• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تقديم المجموعة (2):

تقديم المجموعة (2): اليونان، نيجيريا و كوريا الجنوبية يتصارعون على المركز الثاني، و الأرجنتين قد تحدد مصير المتأهل
معركة دامية ستشهدها المجموعة الثانية التي لم يتأهل منها أي منتخب بشكل رسمي إلى الدور الثاني..
إعداد | أحمد عفيفي



الفرق

* منتخب الأرجنتين
* منتخب اليونان
* منتخب كوريا الجنوبية
* منتخب نيجيريا

في ختام مباريات المجموعة الثالثة في كأس العالم، يواجه المنتخب الأرجنتيني على ملعب بيتر موكابا بمدينة مولوكواني نظيره اليوناني في مباراة لتأكيد الصدارة شبه المحسومة للألبيسيليستي من جهة و مباراة عبور أحفاد الفلاسفة و الإغريقيين للدور الثاني من جهة أخرى، و ذلك في تمام الساعة 6:30 بتوقيت جرينيتش تزامنًا مع المباراة الحاسمة الأخرى بين المنتخبين النيجيري و الكوري الجنوبي على ملعب موزيس مابيدا بمدينة دربان.



راقصو التانجو لا يريدون سوى نقطة واحدة لتصدر المجموعة
بعد فوزيه السابقين على المنتخب النيجيري بنتيجة 1-0 و المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة 4-1، يبحث المنتخب الأرجنتيني عن حصد نقطة واحدة على الأقل في من مباراته مع المنتخب اليوناني من أجل ضمان تصدره للمجموعة الثانية و مواجهة ثاني المجموعة الأولى في الدور ثمن النهائي.

و تُعتبر هذه المباراة فرصة للمدرب دييجو أرماندو مارادونا لإراحة عددًا من لاعبيه اللذين شاركوا في المباراتين السابقتين أمثال كارلوس تيفيز، جونزالو هيجواين و خوان جوتيريز، أو المهددين بالإيقاف مثل خافيير ماسكيرانو و جابرييل هاينتزة، و ذلك من أجل تجربة عددًا من اللاعبين أمثال كليمينتي رودريجيز، نيكولاس أوتاميندي، دييجو ميليتو، سيرجيو أجويرو، ماريو بولاتِّي و العائد من الإصابة خوان سيباستيان فيرون.

و بالرغم من ذلك، رفض مارادونا إراحة نجم نجوم فريقه و صاحب الكرة الذهبية ليونيل ميسِّي، مُعتقدًا أن حرمان الفريق و المشجعين من لاعب بإمكانياته يُعتبر خطيئة كبرى. بل و أكثر من ذلك، فقد صرَّح مارادونا خلال مؤتمره الصحف الخاص بالمباراة أنه سيقوم بمنح شارة القيادة للجوهرة الأرجنتينية مستغلًا إراحته لخافيير ماسكيرانو، و هي خطوة ممتازة لاختبار قدرات ميسِّي تحت ضغط شارة القيادة.

و يعتبر قرار مارادونا بإشراك ميسِّي في المباراة إيجابيًا إلى حد كبير، كونه يُقدر جيدًا أن المنتخب اليوناني سيخوض المباراة بكل ما أوتي من قوة من أجل فوز قد يُهدد موقف المنتخب الأرجنتيني في حال حقق المنتخب الكوري هو الآخر فوزًا على حساب المنتخب النيجيري، مما قد يخلط الأوراق ببعضها و تضطر تلك المنتخبات للاحتكام إلى فارق الأهداف، بالرغم من أنه يبدو حاليًا في صالح المنتخب الأرجنتيني.


