• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

وصفات طبخ الدجاج

تعتبر وصفات طبخ الدجاج من أشهر الوصفات في الوطن العربي نظراً لاختلاف طرق تحضيرها وتتبيلها، وتعد وصفة مرنة حيث يمكن إضافة المكونات التي يرغب بها أفراد العائلة، كما يمكن استخدام إما قطع الدجاج كاملة أو تسحيبها من العظم، بالإضافة إلى أنّه يمكن تحضير الدجاج مع الخضراوات مثل البصل والطماطم والبطاطا أو الأعشاب المخلتفة أو حتى المكسرات، من خلال هذا المقال سوف أقدم لكم طرقاً وسهلة لطبخ الدجاج.
صينية الدجاج مع الخضراوات المكونات دجاجة مقطعة إلى أربع قطع أو ثماني على حسب الرغبة. خمس حبات من الطماطم المقشرة والمقطعة إلى شرائح. حبة من البصل المقطع إلى شرائح. ثلاث حبات من البطاطا المقطعة إلى حلقات. ملعقتان صغيرتان من الملح. ملعقتان صغيرتان من الفلفل الأسود. ملعقة كبيرة من الكاري. ملعقتان كبيرتان من البقدونس المفروم. حبة من الطماطم المقطعة إلى قطع صغيرة. نصف كوب من الزيت النباتي أو السمن.
 
أعلى