• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

خفايا بين الأسماعيلى والزمالك

احمد سالم

Active Member
..وأبو جريشة يرد:

الإسماعيلي فوق الشبهات .. معسكر مغلق استعدادا للزمالك


أعرب محمد صلاح أبو جريشة عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي والمشرف علي الكرة استنكاره الشديد لمحاولات الذين يرددون نغمة ان الزمالك سيلعب لصالح الإسماعيلي وأن لاعبيه سيفوتون المباراة وهذا أمر مستبعد تماما ولا يليق بنا كناد كبير نسعي إلي الفوز بالجهد والعرق وليس بفعل الآخرين.



وقال إن الإسماعيلي لاحت له الفرصة لحسم الأمر علي القمة عدة مرات واضعناها بأيدينا وها هي عادت مرة أخري ولذا فلا بد أن نعتمد علي أنفسنا والانتصارات التي حققها الفريق مؤخرا تؤكد هذا الجهد.



وأكد ان الزمالك كمؤسسة عريقة لن تسمح بمثل هذا الأمر وهو ناد كبير أدي مباراة ذات طابع فني راق جدا وكان مفاجأة للجميع حتي الأهلاوية.

وقال أبو جريشة لمن يرددون هذه الشائعات البعيدة كل البعد عن الرياضة إن الفوز ان لم يأت بأقدام وجهد لاعبينا لن يكون فوزا.


وأكد أبو جريشة علي ثقته في لاعبيه وقدرتهم علي تحقيق الفوز في المباريات الثلاث المتبقية في الدوري دون النظر لنتائج الآخرين.


من ناحية أخري يواصل الفريق الأول تدريباته استعدادا لمباراة الزمالك بعد غد الثلاثاء بقيادة هيرون ريكاردو المدير الفني للفريق والذي يعول كثيرا علي الفوز في هذا اللقاء علي الرغم من صعوبة المباراة فالفريق المنافس وهو الزمالك علي حد قول ريكاردو يضم عناصر جيدة تتمتع بفنيات عالية.



ولذا فقد حرص والكلام مازال لريكاردو علي مشاهده شريط مباراة الزمالك الأخيرة أمام الأهلي والذي سيلعب كاملا أمام الإسماعيلي ودراسة مواطن القوة لديه وطريقة أداء الفريق التي تتشابه إلي حد كبير مع الإسماعيلي ولاعبيه ولذا فالمتوقع ان تكون مباراة كبيرة في كرة القدم الفريق دخل في معسكر مغلق للزمالك.
 
رد: خفايا بين الأسماعيلى والزمالك

بص يا عم احمد الزمالك والإسماعيلي منافقين والإسماعيلي منتظر الزمالك يجامله ويتهاون في المباراة . وهذا ما سوف يتم إلا إذا إحترم لاعبي الذمالك تاريخ ناديهم .... ولكن إن شاء الله الدوري للأهلي فلا تقلق . رغم كل المؤامرات التي تحاك ضد الأهلي سواء في إتحاد الكرة أو من الحكام او من الصحفيين الزبالة الذين يهاجمون النادي بلا هوادة وعلاى رأسهم حرامي الشماعات / محمود معروف ، مدحت شلبي ، وخالد الغندور ، أحمد شوبير .. .... وبتصل عليك تليفونك مبيردش ..... لعلك تكون بخير ....
 

العلم

Active Member
رد: خفايا بين الأسماعيلى والزمالك

ريكاردو: لا معني للتواطؤ .. ومصير الدرع بين يدي الأهلي

قال ريكاردو فيريرا المدير الفني للإسماعيلي إن الحديث عن تواطؤ الزمالك والإسماعيلي في المباراة المقبلة ليس له معنى بسبب عدد المباريات التي يمتلكها الأهلي في المسابقة
وقال المدرب البرازيلي في تصريحات للصحفيين إن هذه التقارير لم تنتبه إلى حقيقية أساسية وهي أن "الأهلي يستطيع الفوز بالدوري إذا انتصر في كل مبارياته المقبلة".

ويتفوق الإسماعيلي على الأهلي بفارق نقطة في جدول الدوري، ولكن الفريق الأحمر يتبقى له أربع لقاءات فيما يخوض الدراويش ثلاث فقط.

وأضاف ريكاردو "عادة يتم الحديث عن التفويت حينما يتبقى للفريقين المتنافسين العدد نفسه من المباريات .. وفي كل الأحوال نستطيع الفوز على الزمالك بدون مجاملات".


وتتناول تقارير في الصحافة المصرية مخاوف من تعمد الزمالك خسارة مباراة الإسماعيلي حتى يساعد الأخير على انتزاع اللقب من الأهلى
وتعضد هذه التقارير اتجاهات جماهير الزمالك - التي ظهرت في هتافاتهم في مباراة القمة، والأحاديث التي أجراها بعضهم على القنوات التليفزيونية، إضافة إلى مشاركاتهم في مواقع الإنترنت – والتي تشير معظمها إلى رغبتهم في فوز الإسماعيلي بالمباراة.
 

احمد سالم

Active Member
رد: خفايا بين الأسماعيلى والزمالك

مشكوووووووووورين على المرووووووووووور الطيب


ولكن نعلم علم اليقين كره الزمالك للأهلى وكذلك كره الأسماعيلى للاهلى


يا عم العلم لما بيكون مطش للاهلى والزمالك بنلاقى مشجعين الاسماعسلى فى وسط مشجغى الزمالك

وكذلك مشجعى الزمالك تشجع الاسماعيلى عند لعبه مع الاهلى

انا افتكر ايام الاهلى لما كان بيمثل مصر فى مونديال اليابان ان جميع الزماكاويه كانت تتمنا رؤيه هزيمه الاهلى

ومن بوا واحد ان لو الاهلى هيلعب اسرائيل هيشجع اسرائيل​
 
أعلى