• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلي يكشف عن مدربه الجديد اليوم

[justify]سامي عبدالفتاح

اقتربت لجنة الكرة بقوة من اختيار المدرب الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم خلفاً للبرتغالي مانويل جوزيه.. ويتوقع أن تعلن بعد اجتماعها مساء اليوم عن اسم المدرب أو يتم تأجيل الإعلان لساعات قليلة حتي يحضر المدرب المنتظر إلي القاهرة للاتفاق علي تفصيلات عقده والتوقيع عليه قبل استلام المهمة رسميا مع بداية فترة الاعداد للموسم الجديد.
لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي تتكتم بشدة أسماء المدربين المرشحين والذين تم اختصارهم إلي ثلاثة أسماء فقط بعد كم الترشيحات الكبير الذي جاءهم من بعض الوكلاء والشركات الخاصة بالتسويق الرياضي وأيضا بعض الأصدقاء المقيمين في الدول الأوروبية والذين يمثلون مصدر ثقة لمجلس الأهلي ولجنة الكرة وسبق الاعتماد عليهم في مثل هذه الاختيارات سواء الخاصة بالمدربين أو اللاعبين.. وتشكلت سكرتارية خاصة بموضوع المدير الفني تحت اشراف منسق اللجنة هادي خشبة الذي يقوم بدور اساسي وجوهري في الاتصالات والمفاوضات بالتنسيق مع محمود الخطيب للوقوف علي شروط كل مدرب قبل طرحها علي لجنة الكرة التي عقدت خلال الفترة الماضية العديد من الاجتماعات.. ويتوقع أن يكون اليوم هو الاجتماع الأخير الخاص بهذا الموضوع وتقديم اسم المدرب المرشح في اجتماع مجلس الإدارة الذي يعقد أيضا مساء اليوم لاعتماده والاتفاق النهائي معه.
وكانت الأيام الماضية قد أجهضت كل الأسماء التي طرحت إعلامياً بواسطة وكلاء اللاعبين الذين يسوقون بعضا عنهم.. وكانوا يسبقون بتروجهم عمل لجنة الكرة صاحبة الاختيار الفعلي.. لذلك سقطت كل الأسماء التي ترددت في الفترة الأخيرة وذلك وسط مؤشرات قوية من داخل اللجنة ان المدير الفني الاجنبي سيكون شخصية تدريبية جديدة علي السوق المصري رغم ما يتردد بقوة ان هناك اتصالا مع البرتغالي نيلو فينجادا الذي تردد انه موجود بالفعل في مصر للبحث عن فرصة بين الأندية المصرية بعد انتهاء عقده مع أحد الأندية الايرانية.. ويبدو ان فينجادا أقرب للإسماعيلي بكثير وان الأهلي لا يستهدفه بالمرة رغم ان ملفه كان معروضاً أمام لجنة الكرة بواسطة وكيله إلا انه استبعد بشكل مبكر لأسباب عديدة.
وكان حسن حمدي رئيس الأهلي ولجنة الكرة قد أكد انه ليس مهما أن يكون المدرب القادم جديدا علي الساحة الكروية المصرية لأن أفضل المدربين الذين عملوا مع الأهلي كانوا جددا مثل فايتسا وهيديكوتي وأخيراً مانويل جوزيه وذلك قبل أن يندمجوا مع الفريق والواقع الكروي في مصر.. المهم عندنا ان يكون صاحب شخصية قوية ورصيد فني علي مستوي عال واسم قوي ولديه صفات شخصية تناسب طموحات الأهلي كفريق يسعي دائما للبطولات.
.. وأكد حسن حمدي ان اسم المدرب الجديد سيتم الكشف عنه خلال ساعات ليبدأ الفريق مرحلة جديدة مع مدرب جديد.
[/justify]
 
أعلى