• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الخميس: الاتحاد يعلق انتقال جدو

صحف الخميس:
الاتحاد يعلق انتقال جدو .. بلال الى سموحة .. والاهلى يعاقب حسام حسن
منة مجدى

الأهرام
الاتحاد يعلق انتقال جدو للأهلي
بعد‏3‏ ساعات من المناقشات‏..‏ وافق مجلس ادارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي علي انتقال جدو للاهلي‏,‏ مع ارجاء الموافقة النهائية‏48‏ ساعة لحين عرض المقترحات الجديدة.للمجلس علي ادارة النادي الأهلي ويأتي في مقدمتها رفع سعر بيع اللاعب أكثر من‏7‏ ملايين بالاضافة إلي ضرورة حصول نادي الاتحاد علي كل من هاني العجيزي‏,‏ وأحمد علي بطريقة الاستغناء النهائي‏,‏ وليس علي سبيل الاعارة لمدة عام واحد كما جاء في خطاب الاهلي الرسمي الذي ارسله بتوقيع المدير التنفيذي للاهلي وصرح طارق الصباغ عضو مجلس ادارة الاتحاد السكندري انه اتفق خلال المناقشات علي ضرورة فتح الباب امام اي ناد آخر غير الأهلي للدخول في صفقة بيع اللاعب بهدف الحصول علي أعلي سعر‏,‏ إلا اذا وافق الاهلي علي رفع سعر اللاعب من‏6,5‏ مليون إلي‏8‏ أو اكثر‏,‏ وقال ان جدو كتب ورقة بخط يده إلي مجلس ادارة الاتحاد السكندري يبدي فيها رغبته للعب للنادي الاهلي بيما أكدت مصادر مهمة ان اللاعب وقع بالفعل للاهلي علي احد المراكب المطلة علي النيل بالقاهرة قبل‏72‏ ساعة‏,‏ وقبل عقد مجلس الادارة لابداء الموافقة التي أيدها اغلبية المجلس ولجنة الكرة بالنادي التي سبق لها الاعتراض لكنها وافقت في النهاية علي بيع اللاعب للاهلي بناء علي رغبته‏,‏ وايضا لان الاهلي هو الوحيد الذي عرض لاعبيه علي نادي الاتحاد بالاضافة إلي الملايين الستة والنصف مليون وقد اقترح علي سيف نائب رئيس نادي الاتحاد تخصيص‏5‏ ملايين من حق بيع جدو لشراء الارض الجديدة للنادي‏,‏ وذلك في حالة الموافقة النهائية علي بيعه بعد‏48‏ ساعة‏..‏ اي ان اجتماع مجلس الادارة مازال مفتوحا وسيظل هكذا حتي يقتنع طارق الصباغ العضو المؤثر في المجلس ومن ثم تكون الموافقة المبدئية اصبحت نهائية بموافقة جميع أعضاء المجلس بمن فيهم الحاجة زينب عضو المجلس وزوجة بوبو نجم الكرة السابق‏..‏ ومازال اللاعب مختفيا عن الانظار‏,‏ ولايرد علي تليفون أحد‏!‏ أما الجماهير فمازال أغلبها يرفض بيع اللاعب للأهلي‏!