جنود الفيلسوف ريهاجل لا يريدون تضييع الفرصة رغم صعوبتها

بعد هزيمته المفاجئة في المباراة الأولى من المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين، استطاع المنتخب اليوناني تحقيق فوزًا أحيا آماله في الوصول إلى الدور القادم، و ذلك على حساب المنتخب النيجيري بهدفين مقابل هدف واحد، و لذا، سيقوم أحفاد الإغريقيين بكل ما بوسعهم من أجل تحقيق فوزًا يبدو صعبًا على حساب منتخب مثل المنتخب الأرجنتيني، بانتظار هزيمة المنتخب الكوري الجنوبي من المنتخب النيجيري أو على الأقل عدم فوز المنتخب الآسيوي بنتيجة كبيرة بحيث يستغل المنتخب الأوروبي فارق الأهداف مع الهزيمة الكبيرة التي سبق ذكرها للمنتخب الكوري على يد راقصو التانجو.

و يُنتظر أن يُعول المدرب الألماني أوتو ريهاجل مجددًا على مهاجمه ديميتريس سالبينجيديس بعدما نجح في قيادة و تنشيظ الهجوم اليوناني في المباراة الماضية ضد نيجيريا عندما شارك أساسيًا على حساب المهاجم المخضرم أنجيلوس خاريستياس ليُسجل أول هدف في تاريخ مشاركات المنتخب اليوناني في كأس العالم و يصنع الهدف الآخر ليقود رفاقه لأول فوز يوناني في تاريخ مبارياته المونديالية.



التشكيل المتوقع للأرجنتين:

سيرجيو روميرو

كليمينتي رودريجيز مارتين ديميكيليس نيكولاس أوتاميندي نيكولاس بورديسُّو

ماريو بولاتِّي خوان سيباستيان فيرون ماكسي رودريجيز

ليونيـل ميسِّي

دييجو ميليتو سيرجيو أجويرو


التشكيل المتوقع لليونان:

أليكساندروس تزورفاس

جيوركاس سيتاريديس أفرام بابادوبولوس سوكراتيس باباستاثوبولوس
فاسيليس توروسيديس لوكاس فينترا

جورجوس كاراجونيس كوستاس كاتسورانيس أليكساندروس تزيوليس

ديميتريس سالبينجيديس ثيوفانيس جيكاس


النسور الخضر يتمسكون بخيط أمل رفيع أمام النمور الآسيوية

المنتخب النيجيري تلقى هزيمتين من منتخبي الأرجنتين بنتيجة 1-0 و اليونان بنتيجة 2-1، و من أجل الترشح للدور الثاني كثاني المجموعة الثانية، سيكون على رفاق نوانكو كانو تحقيق الفوز على المنتخب الكوري آملين بهزيمة المنتخب اليوناني في مباراته ضد المنتخب الأرجنتيني.

و بالرغم من صعوبة المهمة، إلا أن التفاؤل لا يزال يسود أجواء المعسكر النيجيري، و هو ما انعكس على تصريحات القائد كانو عندما قال أنه يريد المشاركة في المباراة و أنه يشعر أن فريقه قادر على تحقيق الهدف، بغض النظر عن وضع أمر مشاركته محط نقاش أو جدال.

أما المنتخب الكوري الجنوبي، و بعد فوز مستحق على نظيره اليوناني بهدفين نظيفين، فقد مُن بهزيمة نكراء أمام راقصي التانجو برباعية مقابل هدف وحيد قد تؤثر على موقفه كثيرًا حتى لو استطاع الفوز على المنتخب النيجيري، و ذلك في حال فوز المنتخب اليوناني على الأرجنتين.

لذا، سيأمل رفاق بارك جي سونج في تحقيق الفوز على المنتخب الأفريقي منتظرين هدية من الألبيسيليستي بفوز أو تعادل مع المنتخب اليوناني، و عدا ذلك، فربما لا تكون الأمور في صالح فريق المدرب هوه يونج مو.



التشكيل المتوقع لنيجيريا:

فينسينت إنياما

تاي تايو جوزيف يوبو داني شيتو شيدي أودياه
شينيدو أوباسي لقمان هارونا ديكسون إتوهو بيتر أوديموينجي

أوبافيمي مارتينز ياكوبو أيجبيني


التشكيل المتوقع لكوريا الجنوبية:

يونج سونج ريونج

يونج بيو لي شو يونج هيونج لي يونج سو شا دو ري

شونج يو لي كي سونج يونج كيم يونج وو بارك جي سونج

لي دونج جوك بارك شو يونج
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى