• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تجار المخدرات باعوا 81 كيلو حشيش وبنادق لضباط المباحث

تجار المخدرات باعوا 81 كيلو حشيش وبنادق لضباط المباحث

كتب - أيمن السباعي:

لم يكن تجار المخدرات الذين يرتدون الملابس البلدي .. إلا ضباط مباحث المكافحة.. تنكروا واخترقوا هذه العصابة الخطيرة ووجهوا اليها ضربة موجعة.. خدعوهم بمحاولة شراء الشحنة التي بحوزتهم والتي يصل ثمنها لأكثر من مليون جنيه كانت عبارة عن حشيش يزن 81 كيلو جراماً و2 بندقية آلية و3 خزائن مليئة بالطلقات مع 3 بلطجية من تجار السموم يستقلون سيارة "مرسيدس" بالموسكي بوسط العاصمة.
وردت معلومات للمقدم رئيس قسم التحريات بمباحث المخدرات بالقاهرة من مصادرة عن قيام 3 اشخاص بالاتجار في المخدرات بأنواعها وخاصة الحشيش ويقومون بجلبه من الساحل الشمالي وترويجه بالقاهرة الكبري.
تم تحديد شخصيات أفراد العصابة وأخطر اللواءات مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة ونائبه ومدير المباحث الذين امروا برصد تحركات المتهمين واصطيادهم بالقاهرة بعد استدراجهم بحجة شراء بضاعتهم.
والمتهمون هم اشرف جابر "35 سنة" سائق من العامرية بالاسكندرية ومحمد م. "30 سنة" عاطل سبق ضبطه في 5 قضايا ومقيم بامبابة وعيد .م "47 سنة" من باب الشعرية وتنكر ضباط مباحث المخدرات بالعاصمة في زي أعراب وتقابل ثلاثة منهم عن طريق احد الوسطاء مع المتهمين واتفقوا علي احضار الحشيش مقابل مليون جنيه وتحدد مكان التسليم بشارع البوستة بالموسكي وابتلع أفراد العصابة الطعم ووافقوا بعد مشاهدتهم علي مقدم ثمن الصفقة وهو 100 الف جنيه داخل حقيبة.
وفي الميعاد المحدد انتشرت قوات مباحث المخدرات بإشراف اللواء مدير الادارة العامة للمباحث في المنطقة وتم محاصرتها والقبض علي المتهمين بعدما كشف ضباط المباحث عن شخصياتهم وسط ذهول افراد العصابة الذين سقطوا في الفخ.
تولت النيابة التحقيق مع المتهمين وقررت حبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.
 
رد: تجار المخدرات باعوا 81 كيلو حشيش وبنادق لضباط المباحث

لم يكن تجار المخدرات الذين يرتدون الملابس البلدي .. إلا ضباط مباحث المكافحة.. تنكروا واخترقوا هذه العصابة الخطيرة ووجهوا اليها ضربة موجعة..
الله أكبر ......... جزاهم الله كل خير
 
رد: تجار المخدرات باعوا 81 كيلو حشيش وبنادق لضباط المباحث

ولله ما قصروا الشباب بيساعدو الحكومه انها تكيف الشعب ....
 
أعلى