• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

لاعبو الإسماعيلى يهددون

لاعبو الإسماعيلى يهددون بمقاطعة التدريبات.. وغيط يطالب أبوالحسن بالاستقالة

كتب خالد الظواهرى

هدد لاعبو الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى بمقاطعة التدريبات بسبب عدم صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، ويحتاج النادى ألى عشرة ملايين جنيه لصرف المستحقات الخاصة باللاعبين فى أول يوليو، منها ٣ ملايين مستحقات عن الموسم الماضى، و٧ ملايين للموسم الجديد، إلى جانب رواتب العاملين والموظفين والمدربين المتأخرة.

علمت «المصرى اليوم» أن مجلس الإدارة طالب المحافظ برصد ١٠ ملايين جنيه لدعم مسيرة فريق الكرة، وكشف عضو بالمجلس أن المحافظ لم يدعم النادى إلا بنصف مليون طيلة الموسم الماضى.

وأشارت مصادر إلى أن المحافظ رفض أيضاً التدخل لحسم أزمة الموظفين الذين أضربوا منذ أيام احتجاجاً على عدم صرف رواتبهم الشهرية.

من جهة أخرى، أعلن مسؤولو النادى عن توقيع عقوبة مالية على اللاعب المعتصم سالم بقيمة ١٠٪ من عقده البالغ ٧٥٠ ألف جنيه عن الموسم الواحد وغرامة أخرى بسبب مقاطعته التدريبات.

فى شأن آخر، أقام حسنى عبدربه، لاعب الفريق والمنتخب، حفل عقيقة بفندق اللاعبين احتفالاً بنجلته الجديدة «نور» حضره رموز النادى على رأسهم على أبوجريشة وسيد عبدالرازق وحسن مختار والمهندس مدحت الوردانى.

على صعيد مختلف، اختار إسماعيل حفنى، مدير قطاع الناشئين، أحمد قناوى لتولى مهمة تدريب فريق الشباب بناء على رغبة الهولندى مارك فوتا، واستقر على محمد حسن «سونة» مديراً لمدرسة الكرة.

فى سياق آخر، كشف على غيط، مدير الكرة السابق، أن وفداً من أعضاء الجمعية العمومية التقى المسؤولين فى المجلس القومى للرياضة للتأكيد على أن قضية سمير زاهر تنطبق تماماً على نصر أبوالحسن ببطلان انتخابه رئيساً للنادى، وتقدم أعضاء الجمعية العمومية بمستندات تفيد بصحة طلبهم، وطالب غيط، رئيس النادى، بتقديم استقالته حفاظاً على ماء الوجه قبل اللجوء للقضاء.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى