• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

نصر أبوالحسن يؤكد توقيع عصام الحضرى للإسماعيلى

[justify]أكد نصر أبوالحسن، رئيس النادى الإسماعيلى، فى تصريحات خاصة، أن اتفاقاً رسمياً تم بينه وبين عصام الحضرى، حارس مرمى سيون السويسرى، على الانضمام للإسماعيلى بداية من الموسم المقبل.

وأشار أبوالحسن إلى أن العقوبة التى سمع عنها ضد الحارس لن تؤثر على إتمام الصفقة، وقال: الحضرى وقع على عقد مبدئى وهناك التزام من الطرفين بجميع بنود العقد، مشيراً إلى أنه لن يخرق اتفاقه مع الحارس مهما كانت الظروف.

من جانبه، اعترف الحضرى باتفاقه مع أبوالحسن على اللعب للإسماعيلى بداية من الموسم المقبل.. ورفض التعليق على قرار العقوبة التى تعرض لها، مشيراً إلى أنه يركز حالياً فى التدريب لرفع مستواه.

وعبرت جماهير الإسماعيلية عن فرحتها الغامرة بفوز فريقها على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما أمس الأول باستاد المكس بالإسكندرية.. وتغنت الجماهير بأسماء اللاعبين وعزفت السمسمية ابتهاجاً بالفوز وتصدر الدورى برصيد ٥٤ نقطة بفارق نقطة عن الأهلى الذى يتبقى له مباراتان مؤجلتان..

ونال محمد محسن أبوجريشة، صاحب هدفى الفريق، نصيب الأسد من هتافات الجماهير التى ظلت تنادى باسمه، وتمنى أبوجريشة العودة للمنتخب بعد استعادته مستواه. ورصد مجلس الإدارة ٥ آلاف جنيه مكافأة لكل لاعب، وأكد خالد فرو، نائب رئيس النادى، أن المكافأة ستزيد فى حالة الفوز على الزمالك فى المباراة المقررة بينهما يوم ٢٨ أبريل الجارى، وأشار فرو إلى أن اللاعبين أدوا مباراة طيبة وتميزوا بالروح القتالية والحماس والرغبة فى استمرار الانتصارات.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد الراحة التى حصل عليها اللاعبون الذين شاركوا فى لقاء الاتحاد وسيخسر الفريق جهود «داريو كان» المدافع الموزمبيقى فى مباراة الزمالك لحصوله على الإنذار الثالث فى لقاء الاتحاد، فيما يسعى ريكاردو لتجهيز المعتصم سالم وإبراهيم يحيى.

ويبذل مجلس الإدارة جهوداً للحصول على موافقة الجهات الأمنية بحضور الجماهير لقاء الزمالك الذى سيقام على ملعب هيئة قناة السويس.. وطالب وليد الكيلانى، عضو مجلس الإدارة، المحافظ بالتدخل لإقناع الجهات الأمنية بالسماح لعدد محدد من الجماهير بمشاهدة لقاء الزمالك للشد من أزر اللاعبين. وقال: من الصعب أن يكون الفريق متصدراً للدورى قبل نهايته بأسابيع قليلة ولا يجد مساندة من جماهيره.

وأشار الكيلانى إلى أن النادى تلقى القرار الرسمى من اتحاد الكرة بفسخ عقد إبراهيم سعيد، وأن المجلس يجهز شكوى للتظلم من القرار والمطالبة بمضاعفة العقوبة المالية على اللاعب، كما سيطالب بتعويض قدره ثلاثة ملايين جنيه.[/justify]
 

احمد سالم

Active Member
رد: نصر أبوالحسن يؤكد توقيع عصام الحضرى للإسماعيلى

مشكووووووووووووووووووووور الله يعطيك العاااااااااافيه
 
أعلى