• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تحميل متجر ابتويد Aptoide 2020

Ahmedhk

Member
من بين الكثير من التطبيقات ومتاجر البرامج والألعاب الإلكترونية للاندرويد، ظهر عدد غير قليل من تلك التطبيقات مثل Aptoide ابتويد لإيجاد بعض الحلول البديلة لبعص مساوئ متجر جوجل بلاي أو تطبيق آب ستور. تطبيق ابتويد بمعنى أدق هو متجر إلكتروني تم إطلاقه مؤخرًا لتقديم خدمات تحميل ورفع التطبيقات والألعاب على المتجر.

في الأصل يوجد عدد غير قليل من تلك المتاجر الإلكترونية التي حاولت تقديم بديل مناسب لمتجر جوجل بلاي لكن لم ترقى خدمات تلك المتاجر الإلكترونية إلى ما يقدمه تطبيق Aptoide. من تلك المتاجر الإلكترونية المتجر الصيني الشهير أو متجر الأرنب الصيني ومتجر اب تشاينا، متجر مودي، ومتجر الباندا. غير أن تطبيق ومتجر ابتويد للاندرويد له عدة مُميزات يُمكن ملاحظتها والاستفادة منها هذا بالرغم من وجود بعض العيوب التي لابد من الحذر منها عند تحميل المتجر.

988

كما يمكنك الحصول على أفضل تحسينات وتعديلات على العديد من التطبيقات والألعاب بشكل مستمر ودوري، لذلك اعلم جيداً أنه عند تحميل ابتويد أنك ستتمتع بأجود وأفضل تطبيقات الأندرويد دون الحاجة إلى اشتراك شهري أو سنوي، والجدير بالذكر أيضاً أن خلال تلك العشر سنوات القصيرة التي تم إصدار هذا المتجر فيها لاقت إقبال غير طبيعي ومن قبل نسبة كبيرة من مستخدمي هواتف الأندرويد، حيث بلغ عدد تنزيل ابتويد لهواتف الأندرويد خلال تلك الفترة 4 مليار مستخدم.

 
أعلى