• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

القمة في عيونهم

القمة 105 بين الأهلي والزمالك.. كيف يراها مدربو الأندية الأخري هذه المرة التي يتباعد فيها مراكز الفريقين بالدوري.. هل اختلفت النظرة أم بقيت القمة في عيونهم كما كانت.. في هذه الجولة تعرفنا علي آراء بعض هؤلاء المدربين.
الخشاب:
مواجهة اولي بين جوزيه وكاستال !
** شريف الخشاب المدير الفني لفريق غزل المحلة:
* مباراة الأهلي والزمالك هي قمة تجمع قطبي الكرة المصرية نظرا للجماهيرية العريضة التي يتمتع بها الفريقان بغض النظر عن وضعية كل فريق حاليا. لاسيما ان لكل منهما هدفا محددا يريد تحقيقه علي حساب الآخر مشيرا إلي أن مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي يعي تماما مدي أهمية هذه المباراة وحساسيتها عن باقي مباريات فرق الدوري العام علي الرغم من ابتعاد الزمالك عن المنافسة.
واعتقد أن المهمة ستكون صعبة علي اللاعبين والجهازين الفنيين خاصة أنها المواجهة الأولي بين مانويل جوزيه البرتغالي المدير الفني لفريق الأهلي ودي كاستال السويسري المدير الفني للزمالك.
* مباراة القمة تتفق في جميع جوانبها مع جميع مباريات القمة السابقة ولكن إحساس الكثيرين بهبوط مستوي الأهلي في الفترة الأخيرة في الوقت الذي تحسن فيه فريق الزمالك سيكون له تأثير نفسي كبير داخلي الملعب واعتقد أنها ستكون نقطة إيجابية ستساعد علي الخروج بالمباراة بصورة مشرفة للكرة المصرية.
* من خلال متابعتي للفريقين في المباريات السابقة اتوقع ان كليهما سيبدأ بالهجوم من البداية.. لأن الزمالك بعيد عن ضغوط البطولة ويحتاج إلي التعويض والفوز في البطولة الخاصة أمام غريمه التقليدي.. ومن هنا تأتي الاثارة.
عامر:
الهدوء.. سلاح الفوز
** محمد عامر المدير الفني لبترول أسيوط:
* اللقاء قد يكون له دور كبير في شكل المنافسة بالنسبة لإنبي الذي يملك مجموعة متميزة من اللاعبين لديهم القدرة علي تحقيق الفوز في اي وقت. ولعل مانويل جوزيه المدير الفني يدرك تماما مدي أهمية المباراة.أما الزمالك فيتمسك بالأمل وإذا لعب الفريق بشكل جيد فسوف يقتنص الثلاث نقاط.. غير ان هناك عاملا مهما في تحقيق الفوز هو هدوء الاعصاب. فالاهدأ يكسب.
* التوقع بنتائج مباريات القمة أمر بالغ الصعوبة ولكن أتوقع أن يكون الأهلي أكثر هدوءا من الزمالك لأنه إذا ما حقق الفوز اقترب بشكل كبير من الحفاظ علي اللقب.
سلامة:
الزمالك في مغامرة
** أنور سلامة المدير الفني لفريق إنبي:
* سبب التوقع بقوة المباراة ان الزمالك استعاد بعض عافيته عقب اعتماده علي ابنائه من الشباب واكتسبوا الثقة تدريجيا. وهم بعيدون حاليا عن المسئولية التنافسية لذلك فمن المفترض انهم لن يكونوا تحت ضغط وانهم في مغامرة. بخلاف الأهلي الذي يلعب علي البطولة وليس في حاجة اطلاقا لاي مفاجآت لان الخسارة معناها ضعف فرصة الحفاظ علي اللقب.
* عموما نتمي ان تخرج المباراة بشكل مشرف للكرة المصرية وان تثري المنافسة بعيدا عن الشد العصبي المتوقع لها.
جعفر:
النقاط الثلاث
.. في يد النجوم
** فاروق جعفر المدير الفني لفريق طلائع الجيش:
* الأهلي يمتلك أوراقا رابحة بين صفوفه متمثلة في فلافيو وأبو تريكة وبركات لو لعب وكذلك أحمد حسن في حالة اتمام شفائه وهؤلاء قادرون علي حسم نتيجة المباراة في اي وقت بفضل مهاراتهم المتعددة وقد حدث هذا أكثر من مرة في لقاءات سابقة وإن كنت أري ان إمكانيات الفريقين باتت متقاربة في الآونة الاخيرة إلي حد ما سواء في خطي الهجوم أو الدفاع وكل منهما يملك قدرات كبيرة من النجوم في مختلف المراكز لكن المهارات والثقافة التكتيكية في اللعب تميل للأهلي. مع ذلك فإن الزمالك في امس الحاجة للنقاط الثلاث ولهذا فسيعمد دي كاستال المدير الفني لفريق الزمالك إلي الهجوم لتحقيق فوز سيكون هو البداية الحقيقية للفريق المجدد.
مختار:
صعبة وتحتاج تركيزاً
** مختارمختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت:
* لقاء القمة بين الأهلي والزمالك سيكون قويا للغاية في ظل وجود عناصر متميزة من الفريقين. فالأهلي يسعي لتأكيد صدارته للدوري العام واحراز اللقب في ظل التنافس مع الإسماعيلي . مما يحعل هناك صعوبة حقيقية في تلك المباراة كما أن الأهلي لديه مباريات متبقية أيضا صعبة في مقدمتها إنبي ثم الترسانة الذي يتمسك بأمل البقاء في الدوري اذا ما حقق الفوز في مبارياته المتبقية وبعدها مباراته مع حرس الحدود وأخيرا طلائع الجيش.
* اما الزمالك فيسعي إلي تحقيق المفاجأة بالفوز ليسعد جماهيره علي حساب الأهلي ويحسن مركزه في الدوري العام بعد أن ضاعت فرصتة في إحراز لقب الدوري حيث سيعتمد علي عناصر الفريق الشابة في صفوفه وهي بلاشك تحاول إثبات ذاتها.
* اتوقع أن يلجأ السويسري دي كاستال المدير الفني لفريق الزمالك إلي الهجوم من أول لحظة في المباراة بخطف هدف مبكر وتأمين خطوطه لوقف هجمات الأهلي.
طلعت يوسف:
الحسم.. خارج الخطوط
** طلعت يوسف المدير الفني لفريق للشرطة:
* مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تخضع لمعايير كثيرة ابرزها موقف كل فريق في الدوري.. فالأهلي يلعب لحسم البطولة. في حين يدخل الزمالك لمجرد إثبات الذات كما تتحكم الحالة البدنية والفنية والمعنوية والذهنية للاعبين في مجريات الامور.
* اعتقد ان المباراة ستلعب من خارج الخطوط . لان المديرين الفنيين لهما دور كبير خلال سير اللقاء. وبالطبع من ينجح في وضع التكتيك الصحيح المتاح تنفيذه للاعبيه والمناسب لهم ستكون له الغلبة.
* بصفة عامة اتوقع أن تكون المباراة مفتوحة وسيغلب عليها الطابع الهجومي من الفريقين وقد يكون الفوز حليفا للأهلي نظرا لوفرة الخبرة ودوافع الفوز.
بصري:
النتيجة في علم الغيب
** طه بصري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري:
* القمة دائما تعبر عن مستوي الكرة المصرية نظرا لان الفريقين من نجوم المنتخب. كما أن الناديين دعما صفوفهما بعدد من اللاعبين الأكفاء حيث يسعي الزمالك بكل ما أوتي من قوة لتحقيق الفوز في هذا اللقاء باعتباره دفعة معنوية للاستمرار في تحسين مركزه في الدوري العام.
* لايمكن أن يتعامل أي فريق من القطبين في لقاء القمة باستهتار أو استهانة لان هذه المباراة وان اختلف وضع الفريقين في الدوري تعتبر بطولة خاصة جدا تنتظرها الجماهير.
* الزمالك يعيش حاليا أفضل حالاته بعد ظهور عناصر من شبابه بمستوي جيد. وبصفة شخصية اتوقع ان يحالف الحظ الزمالك لاسيما بعد عودة روح الانتصارات.
رضوان:
التوقعات.. عكسية
** محمد رضوان المدير الفني لفريق المقاولون العرب:
* لقاء الأهلي والزمالك لا يختلف كثيرا عن باقي مباريات الدوري غير أن مدي أهمية المباراة جعلها هامة بالنسبة للأهلي بخلاف الزمالك الذي يتمسك بالأمل في تحقيق الفوز. ومن الصعب التكهن بنتيجة المباراة لانها تأتي غالبا عكس التوقعات. ومما يزيد من صعوبة هذه المباراة ان الأهلي يريد الأقتراب من الدرع. اما الزمالك فيسعي لتحسين صورته وهي فرصة بصراحة لان الفوز علي الأهلي سيعيد ثقة الجماهير الزملكاوية في لاعبيها ويدركون ان مرحلة الاحلال اثمرت عن فريق استطاع الفوز علي الأهلي بكل نجومه.
* المباراة صعبة والتكهن بنتيجتها اصعب واتمني أن نثبت من خلال المباراة اننا نمتلك كرة قدم علي أعلي مستوي من المهارات والتكتيك والجميع يجب أن يخوضوا المباراة من أجل اسعاد الجماهير بغض النظر عن النتيجة .
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: القمة في عيونهم

الفوز للاهلى ان شاء الله

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
 
رد: القمة في عيونهم

مرور كريم من اخ كريم وإن شاء الله نفوز في المباراة ونفوز بالدوري ونبارك للإسماعيلي على الحضري
 

yasser

New Member
رد: القمة في عيونهم

جزاك الله كل خير
 
أعلى