• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

لن تتاخر عن العمل باستعمال ماكينات القهوة

لذا ، فأنت تتأخر عن العمل وتستطيع الحصول على كابتشينو صغير قبل اجتماعك الصباحي الأول. بسرعة إلى الأمام لتناول طعام الغداء ، معدتك هدر وأنت تدرك أنك تخطيت وجبة الإفطار. يحتوي شرب القهوة على الكثير من الفوائد الصحية ، ولكنه يمكن أن يثبط شهيتك وبعض الناس يستخدمونه كبديل للوجبة. هنا في Bright Side ، أجرينا بعض الأبحاث حول كيفية جعل فنجان القهوة الخاص بك أكثر صحة دون أن تفقد شهيتك وترفع معدل الأيض لديك. 1. تجنب المحليات الصناعية والسكر المكرر. قد يبدو هذا واضحًا قليلاً ولكن القهوة صحية في حد ذاتها. أنت في الواقع تحوله إلى شيء ضار لجسمك عن طريق تحميله مع السكر. تمتلئ العديد من الإصدارات الشعبية من القهوة مع المحليات الاصطناعية أو السكر المكرر. على سبيل المثال ، تحتوي متوسطة مثلج Caramel Macchiato على 34 غرام من السكر و Mocha White Chocolate تحتوي على 49 جرام من السكر.
لمشاهدة المقارنة بين أفضل 10 ماكينات القهوة يمكنك الدخول من هنا

بسبب ارتفاع نسبة الفركتوز في السكر ، فإنه يمكن أن يسبب جميع أنواع الأمراض الخطيرة مثل السمنة ومرض السكري. إذا لم تستطع تحمل طعم القهوة بدون سكر ، يمكنك استخدام مواد التحلية الطبيعية مثل ستيفيا. 2. الذهاب للجودة على الكمية. يمكن أن تختلف جودة القهوة وتعتمد على المعالجة وكيفية زراعة حبوب البن المحمصة. هذه المواد الكيميائية تسرع فترة نمو كل شجرة وهناك الكثير من الجدل حول الآثار الصحية على المدى الطويل لديهم على البشر. إذا كنت قلقًا بشأن محتوى مبيدات الآفات في القهوة ، ففكر في شراء حبوب البن العضوية من علامة تجارية عالية الجودة. 3. أضف بعض القرفة إلى قهوتك. القرفة هي توابل لذيذة جدًا تضيفها إلى قهوتك وتعطيها نكهة أكثر إثارة للاهتمام. تشير الدراسات إلى أن القرفة يمكن أن تخفض مستويات السكر في الدم والكوليسترول في الدم. إنه مليء بمضادات الأكسدة التي تحمي جسم الإنسان من الأكسدة التي تسببها الجذور الحرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تحسن القرفة عوامل الخطر الرئيسية لأمراض القلب ، بما في ذلك الكوليسترول والدهون الثلاثية وضغط الدم.

لذا ، إذا كنت بحاجة إلى بعض التوابل في قهوتك ، فستقوم مجموعة من القرفة بهذه المهمة. 4. أضف بعض الكاكاو إلى قهوتك. الكاكاو ، مثل القرفة ، غني أيضًا بمضادات الأكسدة ويوفر الكثير من الفوائد الصحية بما في ذلك تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد في تخفيف الوزن عن طريق تحسين التكاثر الحيوي للميتوكوندريا ، كما يوفر حماية من الخلايا العصبية. وفقا للمعهد الوطني للصحة ، الكاكاو يعزز الإدراك والمزاج الإيجابي. حاول إضافة اندفاع من مسحوق الكاكاو إلى قهوتك للحصول على نكهة إضافية. 5. تجنب شرب الكثير من القهوة. كما ذكرنا سابقًا ، يعتبر شرب القهوة أمرًا صحيًا للغاية بالنسبة لأجسامنا ، لكن قد يؤدي الإفراط في تناول الطعام إلى سلسلة من المشكلات الصحية. الكثير من الكافيين يمكن أن يؤدي إلى القلق أو الحدة. شرب القهوة هو كل شيء عن تحقيق التوازن بين الفوائد والمخاطر ، يجب أن نستمع دائما إلى أجسادنا لأنهم يعرفون أفضل. 6. لا تستهلك الكافيين بعد الساعة 2 مساءً. الكافيين هو ما يجعل القهوة تحظى بشعبية كبيرة. إنه منشط ويمنحك الطاقة للبقاء مستيقظا وتكون منتجة.
لمتابعة المقارنة بين أفضل ماكينات القهوة يمكنك الدخول من هنا

شرب القهوة في وقت لاحق من اليوم يمكن أن يتداخل مع نومك بغض النظر عن مقدار التسامح لديك ، والنوم السيئ يسبب مشاكل صحية إضافية. لهذا السبب ، إذا كان عليك شرب القهوة في وقت لاحق من اليوم ، فمن الأفضل أن تختار منزوعة الكافيين أو فنجان من الشاي الأسود الذي يحتوي على كمية أقل من الكافيين ، ولكن لا يزال يمنحك زيادة في الطاقة. 7. تجنب الكريمات الاصطناعية. كريم هو العنصر الأكثر شيوعا في القهوة ، وخاصة في الولايات المتحدة. عادةً ما تتم معالجة الكريمات الصناعية المشهورة جدًا قليلة الدسم بدرجة عالية وقد تحتوي على مكونات مشكوك فيها. الأطعمة الطبيعية الكاملة هي الخيار الأفضل لمرافقة قهوتك لأسباب مختلفة. يمكن أن تقلل الكريمة الكاملة من انتفاخ البطن وتحتوي على كمية أقل من اللاكتوز مما يسهل على الأفراد الذين لا يتحملون اللاكتوز الهضم مقارنة بالكريمات البديلة. لذلك ، فكر في إضافة كريم كامل الدسم إلى قهوتك ، ويفضل أن يكون ذلك من الأبقار التي يتم تغذيةها بالأعشاب. 8. قم بشرب القهوة باستخدام الورق. تحتوي القهوة المخمرة على كافيستول - وهو جزيء ديتيربينويد يرفع مستويات الكوليسترول في البشر. إن استخدام مرشح للورق لتحضير القهوة يقلل من كمية الكافستول بينما لا يزال يترك الكافيين وكل مضادات الأكسدة الموجودة في حبوب القهوة تمر. كيف يمكنك أن تأخذ القهوة الخاص بك؟ يسعدنا سماع وصفات القهوة المفضلة لديك. يرجى إعلامنا بأفكارك حول هذه المقالة ومشاركة بعض من تجاربك ونصائحك حول فن شرب القهوة.
 
أعلى