• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تحميل أفضل محاكي ببجي

Ahmedhk

Member
محاكي تينسنت 2020 Tencent Gaming Buddy أو كما يطلق عليه game loop هو محاكي أندرويد يعمل مع أنظمة الحاسوب للتمكن من تشغيل لعبة ببجي PUBG واحدة من أقوى وأشهر الألعاب الموجودة الآن على الهواتف المحمولة. برنامج تنسنت جيمنج بودي هو من إصدار نفس الشركة المطورة للعبة ببجي ويحمل نفس اسمها، ويعد أفضل محاكي أندرويد يمكنك من الاستمتاع بلعبة PUBG على الحاسوب.

حتى الآن لا يوجد نسخة من لعبة PUBG متوفرة لأنظمة الحاسب، لذلك تحتاج إلى tencent download تحميل Tencent Gaming Buddy المحاكي الرسمي حتى الآن من شركة تنسنت جمينج بودي، بالضغط على الزر الأخضر المتوفر في هذه الصفحة. يوفر لك محاكي أندرويد Tencent Gaming Buddy الاستمتاع بلعبة PUBG فقط وحتى الآن لم يتم إتاحة استخدام برنامج Tencent Gaming Buddy لتحميل أي لعبة أخرى من ألعاب الشركة.

تثبيت برنامج Tencent Gaming Buddy سهل للغاية ولا يحتاج إلى العديد من الخطوات. لست في حاجة إلى تحميل أي ملفات تنصيب، لأن تثبيت برنامج Tencent Gaming Buddy يتم مباشرة من خلال الإنترنت. تثبيت محاكي Tencent Gaming Buddy لا يحتاج إلى تسجيل أو إنشاء حساب،وبمجرد تحميل المحاكي يبدأ تلقائيًا بتثبيت الملفات التي يحتاجها للعبة PUBG. بعد تثبيت محاكي تنسنت جيمنج بودي يتيح لك تهيئة كافة الخيارات الخاصة بالتحكم، حتى تكون مناسبة لك للاستخدام أثناء اللعب.

تحميل البرنامج من ميديا فاير من هنا
 
أعلى