• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مدرب الأهلي القادم بمواصفات عالمية

[justify]جدل كبير أحدثته تصريحات البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لأحد البرامج التليفزيونية مؤخرا بأنه لن يجدد تعاقده مع الأهلي وهو ما أحدث صدمة كبيرة لجماهير النادي الذين يعشقون جوزيه لكن المفاجأة الحقيقية تلقتها لجنة الكرة بالنادي التي قيل أنها غضبت بسبب قيام جوزيه بالتصريح عن عدم نيته في التجديد عبر بعض وسائل الاعلام قبل أن يقوم بإخبارهم بهذا الموضوع فدائما ما يتم الجلوس معه قبل نهاية عقده بفترة بسيطة ويتم حسم مسألة التجديد لكن هذه المرة الأمور اختلفت.
هادي خشبة المنسق العام للجنة الكرة بالنادي الأهلي أكد أنه ما يزال الوقت مبكرا للغاية للحديث عمن سيخلف البرتغالي مانويل جوزيه في قيادة الفريق لأنه لايزال هناك موسم آخر غير الحالي الذي قارب علي الانتهاء في عقده مع النادي الأهلي وفي هذه الفترة من الممكن ان تتغير أشياء كثيرة بما في ذلك كلام جوزيه نفسه لأنه يحب مصر والنادي الأهلي كثيرا ولا يتعامل بشكل المحترف الذي لا يؤدي سوي عمله في النادي لكنه بالفعل اصبح احد ابناء النادي وكبار مشجعيه لهذا يسعي دائما لتقديم أفضل مالديه مع الفريق لتحقيق البطولات للنادي.
*بالنسبة للجنة الكرة مانويل جوزيه هوالأحق والاجدر دائما بقيادة الفريق لكن في النهاية القرار في يده وقيد المفاوضات في مسألة التجديد أو الاكتفاء والرحيل.
* تصريحات جوزيه التي أدلي بها بأنه سيرحل بعد نهاية عقده مع الأهلي لم يتحدث بها مع احد في لجنة الكرة وإنما كان قراره مفاجئا للجميع لأنه من غير المنطقي ان نتحدث معه في مثل هذا الأمر وهو لا يزال في عقدة موسم كامل غير الحالي.
* لجنة الكرة اعتادت علي تأجيل جوزيه الحديث في موضوع التجديد او الرحيل قرب نهاية عقده لأنه لا يحسم أمرة الا ما بعد الجلوس مع لجنة الكرة والحديث معها في هذا الأمر لهذا من المنتظر ان يتم عمل جلسة معه لمناقشة هذا الأمر أما إذا كان هذا الأمر رغبة من البرتغالي جوزيه نفسه من أجل الراحة والاستجمام فهذا حقه ويشرفنا أن هذا الرجل سيعتزل في النادي الأهلي الذي حقق معه أفضل البطولات وضرب الأرقام القياسية
*الأهلي يحتاج إلي مدرب من نوعية خاصة يعشق البطولات ولا يرضي بأي شيء آخر لأنه أكبر وأفضل وأعرق أندية القارة. اعتاد دائما علي الصدارة في كل البطولات ووصل إلي شعبية كبيرة تخطت حدوده لهذا لابد أن يكون المدير الفني للفريق الأول علي نفس المستوي أيضا لابد ان يكون اسما كبيرا حقق بطولات أيضا لابد أن يمتاز بشخصية قوية للسيطرة علي اللاعبين لينصهر الجميع في فريق واحد ليقدموا أفضل مالديهم في المباريات وتستمر مسيرة العمل بنجاح.. أيضا لابد أن يكون مبدعا بمعني أن يهتم بعمل لاعب جيد يكتسب بعد ذلك في النادي الخبرات والصفة الدولية وهذا الأمر يحتاج إلي وقت للبحث عن هذه المواصفات لكن لن نبدأ بتلقي السير الذاتية للمدربين إلا بعد أن يحسم جوزيه أمره لأن وجوده في مصلحة الجميع وإذا قرر البقاء سيكون الجميع سعيدا بهذا القرار بداية من الجمهور الذي يعشق هذا الرجل ثم اللاعبين والجهاز المعاون ولجنة الكرة ومجلس الإدارة.
* النادي لن يتاثر إذا قرر جوزيه الرحيل بعد نهاية عقده لأنه في كل الاحوال لدينا لاعبون علي اعلي مستوي قادرون علي الانسجام والتعامل مع أي مدرب وعموما لن يتم التعاقد الا مع أسماء معروفة في عالم التدريب. [/justify]
 

احمد سالم

Active Member
رد: مدرب الأهلي القادم بمواصفات عالمية

مشكووووووووووووووووووووووووور والله يعطيك العااااااااافيه

انا سمعت إن إداره النادى نفت قيام جوزيه بالتصريح لوسائل الأعلام بترك الأهلى

مش عارف الأداره خبت ليه .
 
أعلى