• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

علي غيط: هدايا نصر أبو الحسن للنادي الأهلي لا تنقطع

على غيط : هدايا نصر أبوالحسن للنادى الأهلى لا تنقطع .. وسيناريو رحيل إسلام مجدى وصمة عار على جبين مجلس الإدارة

أكد الكابتن على غيط مدير الكرة الاسبق بالنادى الاسماعيلى ان هدايا رئيس النادى الاسماعيلى المهندس نصر ابوالحسن للنادى الاهلى اصبحت بشكل مستمر ولا تنقطع بعد ان اهدى لهم محمد فضل وشريف عبدالفضيل واخيرا اسلام مجدى الذى لن يكون الاخير واعتقد ان المعتصم سالم سيكون الهدية القادمة.
واضاف على غيط افى تصريح خاص لموقع إسماعيلي أون لاين أن على مسؤلى النادى الاسماعيلى توضيح موقف النادى من تلك الصفقة التى انتقل فيها لاعب مجانا للنادى الاهلى، مؤكدا ان إتمام هذه الصفقة بهذا السيناريو يجعلها مشبوهة من الألف إلى الياء.
وتساءل مدير الكرة الأسبق بالإسماعيلي كيف لنا أن نعطى لاعب الاستغناء مجاناً بعد أن دفعنا فيه مبلغ 150 ألف جنيه لخطفه من الزمالك وأجرينا له عملية الرباط الصليبي ثم بعد ذلك نتركه يرحل دون اختباره مع فريق الكرة تحت قيادة المدير الفنى مارك فوتا.
كما كيف لنا أيضاً أن لا نقيم اللاعب تحت قيادة رئيس قطاع الناشئين الجديد إسماعيلي حفنى، فلقد كان من الأولى أن ينزل اللاعب التدريبات تحت قيادة حفنى أو فوتا وبعد ذلك نقيم اللاعب، أما أن نعطى اللاعب الاستغناء الخاص به مجاناً ويذهب ليتعاقد مع الأهلى فأعتبره وصمة عار على جبين النادى الإسماعيلي فى عهد هذا المجلس.
واعرب غيط عن دهشته لما وصل اليه حال الاسماعيلى وجماهيره فأصبحنا نجد فى كل فترة انتقالات لاعب من نجوم الفريق ينتقل للنادى الاهلى فى هدوء تام ولم يعد هناك صوتا لجماهير الاسماعيلى وكانها اصيبت بصدمة او حالة احباط على ما وصل اليه ناديهم الغالى.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى