• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

حبة البركة المنشطة تقضي علي فيروس c

[justify]أثبتت أحدث الأبحاث العلمية التي تم نشرها عالميا أن حبة البركة المنشطة والمعروفة باسم "اورجينال بركة" تستطيع القضاء علي الفيروسات الكبدية وعلي وجه الخصوص "فيروس c" اذ انتظم عليها المريض لفترة محددة وبجرعات تحت إشراف طبي.. وقد اشترك في هذا البحث نخبة من العلماء من كليات الطب والصيدلة في مصر وفرنسا.
وتشير النتائج التي توصل إليها البحث إلي قدرة حبة البركة المنشطة في علاج فيروس سي في جميع مراحله ما قبل الاستسقاء أما في حالة الاستسقاء فإنه يساعد علي تحسين جودة الحياة.
يقول د.أحمد عبدالعزيز عباس أستاذ الصيدلة الإكلينيكية وصاحب هذا الكشف العلمي المهم أن تنشيط حبة البركة تم تطويره في معامل "أي دي سانك" الفرنسية بجامعة أوفرن بالاشتراك مع البروفيسور جون مارك استاذ الصيدلة الحيوية وعضو دستور الأدوية الأوروبي.
شارك في الابحاث د.مسعد سيد عبدالله عميد كلية الصيدلة بجامعة حلوان ود.حسين عبدالمنعم عميد كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس.
ويقول د.رمضان الدوماني رئيس قسم المناعة والميكروبيولوجي بكلية الصيدلة بجامعة حلوان ان الابحاث العلمية المنشورة حول هذا الكشف العلمي حصلت كلية الصيدلة بجامعة حلوان علي نسخ منها لتقديمها للباحثين والدارسين للاطلاع عليها والاستفادة من نتائج البحث. [/justify]


نقلاً عن جريدة الجمهورية ليوم 03/06/2009م[/center
]​
 
رد: حبة البركة المنشطة تقضي علي فيروس c

ولكن هل هذا الدواء متى ينزل الاسواق ؟
الله أعلم ممكن يكون نزل بس غالي؟؟؟؟

يا رب عافينا من المرض ده !!!!!1 امين
 
رد: حبة البركة المنشطة تقضي علي فيروس c

أحسنت يا أيمن باشا وربنا يشفي الجميع
 

ابوشدى

Moderator
رد: حبة البركة المنشطة تقضي علي فيروس c

ديما متالق مشاء الله لاثيما إن لحبه البر كه لها فوايد جامه

للضغط --والام المعدة--والسكر ---ويكفى ان الرسول صلى الله عليه وسلم اوصانا بها


من 1400سنه هم لسه بيبحثوا

سيدالشافعى /ابو شدى
 
رد: حبة البركة المنشطة تقضي علي فيروس c

جزاك الله خير الجزاء على معلوماتك
 
رد: حبة البركة المنشطة تقضي علي فيروس c

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
 
أعلى