موقع الجميزة
إلقاء نظرة جديدة على أقسام موقع الجميزه .

خلطات طبيعيه لتنعيم الشعر

0 34

خلطات طبيعيه لتنعيم الشعر دائما تريد المرأة الحصول على شعر ناعم وطويل وأنيق فهي دائما حريصة على العناية الجيدة بشعرها، وحتى تتمكن المرأة من تنعيم شعرها بالطرق الطبيعية يجب إن تكون واثقة من هذه الخلطات، وهناك بعض الطرق الطبيعية لجعل ناعم وحرير، سوف نتعلم كيفية جعل الشعر ناعما بشكل طبيعي.

أفضل خلطات لتنعيم الشعر

  • نقدم لكم اليوم أفضل الخلطات الطبيعية لتنعيم الشعر وجعله رطباً مهم كان نوع شعر ولكن يجب تكرار هذه الوصفات مرتين كل أسبوع حتى تحصلي على النتيجة المضمونة والجيدة في أقل من شهر.

خلطة الأفوكادو والعسل لتنعم الشعر

  • الأفوكادو به الكثير من الفيتامينات والمعادن والدهون التي تعمل على تنعيم الشعر وترطيبه، ولهذا يجب أن تأتي بحبة من الأفوكادو ثم تقومي بهرسها جيداً وإضافة عليها معلقة كبيرة من العسل النحل الأبيض، وتقومي بتدليك فروه الرأس باستخدام أطراف أصابعك حتى نهاية الشعر ثم تتركي هذه الوصفة ساعة ثم تقومي بشطفها جيداً بماء دافئ والشامبو.

خلطة زبده الكاكاو لترطيب الشعر

  • خلطات طبيعيه لتنعيم الشعر زبده الكاكاو به أحماض دهون حمضية وهي تعمل على ترطيب الشعر، قومي بأخذ كمية مناسبة من زبده الكاكاو على يدك وأفركها جيداً على فروه الرأس، ثم قومي بلبس القبعة البلاستيك على رأسك واتركي زبده الكاكاو نصف ساعة ثم قومي بشطفها بالماء الفاتر والشامبو حتى يزول جميع آثار الزيدة من رأسك.

خلطة جل الصبار وزيت المونجونجو

  • خلطات طبيعيه لتنعيم الشعر جل الصبار من أهم مرطبات الشعر الطبيعية، لذلك لا تمنعي نفسك من تمتع شعرك الحصول على شعر ناعم ورطب باستخدام هذه الخلطة وهي ربع كوب من جل الصبار وخلطة مع ملعقة كبيرة من زيت المونجونجو ثم قومي بتدليك جذور الشعر وأطرافه ثم قومي بتركه مدة 30 دقيقة ثم قومي بغسل شعرك جيداً بالماء الفاتر الشامبو المناسب حتى يزول الخلطة بالكامل.

خلطة الزيوت للشعر الخشن

  • أفضل شيء للشعر هي خلطات الزيوت الطبيعية فهي عبارة عن معلقة كبيرة من زيت الزيتون مع معلقة كبيرة من زيت الخروع مع معلقة كبيرة من زيت بذور الكتان مع معلقة كبيرة من زيت الجوجوبا وتدليك الفروة جيدة حتى أطراف الشعر ثم أتركي هذه الخلطة لمدة ساعة حتى تحصلي على شعر ناعم وقوي.

خلطة الموز والحليب لتنعيم الشعر:

  • خلطات طبيعيه لتنعيم الشعر الموز من أفضل الخلطات لتنعيم الشعر قومي بهرس موزه جيدة ثم قومي بإضافة ثلاث معالق من الحليب، ثم قومي بإضافة معلقة كبيرة من زيت الزيتون إذا كان نوع الشعر خاف، ثم ضعي هذه الخلطة على الشعر واتركيه لمدة عشرون دقيقة ثم قومي بغسل جيدا بالماء الفاتر والشامبو.