوقات المباراة، وكذلك أسبقية التسجيل.

وطالب المدير الفنى لاعبيه بطى صفحة البطولة الأفريقية والتركيز فقط على المسابقة المحلية، ومواجهة الزمالك المقبلة، والتى لا بديل فيها عن الفوز لاسترداد قمة الدورى من الإسماعيلى الذى اعتلاها عقب فوزه الأخير على الاتحاد السكندرى.

ومن جانبه، شدد حسام البدرى، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، على أن الفريق لم يحسم الصعود لدورى المجموعات، وأن التعادل نتيجة طيبة، ولكنها غير حاسمة فى ظل المستوى الطيب الذى ظهر عليه لاعبو كانو بيلارز خلال شوطى المباراة، وكان لهم السبق فى التسجيل، إلى أن نجح هانى العجيزى فى إدراك هدف التعادل قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

وأرجع البدرى عدم ظهور فريقه بالمستوى المعروف خلال اللقاء إلى سوء حالة أرضية الملعب، وقال إن الشوط الأول شهد تراجعاً ملحوظاً وغير مبرر من لاعبيه الذين تقهقروا دون داع إلى منتصف ملعبهم، مما منح كانو الفرصة للسيطرة على مجريات الأمور، وهز شباك رمزى صالح، إلا أن الحال تغير تماماً فى الشوط الثانى بفضل التعديلات التى أجراها جوزيه على الخطة واللعب بثلاثة لاعبين فى وسط الملعب والتحول إلى الضغط الهجومى المتواصل، الأمر الذى أدى لتحسن الأداء بعض الشىء لكنه لم يصل إلى التحسن الكامل الذى كنا نرغبه.

فيما أكد العامرى فاروق، عضو مجلس إدارة النادى رئيس بعثة الفريق فى نيجيريا، أن التعادل مع كانو بيلارز نتيجة إيجابية لصالح الأهلى الذى قطع به خطوة جيدة نحو التأهل إلى دورى المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى، وقال إن أرضية الملعب السيئة لم تمكن الفريق من الظهور بمستواه المعروف، وأضاف أن الخروج من المباراة دون إصابات قبل لقاء الفريق المقبل مع الزمالك، والمهم جداً فى مشوار الاحتفاظ بلقب بطولة الدورى، يعد أحد المكاسب إلى جانب التعادل.

وأكد أحمد ناجى، مدرب حراس المرمى، أن رمزى صالح، حارس المرمى، سليم وأن شكواه التى استلزمت علاجه فى الملعب أثناء المباراة كانت بسبب اصطدام قدمه فى أرضية الملعب السيئة، وقد استكمل المباراة دون مشاكل.

وكانت حالة من القلق قد سيطرت على أعضاء الجهاز الفنى للفريق بقيادة جوزيه بعدما أكد الدكتور إيهاب على، طبيب الفريق، أن محمد بركات، قد لا يلحق بمبارة القمة لحاجته إلى وقت للعلاج رغم الجهود المضنية لتجهيزه.

فى شأن مختلف، تقدمت إدارة النادى بالشكر للنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود، لإفراجه عن جماهير الأهلى التى تم القبض عليها بعد الأحداث التى شهدتها مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى فى دورى السلة يوم الثلاثاء الماضى، وكانت إدارة النادى قد تقدمت بالتماس للإفراج عن الجماهير المحتجزة، حرصاً على مستقبلهم خاصة أنهم من الطلاب فى المراحل الدراسية المختلفة.

[/justify]
 
رد: الأهلى يطوى الصفحة الأفريقية.. ويركز على «القمة»

نعم نعم نعم لحب الانديه والتشجيع المتحضر
ولا لا لا للتعصب والتشجيع امتعصب
الجميع مصرييييييييييييين
المهم المنتخب وجنوب افريقيا2010
 

احمد سالم

Active Member
رد: الأهلى يطوى الصفحة الأفريقية.. ويركز على «القمة»

مشكووووووووووووووووووور الله يعطيك العااااااااااافيه.
 
رد: الأهلى يطوى الصفحة الأفريقية.. ويركز على «القمة»

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
 
أعلى