• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

هودجسون يوافق على تدريب ليفربول

هودجسون يوافق على تدريب ليفربول براتب سنوي ثلاثة ملايين إسترليني، وإريكسون مرشح لخلافته في فولهام


تقرير - محمود ماهـر - اقترب الإعلان عن تقلد المدرب الإنجليزي "روي هودجسون" مسؤولية تدريب ليفربول خلفاً للمدرب الإسباني "رافائيل بينيتيز" الذي تمت إقالته الشهر الماضي وانتقاله إلى الإنتر الإيطالي...
وظلت إدارة الريدز تبحث عن خليفة لبينيتيز لمدة شهر كامل قاموا خلال هذه الفترة بتقييم أكثر من سيرة ذاتية لمدربين سطعوا في الكرة الاوروبية مؤخراً أمثال التشيلي مانويل بللجريني والفرنسي ديديخ ديشامب، لكن التجربة الناجحة لهودجسون مع فولهام بأخذ الفريق من قاع الدوري إلى قائمة العشرة الأوائل ثم إلى وصيف كأس الدوري الاوروبي.

مصدر مقرب من هودجسون اكد للصحافة الإنجليزية اليوم انه سيتولى تدريب ليفربول لمدة عامين براتب سنوي ثلاثة ملايين جنيه إسترليني على أن يحصل نادي فولهام على تعويض قدره مليوني ونصف المليون جنيه إسترليني حيث كان هودجسون قد وقع عقداً جديداً قبل فترة وفي حالة عدم الوفاء به سيحصل على هذا المبلغ.

مساعد هودجسون لم يتم تحديد اسمه حتى الآن في ليفربول رغم أن إنضمام الرجل اضحى بنسبة 99،9%، وأول شيء سيقوم بعمله هو إقناع توريس وجيرارد بالبقاء بعد خروج العديد من التقارير التي تؤكد اقتراب رحيلهما إلى تشيلسي وريال مدريد - على الترتيب-.
في نفس السياق ستستعين إدارة فولهام بالمدرب الإنجليزي آلان كيربيشلي بديلاً لهودجسون، نظراً لخبرته الطويلة في الدوري الإنجليزي مع الأندية اللندنية على وجه الخصوص أمثال تشارلتون أثلتيك وويستهام يونايتد، لكنه ليس الاسم الوحيد الموجود على قائمة المطلوبين لتدريب فولهام حيث يوجد كلاً من مارك هيوز مدرب مانشستر سيتي السابق وزفن جوران إيركسون المدير الفني السويدي الذي تنحى عن منصبه في تدريب منتخب كوت دي فوار بعد الخروج من الدور الأول لكأس العالم 2010.
واشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقرير سابق لها أن رئيس فولهام "محمد الفايد" محتار بين إريكسون أو كيربيشلي لكنه تأكد من عدم اهتمام مارك هيوز الذي تلقى عرضاً مُغرياً من نادي أهلي دبي الإماراتي.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى