• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

بركات خارج حسابات القمة

[justify]لن يتمكن نجم فريق الأهلي محمد بركات من اللحاق بمباراة القمة أمام الزمالك المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين للدوري المحلي والمقرر إقامتها الخميس المقبل.
وسيستمر افتقاد فريق الأهلي لجهود لاعبه محمد بركات بسبب تواصل برنامجه العلاجي من الإصابة التي تعرض لها في منشأ العضلة الخلفية.
ولم يتحدد حتي الآن موعد عودة محمد بركات إلي الملاعب حيث يؤدي تدريبات علاجية يومية علي فترتين صباحاً ومساءً.
وبرغم حزن اللاعب لغيابه عن مباراة القمة المصيرية هذه المرة بالنسبة للأهلي إلا أنه أكد علي أن ثقته كبيرة في زملائه بالفريق والقادرين علي حسم المواجهة والحصول علي النقاط الثلاث واستعادة قمة الدوري مرة أخري.
ويخضع اللاعب لفحص طبي جديد اليوم لمعرفة مدي تقدم حالته مع عودة الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق من رحلة نيجيريا.
أحمد حسن جاهز
في الوقت نفسه بات أحمد حسن نجم الفريق وكابتن منتخب مصر جاهزاً للعب والمشاركة مع الأهلي في القمة بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب مصر وزامبيا بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلي مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.
ولم يكن عدم سفر اللاعب في رحلة نيجيريا الأخيرة إلا لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي بالقاهرة حتي يكون جاهزاً لمباراة القمة ليعود لقيادة الفريق مرة أخري لاسيما وأن الأهلي تأثر بغياب أحمد حسن وأيضاً محمد بركات منذ تعرضهما للإصابة.
أما بالنسبة لموقف شادي محمد فلن يتحدد قبل الغد علي أكثر تقدير من خلال خضوعه لاختبارات طبية لمعرفة مدي قدرته علي اللعب في مباراة القمة بعد أن حرمته الإصابة في العضلة الضامة من اللعب أمام كانو النيجيري برغم سفره مع الفريق.
ولن يمثل غياب شادي محمد أي مشكلة للفريق بسبب وجود البديل محمد سمير الذي سيلعب بجوار أحمد السيد ووائل جمعة مثلما حدث في مباراة كانو وإن كان الجهاز الفني يفضل وجود شادي بسبب خبرته خاصة في مثل هذه المباريات الهامة جداً.
أسامة حسني
ويظهر أسامة حسني مهاجم الفريق في قائمة المصابين أيضاً لكن من المنتظر عودته للتدريب مع الفريق اعتباراً من الغد لكي يتم تجهيزه بدنياً لمباراة القمة وهو ما سيحدده الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق اليوم.
وباستثناء هذا الرباعي فإن قائمة الأهلي مكتملة الصفوف ولا توجد أي غيابات عن الفريق في لقاء القمة المرتقب.
التدريب
ويبدأ فريق الأهلي استعداداته لمباراة الديربي المعتادة اعتباراً من اليوم حيث يستأنف الفريق تدريباته بعد أن عاد من نيجيريا بالأمس وحصل بعدها علي راحة قصيرة من عناء السفر فقط.
وتستمر تدريبات الأهلي فترة واحدة يومياً عدا المصابين الذين يخضعون للتأهيل البدني حتي يتمكنوا من اللحاق بمواجهة القمة.
العجيزي.. سعيد
من جهة أخري أعرب هاني العجيزي عن سعادته البالغة بالهدف الذي سجله في شباك كانو بيلارز وحقق به التعادل للأهلي ليقترب بالفريق من التأهل إلي دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.
وتمني هاني العجيزي أن يسجل هدفاً في مباراة القمة في حال مشاركته باللقاء ليساهم في تحقيق الانتصار للقلعة الحمراء.
علي جانب آخر أكد الدكتور محمود باجنيد أمين صندوق النادي الأهلي أن كل ما يثار حول عدم إذاعة مباراة القمة علي قناة الأهلي الفضائية لرفض الزمالك غير صحيح بالمرة.
قال الدكتور باجنيد إن النادي الأهلي حصل علي حق بث كل مباريات الدوري العام مثله في ذلك مثل كل القنوات الفضائية الأخري صاحبة حقوق البث وسدد مقابلاً مادياً لذلك لدي اتحاد الكرة وهو ثلاثة ملايين و600 ألف جنيه.
أكد الدكتور باجنيد أن من هذا المنطلق فإن مباراة القمة سوف تذاع علي قناة الأهلي دون أي مشاكل أو عراقيل علي الإطلاق.
إلغاء الحفل الفني
علي جانب آخر قررت إدارة النادي الأهلي إلغاء الحفل الفني الذي يقام بمناسبة عيد الربيع سنوياً وذلك بسبب التكاليف المالية المرتفعة. [/justify]
 
أعلى