• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مارادونا: تفوقنا في ال 90 دقيقة

مارادونا: تفوقنا في ال 90 دقيقة
قال دييجو مارادونا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم انه رأي فريقه: متفوقا خلال الدقائق التسعين لمباراته أمام المكسيك في دور الستة عشر لبطولة كأس العالم لكرة القدم في جنوب افريقيا.
قال مارادونا عقب المباراة التي فاز فيها منتخب التانجو 3/1 ليتأهل إلي دور الثمانية: أعتقد ان الأرجنتين كانت الأفضل خلال التسعين دقيقة. أود تهنئة لاعبي فريقي لأنهم يلعبون بشكل رائع. فهم يسيطرون علي الكرة ويمررونها بصورة ممتازة.. فزنا بمباراة صعبة. بها قدر كبير من التوتر. كان كل من الفريقين يعرف الآخر جيدا. وكنا ندرك من أين يجب علينا مهاجمتهم وكيف نضغط عليهم كي نتفوق. وهو ما كان.. الفريق كله اجتهد لتحقيق هذه النتيجة رغم ان المنافس كان فريقا وصل إلي هذه المرحلة لأنه يستحق.. رد مارادونا بانفعال علي سؤال عما إذا كان سيستعيد والتر صامويل في مركز قلب الدفاع في مباراة السبت المقبل أمام ألمانيا في دور الثمانية. أم سيختار الابقاء علي نيكولاس بورديسو.. وقال: انه سؤال أحمق. فمن سيلعب هو الأفضل. بورديسو لعب اليوم بشكل رائع. سنشكره لأنه لعب بشكل رائع.. أعرب مدرب التانجو عن سعادته لأنه توقع طريقة اللعب التي سيطبقها نظيره المكسيكي خافيير أجيري.. وقال: كنا نعرف تماما لاعبي المكسيك ال 23/ منذ أسبوع وأنا أخبر "مساعداه أليخاندرو" مانكوسو و"احكتور" انريكي ان "رافاييل" ماركيز سيلعب قبل دفاع. بعد ذلك قدمه أجيري إلي الأمام بعض الشيء لكن ذلك لم يساعده لأن لدينا لاعبون يتمتعون بالسرعة في آخر ثلاثة أرباع الملعب. وهم "جونزالو" هيجوين و"كارلوس تيفيز" وليو "ميسي". السريع كالطائرة.. وأضاف: أي خطة كان سيدفع بها أجيري كنت أعرف أن بمقدوري مواجهتها.. طلب مارادونا من لاعبيه عدم التعجل. كما طالب من لم يلعبوا بالاستعداد للمشاركة في أي وقت.. وقال: اختار فريقا للعب ومن هم بالخارج يعرفون انني أنظر إلي الخلف وعليهم أن يكونوا في أتم الاستعداد. مضيفا: لسنا في اجازة هنا. بل لتقديم كل ما لدينا.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى