• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تحميل برنامج البلوتوث bluetooth

تحميل برنامج البلوتوث bluetooth برنامج بلوتوث للكمبيوتر bluetooth هو برنامج مهم جداً يساعدك في معرفة أسماء أجهزة البلوتوث المتصلة حول جهازك والتعرف على نشاطها عن طريق جهازك الكمبيوتر العادي مميزات هذا البرنامج قليلة لذلك نجد أن شاشات الواجهة محدودة العدد.




يشمل برنامج بلوتوث للكمبيوتر bluetooth مكتبة الاتصالات اللاسلكية التي تحتوي على مكونات وفئات كاملة مجموعة في (إطار بلوتوث) التي تسمح لك بتعداد وإدارة أجهزة بلوتوث المحلية المتوفرة في مجالك الحالي، وذلك للتحقق من وجود الأجهزة التي تعمل بتقنية البلوتوث عن بعد، لاكتشاف خدماتها لنقل الملفات والكثير من الأشياء الأخرى. كما ويتوفر في هذا البرنامج أيضاً مكتبة بلوتوث SDK، والتي تتضمن مكونات قوية مصممة خصيصاً للتطوير السريع لتطبيقات البلوتوث لأهداف تجارية.
برنامج بلوتوث للكمبيوتر bluetooth

يدعم هذا البرنامج استخدام مكتبة الاتصالات اللاسلكية SDK حيث يتم دعم الألعاب والتطبيقات بالكامل وكذلك دعم منصة اللعب الجديدة WII للعب عن بعد بالحركات وتسمح لك هذه المكتبة البرمجية بالربط المباشر بتقنية بلوتوث إلى وحدة WII للتحكم عن بعددون الحاجة إلى بذل العناء الكثير.

يجب معرفة أمر مهم وهو أن الأجهزة التي لا تحتوي على قطعة بلوتوث فإنه يجب أن تحصل على قطعة توصيل خارجية حتى يتم تزويدها بهذه التقنية ثم يقوم البرنامج بالتعامل مع هذه القطعة وتوصيلها بالجهاز المستهدف.

بمجرد أن تقوم بتشغيل هذا البرنامج سيقوم برنامج تعريف البلوتوث بمحاولة الاتصال مع المعرف (كرت البلوتوث) في حالة إن كان شغالاً ثم التحقق منه وبعد ذلك تبدا آلية التواصل معه وتوصيل برنامج التشغيل الخاص به اوتوماتيكياً.

بمجرد الانتهاء من تثبيت النظام فأنت مضطر لإعادة تشغيل النظام من أجل أن يكون ممكناً تفعيل كافة المميزات الخاصة بالبرنامج وبعد ذلك يتم تخصيص اتصال البلوتوث وتحديد الإعدادات الخاصة بك.

للتحميل اضغط هنا
 
موضوع رائع

يا النجم وبس

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى