• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

حماس لن نقبل بديلا عن مصر

المتحدث باسم حماس : لم ولن نطلب بديلا عن مصر فى موضوع وثيقة المصالحة




1/2/2010 12:54:00 AM
غزة - محرر مصراوي - أكد أيمن طه المتحدث الرسمي باسم حركة حماس ، أن الحركة لم ولن تطلب بديلا عن مصر فى الحوار الفلسطيني - الفلسطيني ، ونقل المحادثات إلى دمشق أو غيرها .
وقال طه ـ فى تصريح لقناة "العربية" الإخبارية يوم الجمعة ـ " نحن في حركة حماس لم ولن نطلب بديلا عن مصر في موضوع الحوار الفلسطيني ، وما زلنا متمسكين بإنجاح المصالحة وإنهاء حالة الانقسام ، وما زلنا متمسكين بإنجاح الدور المصري والجهود المصرية" .
وأضاف طه : " نحن لم نطلب من أحد نقل الحوار إلى دمشق أو إلى أي مكان آخر " .
المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط، مصراوي.
 
رد: حماس لن نقبل بديلا عن مصر

اعتقد ان دى طبيعى لان مصر هى الراعى الرسمى لمشكلة الانقسام الفلسطينى -الفلسطينى ومصر اكتر دوله حاسه المشكله واكتر دوله فى العرب قادرة على السعى فى توحيد جبهتى الانقسام الفلسطينه باذن الله تعالى وارجو ان تتقبل مرورى
 
رد: حماس لن نقبل بديلا عن مصر

أين إخواننا الحمساويين اكتر من قادة حماس . المتهمين حكومتنا بالخيانة والعمالة . عليهم الأن ان يتهمو قادة حماس بالعمالة والخيانة لنهم يثمنون دور مصر جيداً في عملية المصالحة الوطنية . وأتمنى أن نكون أرائنا من عقولنا لا بتوجيهات من الغير .
حماس تعرف جيداص أن مصلحتها مع مصر . وتعلم جيداص أن مصر تعمل من اجل الشعب الفلسطيني " ليس من اليوم " ولكن منذ نشاة مشكلة فلسطين وحتى قبل قيام الكيان الصهيوني .
ويجب ان لا ننسى ان الرئيس الراحل الشهيد / محمد انور السادات " ضحيت الأخوان " كان ياتي لإخواننا الفلسطينيين بكامل حقوقهم " دوله ذات سيادة كاملة " 52% من الأراضي الفلسطينية " ويومها قالوا عليه خائن كما يقول إخواننا المسلمين على حكومتنا الأن .
لا أحد منا راض عن الدور المصري تجاه القضية الفلسطينية بشكل كامل ونعترف ان هناك تقصير وتقصير ليس بالبسيط ولكن ليس لدرجة الإتهامات بالخيانة والعمالة . لنتقي الله في انفسنا وفي بلدنا وفي سمعتنا . وكفانا ما عانيناه من جراء هذه التوجهات التي تسئ للشعب المصري بأكمله وليس للحكومة فقط .
اتقوا الله فينا نحن المغتربين الذي نعاني أشد المعانات من مثل هذه الإتهامات . معنا عرب من جميع الجنسيات ويتهموننا بالخيانة والعمالة ويستشهدون بهؤلاء الموتورين الذين لا يعرفون معنى أن يتهم نظام بأكمله بالخيانة والعمالة ..
يا إخواني علينا أن ننأى بهذا المنتدى عن هذه الترهات التي تكتب في الصحف الصفراء والتي تسيء إلينا .
أقولها صريحة .
حكومتنا : فاسدة فاسدة فاسدة .
ولكن
ليست خائنة ولا عميلة .
 
أعلى