• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

نحن قوم اعزنا الله بالاسلام

تركيا ترفض عرضا من الكيان الصهيوني بالمساعدة أعقاب زلزال الإثنين الماضي
09/03/2010
قالت مصادر في مكتب وزير دفاع الكيان الصهيوني إيهود باراك إن تركيا رفضت عرضا إسرائيليا للمساعدة في أعقاب الهزة الأرضية التي ضربت شرق أراضيها فجر الاثنين وقتل جراءها 51 شخصا.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن باراك أصدر تعليمات لجهاز الأمن الإسرائيلي ببحث الإمكانيات التي بمقدور إسرائيل تقديم المساعدة من خلالها إلى تركيا.

وقالت المصادر في مكتب باراك إنه عقب اتصالات مع السلطات التركية تبين أن أنقرة ليست بحاجة لمساعدة من الكيان الصهيوني، وذلك على ضوء حجم الخسائر البشرية والتجربة التي تراكمت لدى السلطات التركية إثر أحداث مشابهة في الماضي.

وكانت الدولة العبرية قد أرسلت فريق إنقاذ كبيرا إلى تركيا عقب الهزة الأرضية الشديدة التي ضربتها قبل أكثر من عشر سنوات وأسفرت عن مقتل نحو 18 ألف شخص.

ووفقا للتقارير التركية فإن 51 شخصا لقوا حتفهم جراء الهزة الأرضية التي ضربت شرق تركيا عند الساعة الرابعة والنصف من فجر الاثنين وأعقبتها أكثر من أربعين هزة ارتدادية كانت أقواها بقوة 5.5 درجات على مقياس ريختر.

يذكر أن توترا شديدا يسود العلاقات التركية الإسرائيلية منذ مطلع العام الماضي على خلفية الحرب الأخيرة على غزة. وبلغ التوتر أوجه عقب إهانة داني أيالون نائب وزير خارجية الكيان الصهيوني للسفير التركي لدى تل أبيب أحمد أوغوز تشليكول.

___________
المصدر : يو بي آي
 
رد: نحن قوم اعزنا الله بالاسلام

بااااارك الله فيك أخي الكريم أ. عمرو
موضوع رااااائع . جزاكم الله خيراً
 
أعلى