• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صفقات الزمالك..مع ايقاف التنفيذ

احمد سالم

Active Member
كاستال يطلب تنظيم الاختبارات
ترشيحات الأفارقة بالجملة.. والمحليون ينتظرون أنديتهم




اعترف مسئولو نادي الزمالك بأن مفاوضات مجلس الإدارة ولجنة الكرة والجهاز الفني مع اللاعبين الجدد لم ترتق الي مستوي التعاقد حتي الآن.. وانها مازالت حبيسة لمرحلة الكلام والتفاوض.. وان المجلس لم يصل بعد الي حد الصفقة الكاملة مع أي لاعب سواء كان من داخل مصر أو خارجها.



وأن المدير الفني السويسري ميشال دي كاستال اشترط موافقته أولا علي اختبار أي لاعب قبل استقدامه ودعوته للاختبار في القلعة البيضاء.


بالنسبة للاعبين الأفارقة المعروضين علي النادي.. تعددت الأسماء المطروحة علي الجهاز الفني في الفترة الأخيرة وكان آخرها الكونغولي فيلكس والجو زويمبا أحد هدافي الكونغو.. بالاضافة الي لاعبين من الكاميرون أحدهما هداف الدوري هناك والآخر محترف في الكونغو وكان أحدهما أوشك علي خوض تجربة الاحتراف في إسبانيا الا انه فشل في انهاء اجراءات السفر والإقامة هناك.



وكان المديرالفني السويسري قد طالب لجنة الكرة باعادة ترتيب جدول الاختبارت الافريقية بحيث لا تؤثر بالسلب علي التدريبات الجماعية في النادي أو علي نفسية اللاعبين قبل لقاء القمة المرتقب أمام الأهلي بالدوري الممتاز.. وأكد صعوبة استضافة عدد كبير من اللاعبين الأفارقة في التدريبات في وقت واحد.


موقف كاستال :


يأتي موقف كاستال بعدما احتج بشدة علي وجود لاعبين افريقيين بغرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق دون علمه أو الحصول علي إذنه.. وهو ما دفع الإدارة الي تسريح اللاعبين فورا خوفا من التصادم مع المدير الفني.. والغريب أيضا ان المدير الفني السويسري لم يشارك في ترشيح أو استقدام اللاعبين الأفارقة الا عندما طلب استقدام اللاعبين الكاميرونيين ولكنه اصطدم ببعض الاجراءات المعقدة من جانب الإدارة المالية مما تسبب في تأجيل استقدام اللاعبين.
ترشيحات محلية


أما عن الترشيحات المحلية فهي إما تقف عند مرحلة التفاوض أو تصل الي حد التوقيع مع اللاعب وانتظار موقف ناديه فيما بعد مثلما حدث مع أحمد عمران وأحمد جعفر من الاتصالات.. أما حسني عبدربه نجم المنتخب والمحترف في الإمارات فلم تشهد مفاوضاته أي جديد حتي الآن.. ورفض المدير الفني السويسري ضم عاشور الأدهم لاعب المصري ووائل اسماعيل من الرباط الأنوار.. وطلب ضم دودي الجباس مهاجم المصري بأي شكل لدعم الهجوم.


كما تعددت اتصالات مسئولي لجنة الكرة مع العديد من اللاعبين الآخرين منهم محمد عبدالشافي ونادر العشري وأحمد سمير فرج الا أنها لم تصل بعد الي مرحلة الجدية.. واكتفي أعضاء اللجنة ببعض الصفقات الوشيكة من أندية الدرجة الثانية والأولي "ب"


صعوبات بالجملة :



تواجه صفقات الزمالك عدة صعوبات منها اقتراب مدة المجلس الحالي من النهاية بعقد الجمعية العمومية وانتخاب مجلس ادارة جديد.. وعدم وضوح الرؤية بالنسبة للجهاز الفني بقيادة السويسري كاستال والذي لا يعلم أحد مصيره بعد النتخابات.. وموقف محمود سعد المدرب العام ومدير الكرة بعد انتهاء مهمته.. الطارئة بانتهاء الموسم الحالي مباشرة.. بالاضافة الي قلة الموارد المالية اللازمة لتغطية الصفقات والتعاقدات الجديدة.. وعدم وضوح الرؤية بالنسبة لقائمة المستبعدين في الموسم الجديد وبالتالي عدم الاستفادة من هذه الأسماء بشكل جاد ورسمي الآن.
 
رد: صفقات الزمالك..مع ايقاف التنفيذ

صفقات الزمالك غالباً ما تكون على الهوى وأيضاً تكون لهداف إنتخابية كما حدث في صفقة اجوجو والمدير الفني الإيطالي زكروني .... وعلى العموم ربنا يوفق الجميع ....
 

احمد سالم

Active Member
رد: صفقات الزمالك..مع ايقاف التنفيذ

مشكوووووووووووووووووور على المروووووووووووووووووور الطيب


بس عمرهم ما عملوا صفقه مربحه للكوره عندهم معلش يا زمالكاويه دى حقيقه
 

احمد سالم

Active Member
رد: صفقات الزمالك..مع ايقاف التنفيذ

[marq="3;right;3;scroll"]مشكووووووووووووور على المروووووووووووور الطيب[/marq]
 
أعلى