الأخبار
بلال ينضم لسموحة لموسمين.. ورمزي صالح في الطريق
وقع أمس أحمد بلال مهاجم الأهلي المخضرم علي عقد انضمام لنادي سموحة لمدة سنتين مقابل مليون جنيه سنويا بعد انتهاء عقده مع الاهلي بعد مفاوضات مع محمد فرج عامر رئيس النادي لضمه لصفوف الفريق بناء علي رغبة محسن صالح المدير الفني للفريق.. واشاد فرج عامر بالصفقة مؤكداً ان بلال إضافة قوية لهجوم الفريق وانه مازال هناك صفقات أخري في الطريق لسموحة لتدعيمه قبل بدء الموسم الأول له في الممتاز.. جدير بالذكر ان احمد بلال حول أبناءه الي مدارس بالاسكندرية مما يؤكد انه ينوي الاستقرار بالمدينة الساحلية.. بينما نفي رئيس النادي التعاقد مع احمد العمير مهاجم المنتخب السوري بعدما أتي اللاعب للإسكندرية لخوض تدريبات الفريق.. وأشار عامر الي ان المدير الفني لم يقتنع بقدرات المهاجم السوري مشيراً الي انه تم توجيه الشكر له وإلغاء فكرة التعاقد معه.. وأضاف رئيس سموحة ان النادي بصدد التعاقد مع رمزي صالح حارس مرمي الأهلي و إبراهيم فرج لتدعيم حراسة المرمي وان المفاوضات مع الحارسين مستمرة وجادة ومن المنتظر ان تنتهي خلال هذا الأسبوع.. ويتدرب الفريق علي فترتين يومياً الأولي مخصصة للأحمال تحت إشراف البرازيلي ريكاردو مدرب الأحمال.. والفترة الثانية تحت إشراف الجهاز الفني في ظل رغبة من الجهاز الفني في الوصول الي أعلي درجات اللياقة لدي اللاعبين .. وخاض الفريق امس اولي مبارياته الودية علي ملعب النادي.


الجمهورية
مشاكل الصفقات المحلية تخطف الأضواء
الزمالك يشكل لجنة لمتابعة قضية انضمام جدو للأهلي يتواصل الحديث عن صفقات الأهلي والزمالك التي تمت في الساعات القليلة الماضية وخطفت الأضواء من كأس العالم الجارية حاليا في جنوب إفريقيا.. فلا حديث في الوسط الكروي المصري سوي عن الانتقالات الأخيرة التي سارع مسئولو الأهلي والزمالك لاتمامها لتدعيم صفوف الفريقين في الموسم الجديد.. وبعد إعلان الأهلاي عن تعاقده مع جدو نجم الاتحاد السكندري والمنتخب في صفقة مالية وتبادلية تحرك الزمالك وأعلن تمسكه بحقه في اللاعب ومن المتوقع أن يعود "مسلسل"جدو علي الساحة من جديد.. حيث شكل مجلس إدارة نادي الزمالك لجنة قانونية لمتابعة القضية واتخاذ كافة الاجراءات التي تحفظ حق النادي في اللاعب.. وبدأت اللجنة مهام عملها خلال الساعات الماضية لوضع واتخاذ خطوات مباشرة في القضية واتباع الطرق الشرعية والقانونية والرياضية التيتعيد للنادي حقه في ضم اللاعب.
وعلي صعيد الانتقالات أتم الأهلي صفقة انتقال حارس المنصورة محمود أبوالسعود وبالفعل أدي اللاعب تدريباته مع الفريق.. استعدادا لضمه مع جدو إلي قائمة اللاعبينن المسافرين إلي معسكر الإعداد في ألمانيا.
وفي الزمالك أجري الدكتور أشرف صبحي رئيس العلاقات العامة والتسويق اتصالا هاتفيا باللاعب العراقي عماد محمد المنضم حديثا للزمالك حيث تأكد وصول اللاعب إلي القاهرة يوم الأحد القادم للانتظام في التدريبات قبل السفر مع الفريق إلي معسكر الإعداد في ألمانيا وسويسرا.من جانب آخر مازال المعتصم سالم نجم دفاع الإسماعيلي والمنتخب لم يحدد وجهته القادمة بعدما وافق ناديه علي الاستغناء عنه 100%.
كان معتصم قد أعلن لمسئولي الإسماعيلي أنه يفضل الانتقال إلي الأهلي بعدما أبدي مسئولوه رغبتهم في ضم اللاعب لحاجتهم إليه في مركز "المساك" بجوار وائل جمعة وأحمد السيد بعد انتقال شريف عبدالفضيل للعب ناحية اليمين.


