• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

هل هبط أهلي الجزيرة إلى الدرجة الثالثة فعلا؟

1-الأهلي هو النادي الوحيد الذي لعب هذا الموسم بتشكيل ثابت دون أي تغيير بينما بقية الأندية الأخرى في مصر والعالم تدفع في كل مباراة بتشكيل مختلف ومتنوع يرضى لاعبيها الـ30 !


2- الأهلي هو النادي الوحيد الذي لا يدفع بالناشئين بينما بقية أندية مصر والعالم تدفع في كل مباراة بـ 4 أو 5 من الناشئين !


3- الأهلي هو النادي الوحيد الذي يهدر المال العام بصفقاته الفاشلة بينما بقية الأندية الأخرى لم يسبق لها أن تعاقدت مع لاعبين بـ40 أو 50 مليون ولم تستفد منهم!، بقية أندية مصر والعالم لم يسبق لها أن أهدرت جنيها واحدا من المال العام!، ليفربول الذي اشترى روبي كين ب20 مليون جنية إسترليني من توتنهام وأعاده لناديه بعد 4 شهور فقط ب12 مليون إسترليني يفتقد لخبرة أندية مصر في الحفاظ على المال العام !!


4-الأهلي هو النادي الوحيد الذي يتعاقد مع لاعبين دون أن يلعبوا بعد ذلك بل انه النادي الوحيد في العالم الذي يملك دكة احتياطية بينما بقية الأندية تنزل كل مباراة بخطة 1-10-10-9 لتشمل تشكيلة المباراة جميع الـ30 المقيدين بينما يجلس المدرب على كرسي من القهوة اللي جنب الإستاد طالما ليست هناك دكة احتياط أساسا!.


5- الأهلي لم يسبق له أن أفاد منتخب مصر ولم يعطيه أبدا خيرة لاعبيه الذين حققوا معه أغلى البطولات، وفي نهاية الشهر الجاري سيتسبب في تدمير منتخب مصر حين يحرمه من لاعبيه العواجيز الدوليين!، عادة الأهلي ولا هيشتريها؟!.


6- الأهلي حين يلعب في البطولات الخارجية لا يلعب باسم مصر بل يلعب باسمه هو وحده!، أعتقد أن هذه الفتوى لابد من خلالها أن نقول أن سانتوس الأنجولي سيلاقى أهلي الجزيرة وليس الأهلي المصري!.


7- الأهلي مهدد بالهبوط هذا الموسم إلى دوري الدرجة الثالثة بعد أن هبط إلى الثانية الموسم الماضي!، ولا ينافس على الحصول على الدوري الممتاز كما يتوهم بعض المهاويس!.


8- مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي قضى 6 سنوات في مصر حتى الآن ولم يحقق أي بطولات للأسف الشديد ولا حتى الدورة الرمضانية!.


9- لاعبو الأهلي جميعا تخطوا ال40 ومنهم من تخطى ال60 ولكنه مزور البطاقة، بينما أعمار باقي لاعبو أندية مصر والعالم تتراوح بين 12 و18 سنة!.


10- دور المدير الفني للمنتخب الوطني ينحصر في أن يجمع اللاعبين الأساسيين من أنديتهم على الجاهز ويكون منهم تشكيلا لكل مباراة، وليس دوره أن يكتشف لاعبين جدد أو يبتكر خطط جديدة!، فمدربين المنتخبات ينامون طوال السنة أكثر مما يعملون!.


11- لابد من إعدام الفاشل مانويل جوزيه في ميدان عام رميا بالرصاص، وأن تتعاقد إدارة الأهلي فورا مع مدرب كبير ذو بطولات عريقة من بين العمالقة.


"فتحي سند - مدحت شلبي - محمود معروف - مصطفي تونس - عفت نصار - أحمد شوبير - أسامة خليل وشهرته أبو بيجامة "!.


12- مصر لن تصل إلى كأس العالم لو لعب ما يسميهم الإعلام "عواجيز الأهلي" مباراة العودة ضد سانتوس الأنجولي ولم يشاركوا في معسكر عمان الترفيهي!.


أتمنى منكم أن تصححوا لي أي نقص في المعلومات تسبب في تلك النقاط التي ذكرتها الآن فربما تكون متابعتي للكرة المصرية الـ "طشاش" هي السبب فيما وصلت أنا إليه الآن!.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

احمد سالم

Active Member
رد: هل هبط أهلي الجزيرة إلى الدرجة الثالثة فعلا؟

اسف للخطأ يا عم ايمن خطأغير مقصود حيث كنت اقوم برد مع اقتباس واخطأت وضعت تعديل للموضوع وحذفت اخر ما فى الموضوع بألخطأ اسجل اسفى

ممكن تكتب الموضوع تانى ونمسح الأخطاء الوارده منى
 
رد: هل هبط أهلي الجزيرة إلى الدرجة الثالثة فعلا؟

جميل والله هذا الموضوع العطر
 
رد: هل هبط أهلي الجزيرة إلى الدرجة الثالثة فعلا؟

الله ينور على المجهودات الرائعة والممتازة حقا
 
أعلى