• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الطيار حرق منزله قبل الاصطدام وانقاذ زوجته وطفله

ابوشدى

Moderator
الطيار حرق منزله قبل الاصطدام وانقاذ زوجته وطفله طائرة تصطدم بمبنى يضم مراكز للاستخبارات الأمركية في تكساس




عدد من المحتجزين قفزوا من المبنى المشتعل

دبي - العربية نت
اصطدمت طائرة صغيرة بمبنى مكون من 7 طوابق يضم مراكز تابعة لسي آي اي والاف بي آي في شمال مدينة اوستن عاصمة ولاية تكساس الأمريكية.

وقالت متحدثة باسم الشرطة في المدينة بأنه لا قتلى نتج عن الاصطدام وإنما جرحى فقط، في حين ذكر شهود عيان أنهم شاهدوا أشخاصا في المبني الذي يضم مكاتب حكومية أيضا يطلبون النجدة، وقفز عدد منم من النوافذ للنجاة بأنفسهم.

وكانت التقارير الأولية حسب مراسل قناة العربية في واشنطن هشام ملحم قد ذكرت أن قتيلا واحدا وجريحين نتج عن الاصطدام ولا يحتمل وجود ضحايا كثيرين لصغر حجم الطائرة.

ونقلت شبكة msmbc التلفزيونية أن قائد الطائرة أحرق بيته عمدا قبل التحليق بها، ولا يعرف شيئا عن تفاصيل شخصية هذا الملاح أو ديانته، وهذا ما أثار الريبة في أن يكون الاصطدام عملا ارهابيا.

لكن وزارة الأمن الوطني والاف بي آي قالا إنه لا شبهة في عمل ارهابي وراء سقوط الطائرة. وقالت الوزارة انها تنسق مع الجهات الأمنية وجهات الأخرى في التحقيقات للوصول إلى الأسباب.

وتقوم الأجهزة بالتحقيق في الحادث الذي نتج عن الطائرة التي كانت تطير بارتفاع منخفض لحظة اصطدامها بالمبنى الذي شوهد حريق كبير يندلع منه.

وذكر مراسل العربية هشام ملحم أن الطيار اسمه جوزيف اندرو ستاك انطلق من مطار جورج تاون في تكساس، مستبعدا أن تكون ظروفا جوية وراء سقوطها بسبب ان المناخ صحو وجميل في هذا اليوم الخميس 18-2-2010.

ويعتقد بأن الحريق الهائل سببه كمية الوقود الكبيرة التي كانت بالطائرة التي تتكون من محرك واحد، والملاح يعمل مهندسا الكترونيا في مجال الكمبيوتر (سويفت وير) وتم انقاذ زوجته وطفله من المنزل الذي قام باحراقه، ويتم التحقيق مع الزوجة ومعرفة ما إذا كانت محاولة انتحار أم لا
.
 

الجد

Member
رد: الطيار حرق منزله قبل الاصطدام وانقاذ زوجته وطف

أن الطيار اسمه جوزيف اندرو ستاك
من اسمه ليس بمسلم والا اصبح العمل ارهابا و....الخ

مشكور سيد بك الشافعي
 
أعلى