• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

انمي سلاير للكمبيوتر

يواصل موقع بيت الكورسات تقديم باقة من أفضل الموضوعات الخاصة ببرامج الكمبيوتر بالإضافة إلى برامج الأندرويد وكذلك الألعاب والشروحات الخاصة بالتقنية.
وخلال الآونة الأخيرة نشر الموقع ثلاثة مواضيع هامة للغاية الموضوع الأول ترجمة الصور اون لاين والموضوع الثاني معرفة استهلاك باقة النت اورنج dsl أما الموضوع الثالث والأخير انمي سلاير للكمبيوتر.
وفي السطور التالية نأخذكم في جولة لتعريفكم بأبرز ما جاء في المواضيع الثلاثة والتي لاقت رواجاً كبيراً بين الأشخاص عبر مواقع الإنترنت المختلفة.
ترجمة الصور اون لاين
الموضوع الأول ترجمة الصور اون لاين حيث يوجد الكثير من المواقع الإلكترونية التي تعمل على ترجمة النصوص من الصور مجاناً مثل موقع Translate Yandex والذي لا يتطلب إنشاء أي حسابات عليه ويعمل على الترجمة من وإلى أكثر من 45 لغة مختلفة مع دعم اللغة العربية وتقديم ترجمة دقيقة.
معرفة استهلاك باقة النت اورنج dsl
ثاني المواضيع التي قدمها موقع " بيت الكورسات " معرفة استهلاك باقة النت اورنج dsl حيث يُمكن للشخص الدخول إلى حسابه الشخصي على موقع أورنج الرسمي على شبكة الإنترنت والتوجه إلى خانة رصيدي حيث يطرح الموقع أمام الشخص الجيجابايت الذي يشترك فيها وما تم استهلاكه منها والمتبقي وتاريخ الشحن القادم.
وعقب الانتهاء من التعرف على إستهلاك باقة النت ينبغي على الشخص التحكم في حجم الاستهلاك تلاشياً لانقطاع الخدمة قبل مرور شهر على موعد التجديد خاصةً أن هذا الأمر يُفقد الشخص متعة كبيرة.
انمي سلاير للكمبيوتر
الموضوع الثالث والأخير الذي نُسلط عليه الضوء في هذا التقرير انمي سلاير للكمبيوتر حيث يتيح هذا التطبيق للأشخاص فرصة تحميل المسلسلات بالإضافة إلى أفلام الخاصة بالانمي والتي يُفضلها قطاع عريض من الأشخاص لما فيها من بعض المغامرات والأمور الرائعة.
 
أعلى