• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الهزلى عادل إمام يدعو إلى تشديد الحصار على غزة

نظم الممثل الهزلى عادل امام امس وقفة احتجاجية امام مسرح الهرم تحمل شعار حماس ضد مصر حيث دعا خلال الوقفة الى مهاجمة حماس والقضاء عليها لانها باتت تهدد الامن القومى المصرى , دون ان يتكلم عن جرائم الكيان الصهيونى تجاه المدنين فى فلسطين المحتلة وتناسى الهزلى حرب غزة التى راح ضحيتها اكثر من 1400 شهيد والاف الجرحى .

ودعا الهزلى خلال الوقفة التى لم يحضرها سوا عدد قليل من الفنانين لم يتجاوز الخمسة عشر الى ضرورة اغلاق المعابر وهدم كل الانفاق ومنع القوافل الانسانية التى تسئ الى سمعة مصر حسبما قال ،ولم يكتفى الهزلى بذلك بل دعا القيادة المصرية الى ضرورة بناء اكثر من جدار من اجل حماية الامن القومى المصرى .

اما عن الممثلين الذيى لبوا الدعوة وجاءوا للوقفة هم " لبلبة ، ويوسف معاطي، ، وفايق عزب، ورامي وحيد، ومصطفى هريدي، وأحمد تهامي، وحسام الحسيني وعدد من لواءات الشرطة المصرية .

وقد افاد احد المصادر الصحفية ان عدد كبير من الممثلين قد رفضواالوقفة ووصفوها بأنها من اجل تجميل وجه عادل إمام امام القيادة المصرية .
 

ابوجمعه

Moderator
رد: الهزلى عادل إمام يدعو إلى تشديد الحصار على غزة

اقل ما يقال عنه انه هزلى

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

ياعم محمد خلينا فى الرموز الايجابية سيبك من الغوغاء

جزاك الله خيرا
 
رد: الهزلى عادل إمام يدعو إلى تشديد الحصار على غزة

يا عم محمد ......... عادل إمام او جميع الساقطين والساقطات أمثاله ......... والله العظيم وبقولها وبكل اقتناع هم الخطر الداخلي الذي يهدد الأمن القومي ... لأن الامن القومي مرتبط بسلوك الشباب وتدعيم ثقافتهم وهم عنصر هدام للشباب جميعا وما تراه من عري وإباحة واختلاط موجة توجيه شيطاني .. كل ذلك بأسبابهم ... وبصراحة شديدة انا لا امتلك المثالية لكي أدعو لهم .. بل دائما اقول الله ينتقم منهم جزاء ما فعلوة في الأمة جميعا.....

وفي النهاية حسبي الله ونعم الوكيل ونرى خبره قريب ان شاء الله ليريحنا ويريح الامة العربية والاسلامية من شرورة ،، بالرغم من استمرار مسلسل الشيطان بعد وفاتهم ..
 
رد: الهزلى عادل إمام يدعو إلى تشديد الحصار على غزة

[frame="1 80"]اللهم لك الحمد ما زال شببنا بخير ولديه هذا الوعى والحماس والغيرة على المسلمين بارك الله فيك ياشيخ محمد انك اظهرت صور هؤلاء الخونة لاعراضهم ولامتهم حتى يفيق الشباب الذين يعتبرون هؤلاء الساقطين مثلا اعلى لهم وبإذن الله النصر قادم النصر قادم[/frame]
 
رد: الهزلى عادل إمام يدعو إلى تشديد الحصار على غزة

جزاك الله كل خير
روبنا يستر على مصر وشباب مصر فى الالفية القادمة
 
رد: الهزلى عادل إمام يدعو إلى تشديد الحصار على غزة

فعلا عادل امام هزلي هو وكل اللي معاه
بس ده مش جديد عليهم
لكن الجديد هو ضرب المصريين بالحجاره.....ولما سكتنا بقي رصاص
والمفروض اننا نسكت عشان منبقاش بنزود الحصار وعشان ( اخوانا ) في فلسطين
طب اللي مات ده ذنبه ايه
حسبي الله ونعم الوكيل
 
رد: الهزلى عادل إمام يدعو إلى تشديد الحصار على غزة

عدد الذين حضروا وأسمائهم تدل على قيمة هذا الساقط في الوسط الفني وقيمة أفكاره التافهة ..
لا يجب أن ننتبه إلى مثل هذه التصرفات التافهة من أشخاص تافهين ....
 
رد: الهزلى عادل إمام يدعو إلى تشديد الحصار على غزة

لاحول ولاقوة الابالله اصبح القرار فى مصر حامية العروبة وناصرة الاسلام يؤخذ قرارها من الممثلين
 
أعلى