• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

كابيللو ينتقد الحكم

كابيللو ينتقد الحكم.. ويستبعد استقالته من تدريب إنجلترا

كتب جوهانسبورج- «أ. ش. أ» ٢٩/ ٦/ ٢٠١٠
[ كابيللو]
كابيللو

وجه فابيو كابيللو، المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، انتقادات شديدة لحكم مباراة إنجلترا وألمانيا التى أقيمت فى إطار مباريات دور الـ١٦ وقال إنه ألغى هدفاً صحيحاً للمنتخب الإنجليزى غير مسار المباراة، متسائلاً: كيف لم ير حكم المباراة ومساعده الكرة وهى تتخطى خط المرمى؟

واعتبر كابيللو- فى مؤتمر صحفى عقده عقب المباراة- أن موضوع تقديم استقالته من منصبه أمر مستبعد على الإطلاق، وقال إنه سيعود إلى لندن ويلتقى مع رئيس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم لمناقشة جميع الأمور ومعرفة الخطوات القادمة.

ورداً على سؤال بشأن ثقة رئيس الاتحاد الإنجليزى فى كابيللو بعد هذا الخروج المهين للمنتخب الإنجليزى من دور الستة عشر، قال كابيللو أعتقد أن الثقة متبادلة بيننا..

لماذا نفترض أن الثقة قد انعدمت؟! وحول تقييمه لأداء فريقه أمام ألمانيا فى المباراة التى انتهت بفوز المنتخب الألمانى ٤/١ قال إنه بعد أن مُنى مرمانا بهدفين تفوقنا على المنتخب الألمانى فى الأداء لمدة ٢٠ دقيقة وسجلنا هدفا، وألغى الحكم لنا هدفاً ثانياً غير مسار المباراة وتسبب فى هبوط معنويات لاعبى المنتخب الإنجليزى.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى