• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مجندة صهيونية تشهر اسلامها

أعلنت ناشطة يهودية كانت تخدم في الجيش الإسرائيلي إسلامها في مدينة أم الفحم داخل الأراضي المحتلة سنة 1948 ، بحضور عدد من قيادات الحركة الإسلامية الفلسطينية.

وقالت الناشطة الإسرائيلية "طالي فاحيما " وهي يهودية من أصل مغربي : " إنها ستتوجه إلى منزل الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل ، لتزف إليه بشرى إسلامها".

وأضافت: "عندما رأيت الشيخ رائد صلاح لأول مرة شعرت بشيء هزني من الداخل رغم أن هذا الرجل لم يكلمني كلمة واحدة، ولكن قسمات وجهه وتواضعه وكل شيء فيه كان يناديني إلى الإسلام"، بحسب صحيفة المصري اليوم.

نشأت فحيما (36 عاماً ) في عائلة يهودية شرقية، عام 1979 في بلدة "كريات ملاخي"، وخدمت في ‏الجيش الإسرائيلي، وانتمت لحزب الليكود اليميني، وتشبعت بالأفكار العنصرية ضد العرب ‏والمسلمين، لكن بعد الاجتياح العسكري ‏الإسرائيلي لمدينة جنين، في مارس 2002، انضمت إلى النشطاء في جنين لتشكل درعا واقيا ‏للفلسطينيين هناك .

يشار إلى أن قيادات من الحركة الإسلامية حضرت أمس إعلان إسلام فحيما، وعلى رأسهم الشيخ رائد فتحي، والشيخ يوسف الباز، الذي قال " طالما شجعت ‏طالي فحيما، وطلبت منها مواصلة طريقها في مواجهة الظلم، تحدثت إليها خلال ذلك عن القيم ‏الإسلامية، وأخبرتها أن الدين الإسلامي يعارض كل أساليب الظلم في كل العالم". ‏
 
موضوع رائع

يا رجال صدقوا

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى