• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

كمبوند كتالان العاصمة الإدارية

sohamahmoud

New Member
يعتبر كمبوند كتالان العاصمة الإدارية Compound Catalan new capital من المشروعات المميزة بالعاصمة الجديدة، وهو إحدى مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري التي حرصت على أن يكون كمبوند كتالان العاصمة الجديدة كمبوند متكامل الخدمات تتوفر فيه كافة سُبل الراحة، والرفاهية ليكون الوجهة الأولى لجميع الباحثين عن الراحة النفسية، والخصوصية، والهدوء.

يعد مشروع كمبوند كتالان العاصمة الإدارية واحد من أهم المشروعات الحيوية المقدمة من شركة جيتس لمن يبحثون عن الهدوء والراحة.
حيث قامت الشركة بإنشاء الكمبوند علي قطعة أرض من أهم المناطق الحيوية الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة وهي منطقة R7 التي تتميز بالموقع الأستراتيجي لقرب المنطقة من الحي الحكومي والدبلوماسي وحي المال والأعمال و أرض المعارض.
كما يطل كمبوند كتالان العاصمة الإدارية علي النهر الأخضر وتلك الإطلالة الرائعه تجعل منه فرصة رائعة للاستجمام والراحة النفسية.

موقع كمبوند Catalan New Capital
يقع كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة في أرقى مناطق العاصمة بالـ R7 مما يجعلك قريبًا من العديد من معالم العاصمة كالتالي:
  • 5 دقائق من الحي الدبلوماسي وبالقرب من منطقة الخدمات
  • 5 دقائق من مسجد الفتاح العليم والكاتدرائية والنهر الأخضر
  • 5 دقائق من مدينة أرض المعارض إكسبو سيتي والحي الدبلوماسي.
  • 15 دقيقة من القصر الرئاسي ومطار العاصمة الإدارية الجديدة وحي المال والأعمال
  • 20 دقيقة من القاهرة الجديدة والتجمع الخامس
المصدر : عقار راوند
 
أعلى