الأهلي "يعاقب" حسام حسن
وجه النادي الأهلي صفعة قوية لحسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك وشقيقه إبراهيم بعد أن نجح الفريق في ضم كل الصفقات التي يسعي الزمالك لضمها وذلك بعد التهديدات التي خرجت من التوأم في أعقاب التعادل الذي حققه الزمالك مع الأهلي في الدور الثاني بالدوري بنتيجة 3/3.
وكان حسام حسن نعت الأهلي بال" محظوظين" مؤكدا أن عصر الزمالك قادم الأمر الذي جعل هناك رغبة من المسئولين في القلعة الحمراء في هدم كل خطط الزمالك في الوصول لأي صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وتوعد ابراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بنادي الزمالك المسئولين في الأهلي بالدخول في مفاوضات مع لاعبي القلعة الحمراء مما اعتبره المسئولون في الأهلي استفزازا للإدارة والجماهير.
ونجح الأهلي في ضم محمد ناجي جدو لاعب الاتحاد السكندري بعد تأكيدات الزمالك علي مدار الأشهر الخمسة الماضية بأن اللاعب أصبح في صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم الكروي الجديد.
ولم يتوان الأهلي في ضم محمود أبو السعود حارس مرمي المنصورة ولمدة 5 سنوات ليفقد الزمالك ثاني صفقة في صراعه مع الأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية ليوجه الأهلي صفعة جديدة لحسام وإبراهيم.
وأصبح المعتصم بالله سالم نجم دفاع الإسماعيلي قريبا ايضا من الانضمام للأهلي في ظل تمسك اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء بداية من الموسم المقبل. رغم أن ذلك الأمر علي عكس رغبة مسئولي الدراويش.
وجاء انتهاء عقد اللاعب مع الإسماعيلي الموسم المقبل ليقترب من اللعب للأهلي خاصة وأن المعتصم يحق له التوقيع للنادي الذي يرغب في الانتقال إليه في يناير المقبل مما قد يجبر الإسماعيلي للتخلي عن لاعبه علي طريقة شريف عبد الفضيل الذي انضم للقلعة الحمراء الموسم الماضي.
وقبل هذه الصفقات كان الأهلي قد نجح في ضم جمال حمزة لاعب الزمالك السابق من الجونة ليكتب اللاعب شهادة ميلاد جديدة يسعي لتحقيقها مع الأهلي خاصة بعد أن اعتبر حسام حسن أن حمزة لن يفيد في حال وجوده في الزمالك بعد عودة حمزة من ألمانيا مما جعل اللاعب يقرر الانضمام للجونة ومن ثم التوقيع علي عقد انتقاله للأهلي.
والمثير أن الأهلي بات ينتظر فقط أي صفقة يسعي الزمالك لضمها للانقضاض عليها وفق احتياجات الفريق الأمر الذي يبشر بأن الزمالك لن يستطيع الفوز بأي صفقة قوية في الايام المقبلة طالما حسام حسن بقي مديرا فنيا للزمالك






المعتصم اعلنها صريحة .. وتمثيلية شيحة فضيحة
بقلم محمد عبد التواب on يونيو 23,2010
صبت جماهير الزمالك جام غضبها على ادارة النادى بعد ان سمعت تصريح المعتصم سالم على الهواء يعلن انه لن يلعب الا للاهلى وهو ما اعتبرته الجماهير اهانة بالغة فى ظل تمسك الادارة بلاعب لايرغب فى الفانلة البيضاء واللهث خلف رئيس نادى الاسماعيلى الذى سبق تورطه فى فشل انتقال شريف عبد الفضيل للزمالك وتغيير مساره للاهلى فى يناير الماضى وانتقال اللاعب الصاعد اسلام مجدى لصفوف الاهلى فى الساعات الماضية
وعلمنا ان تصريحات محمد شيحة وكيل اللاعب ماهى الا تمثيلية اداها ببراعة على مسئولى وجماهير الزمالك وانه كان وراء ظهور اللاعب فى برنامج مدحت شلبى وانه على اتصال دائم بالمعتصم وليس صحيحا انه لايعرف عنه شيئا وان هناك اتفاقا تم بين المتعوس وخايب الرجا فى حال انتقال اللاعب للاهلى او الزمالك ان يتقاسما العمولة وان شيحة هو وكيله فى المفاوضات مع الزمالك وان النحاس هو وكيله فى المفاوضات مع الاهلى واتفق الاثنان فيما بينهما على ان يذهب المعتصم للاهلى لان العمولة ستكون اكبر طبقا لما سيحصل عليه اللاعب من النادى الاخر حسب قيمة الاعلانات من وكالة الاهرام لتدعيم صفقات الاهلى وهو مايؤكد ان تمثيلية شيحة فضيحة تعكس فساد المناخ الكروى فى مصر
وطالب جماهير الزمالك ادارة ناديها باخذ الحذر تجاه رئيس النادى الاسماعيلى لاحتمال وجود دور له فى اللعبة المكشوفة كما حدث من قبل وتدعو الجماهير ادارة الزمالك الاستمرار فى محاولات الابقاء المعتصم فى صفوف الدراويش اذا كان ابو الحسن صادقا او قطع العلاقات مع ادارة الاسماعيلى اذا ثبت تورط ابو الحسن فى حال انتقال المعتصم للاهلى وعدم الموافقة على انتقال هانى سعيد حتى لو اضطر الزمالك للابقاء على هانى دون الاستفادة به طالما ان الامور وصلت الى حد الكرامة





عمرو زكي يفجر أزمة في الزمالك
كتب : محمد رشوان


فجر عمرو زكي مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مفاجأة قبل ايام من بداية فترة الاعداد لخوض الموسم الجديد عندما تقدم بمذكرة الي مجلس الادارة تتضمن طلبا رسميا بحصوله علي مبلغ‏3‏ ملايين ونصف المليون جنيه والتي تمثل‏75%‏ من قيمة عقده مع النادي

الذي يبلغ‏5‏ ملايين جنيه في العام الواحد‏ والمشكلة تتمثل في الازمة المالية التي يمر بها النادي وعدم وجود السيولة الكافية للالتزام بعقود اللاعبين ويكفي انها كانت عائقا امام ابرام الزمالك لعدد من الصفقات هذا الموسم بالاضافة الي رفض ممدوح عباس رئيس النادي تدعيم الصفقات ودفع قيمة عقود اللاعبين من جيبه الخاص‏.‏ بالاضافة الي عدم استجابة اللاعب لمحاولات بعض اعضاء مجلس الادارة تأجيل حصوله علي المبلغ الذي من المفترض ان يحصل عليه بعد اسبوع‏.‏ واجتمع امس المهندس نصر ابوالحسن رئيس مجلس ادارة النادي الاسماعيلي مع المهندس رءوف جاسر نائب رئيس مجلس ادارة الزمالك وعمرو الجنايني عضو مجلس الادارة في محاولة لانهاء صفقة المعتصم سالم قلب دفاع الاسماعيلي لصالح الزمالك ومازال الموقف معلقا‏.‏ ومن جانبه اكد اللواء صبري سراج عضو مجلس ادارة الزمالك ان دخول الاهلي في مفاوضات لضم المعتصم سالم امر طبيعي وشرعي ولايسبب اي قلق لمجلس الادارة ومن حق اي ناد آخر ان يدخل في المفاوضات‏.‏ وعن فشل صفقة انضمام محمود ابوالسعود حارس مرمي المنصورة الي صفوف الزمالك قال ان الزمالك لن يقف علي اي لاعب في اي مركز ومن لايرد الزمالك فالزمالك لايريده وذلك ما ينطبق ايضا علي محمد ناجي جدو الذي اغلق الزمالك ملفه تماما وان كان الزمالك يتخذ كل الاجراءات التي تحفظ حقوقه‏.‏ وقال عماد المندوه مدرب حراس المرمي بالفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه سيجتمع مع حسام حسن المدير الفني لبحث موقف حراسة مرمي الفريق في حالة اصرار محمد عبد المنصف علي الرحيل وستتم المناقشة حول التعاقد مع حارس مرمي جيد وعدم الاستغناء عن الحارس عماد السيد‏.‏ومن ناحية اخري‏,‏ اعلن نادي الزمالك امس تشكيله لجنة لمتابعة ملف ازمة محمد ناجي جدو لاعب الاتحاد السكندري المنتقل لصفوف الاهلي وجاء في بيان رسمي الزمالك ان هذه اللجنة لاتضم في عضويتها عمرو الجنايني عضو مجلس ادارة النادي‏.‏
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى