• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تفتيح البشرة السمراء طبيعيا

احسن سخي لتفتيح البشرة السمراء
تفتيح البشرة السمراء طبيعيا
تبحث العديد من البنات عن أسرع وأجمل الشوارع التي يمكنهم استعمالها للحصول على بشرة مبهرة، ولكن هل هنالك أنسب من جملة احسن سخي لتفتيح البشرة السمراء ؟ تعتبـر تلك الاقوال كالسحر تخطف أعين البنات اللاتي يعتقدن أنهن عثرن على الحل الأمثل لمشكلة بشرتهن.
ولأن الكريمات هي أيسر السبل فى سبيل تفتيح البشرة ، نظرا لبساطة وسهولة ويسر وبساطة استعمالها وتطورها مع اجتياز التوقيت بما يتناسب مع صنف جميع بشرة، سوف نعرض معكِ في ذلك الموضوع أجملها ماإذا للوجه أو اليدين أو الجسد شاملة.

في المقام الاول: احسن سخي لتفتيح البشرة السمراء لنتائج سريعة ومضمونة
تحتسب الكريمات التي نستعرضها بالأسفل من أجمل الأصناف الكثيرة الإنتشار بالأسواق والتي حصلت على تقييم مرتفع على المواقع المتغايرة، كما تنصح بتجربتها الكثير من البنات، نظرا لمميزاتها العديدة علة عناصرها الطبيعية المصنعة منها.
1– سخي التفتيح العاجل المطور:
سخي فوكس “دي دي أند سي سي” الحديث المطور هو الأشهر فى وسط تجميل الوجه، ويستخدم لتفتييح وترطيب البشرة.
يشتهر ذلك المنتج فى اليابان وتايلاند وكوريا لتغطيته النموذجية وينبغي عليكي عزيزتي تطهير البشرة في المقام الاول من الأتربة قبل استعماله، لنتيجة مضمونة.
يعطى الكريم البشرة ترطيب شديد نظرا لأن نسخته الحديثة أضيف إليها vitamin سي والسنوايت، كما يعمل على توحيد لون البشرة وإزالة آثار الكدمات وعشق الشبان، ومن فوائده أنه لا يطلب لغسيل البشرة عقب استعماله، كما تدوم نتيجته لفترة 24 ساعة.

2- سخي التبييض الطبيعي والآمن:
يمتاز الكريم بمكوناته الطبيعية بنسبة 100%، مما يمنحه صفة الأمان التام، شبيه المتاحة في خلطات تبييض الوجه الطبيعية، ومو له أى كوابح استعمال.
يخلصك الكريم من اسمرار بشرة الكوع والركبتين ووسط الساقين وكلف الحمل، كما يحكم على الهالات السوداء وأثار البثور القديمة ويقوم بـ تفتيح الابط ، ومن فوائده أنه لا يمنح المظهر السيئ الذي تتركه كريمات التبييض الأخرى وكأنك ترتدين قناع.

ثانيا : احسن سخي لتفتيح البشرة السمراء من الصيدلية
لا تنسي عزيزتي أن السمار نصف الحسن، وأن جميع ما تحتاجينه هو مجرد سخي لإزالة التصبغات الداكنة من البشرة ومداواة عيوبها لأن لا أمر من شأنه تغيير لون بشرتك الأصلي لكن هنالك ما يعاون على إبراز حسن ذلك اللون، وهذه لائحة بأفضل كريمات تبيض البشره.
4– سخي أنوبيس
يعمل ذلك الكريم كمرطب للبشرة وواقيا من الشمس كما أن يملك المقدرة على وهبك حصيلة خلطات تبييض الوجه، وهذا لاحتوائه على جل الصبار وخلاصة التوت البري، وهو خالى من الكحول والسلفات، ثمن سخي أنوبيس 360 ريالا سعوديا.
5- سخي التفتيح ألفا بلس
يتضمن الكريم على مواد فعالة شبيه الجلبريدين وألفا اربيوتين، وتسطيع لكي تحصل على على حصيلة مرضية في مدد موجزة على نحو كبير، ويتاح استعماله أيضا فى سبيل تبيض اليدين والتخلص من التصبغات التي تحـدث اسمرار وبقع في قلة من انحاء البشرة، ويخبر سعره في المملكة العربية السعودية 145ريالا سعوديا.
6- سخي بايوديرما وايت اوبجيكتيف
يعمل على توحيد لون البشرة ومنحها رونقا لاحتوائه على vitamin e وخلاصة العرقسوس، ويمتاز بدرجة أمانه المرتفعة لهذا فإنه يتناسب مع كل أصناف البشرة، يتوفر ذلك الكريم بالمملكة بثمن 250 ريال
ثالثا : احسن سخي لتفتيح البشة السمراء لليدين
ينبغي عليكي الحرص تحت عنوان أنوثتك وهى اليدين التى تصافح وتلوح فتعطى لمن يتكلم معكي انطباعا كما يجب عن مظهرك، ونعرض لأجل أن أجمل كريمات تبييض اليدين.
7- سخي Roger gallet _ rose for hand
يسلم ذلك الكريم رعاية مضاعفة ليديكي، لأنه يحافظ على رطوبتها، فمن مكوناته زبدة الشيا، والــvitamins فضلا على ذلك المكونات الملطفة.
مع ذلك الكريم لست في ضرورة إلى استعمال خلطة تبيض اليدين، فبالإضافة لدوره الفعال في التفتيح والترطيب يعمل على حراسة اليدين من الاحمرار والالتهابات.
أما عن اسلوب استعماله فضعى مقدار منه بمقاس حبة اللؤلؤ صباحا ومساء على البشرة ودلكيها كما يجب ريثما تتشربه، يأتي ثمن الكريم إلى 107 ريال سعودى.

8- سخي cicpalat mains:
يعمل ذلك الكريم على إصلاح البشرة المتضررة من المواد الكميائية والمريضة بآثار الجروح، وهو من الكريمات الخالية من البارابين والمواد العطرية.
يعد ذلك الكريم من الكريمات التى تبيض البشره على نحو مثالى لاحتوائه على نياكيناميدى بنسبة 4% لحماية الجلد أما الجلسرين فيتواجد بنسبة 30% ويستخدم لمداواة الالتهاب والاحتكاك.
يعيد الكريم لبشرتك رونقها الطبيعي، ويستخدم قبل الخلود للنوم، ويأتي سعره إلى 75 ريالا سعوديا.

كريمات تفتيح البشرة بسرعة
9-سخي فيشي ايديال وايت

يعمل على تفتيح البشرة ويداوي البقع السمراء، ويداوي البشرة الباهتة يضم على تركيبة فريدة وباهرة وهي الريسورسينول ويقدر ان يقوم بعملية تفتيح البشرة بسرعة ضخمة جدًا.
ومن أهم مميزات فيشي وايت أنه متمكن على الترطيب ولا يؤدي بظهور بقع أو بثور، ويتعميق بسرعة ضخمة للبشرة؛ حين يهبها اشراقة وردية بلون موحد وملمس لين.
ينفذ أبلكيشن ذلك الكريم الشديد لتفتيح البشرة والمنـاطق الداكنة مرتين يوميًا، ولكن ينبغي أن تحرصي مقاطعة بشأن العينان.

سخي فيشي ايديال وايت10– سخي اولاي وايت
إنه من الكريمات التي تتلاءم مع جميع أصناف البشرة؛ حين يدخر حراسة للبشرة شديدة ويعمل على تفتيح لونها وتمنحه الحراسة من أشعة ( ويقصد بها الاشعة التشخيصية مثل الاشعة السينية والموجات فوق الصوتية وغيرها ) الشمس الحارقة، ذلك فضلا على ذلك أنه يعمل على تخفيض ومكافحة البقع السمراء.
 
أعلى