• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أرخص قوالب جبس للبيع في الامارات

السقف المعلق: كيفية صنعه

من المهم تخطيط الغرف جيدًا قبل اتخاذ قرار بتركيب سقف زائف قوالب جبس للبيع حيث يمكن أن يكون هذا النظام مناسبًا بشكل خاص في بعض الظروف ولكن لا يوصى به في حالات أخرى ؛ نظرًا لأن السقف المزيف ينتج عنه انخفاض في ارتفاع الغرف قوالب جبس ، فمن المستحسن التحقق من احترام الحد الأدنى للارتفاعات دائمًا: 2.70 م للغرف الصالحة للسكن و 2.40 م للممر والممر.

قوالب جبس جاهزة من الممكن إنشاء سقف زائف على أي نوع من أنواع الدعم طالما تم تحديد تقنية التثبيت الصحيحة والبلاطة المناسبة. قوالب جبس للبيع في الامارات يمكن صنع الأسقف المستعارة عن طريق إنشاء هيكل معدني مناسب ، يتم تعديله وفقًا لحجم الغرف قوالب جبس للبيع في مصر ، حيث سيتم تثبيت الألواح ، ربما عن طريق إدخال المادة العازلة أولاً في الفراغ.

بشكل عام ، الأسقف المزيفة مصنوعة من اللوح الجصي ويمكن أن تكون ملتصقة أو معلقة أو ذاتية الدعم. قوالب جبس للبيع في العراق يتكون السقف الكاذب الملتصق من إطار معدني ، مثبت في الوقت المحدد على البلاطة بواسطة خطافات توصيل خاصة ، والتي ترتكز عليها الألواح المختارة للأسقف المزيفة. يتكون السقف المعلق من نظام التعليق وعناصر الدعم (الشماعات الفولاذية) التي تبدأ من بلاطة الطابق العلوي وتدعم الهيكل المعدني. في الأسقف الكاذبة ذاتية الدعم ، لا يستقر هيكل الدعم المعدني على السقف ، كما في الحالتين السابقتين ، ولكن على الجدران المحيطة من خلال ملفات تعريف دليل المحيط.

يمكن فحص الأسقف المستعارة ومصنوعة من الألواح أو الشرائح أو الألواح.

ألواح للأسقف المعلقة
من بين الألواح الجصية يوجد THERMATEX التي تمتص الصوت مع فئة تفاعل النار A2 ، s1-d0 ويمكن فحصها بسهولة.


من بين الألواح المنحنية للأسقف المزيفة ، هناك ، مجموعة من ألواح الجبس المطلية المصممة لإنشاء أسطح منحنية تسمح بأداء امتصاص صوتي ممتاز ، مما يوفر خيارات إبداعية للداخلية.


من بين ألواح السقف المشعة التي تمتص الصوت ، هناك FANTONI نظام سقف معياري حيث تتكون الوحدات من لوحة مع تشطيب سطح الميلامين ، ولفائف داخلية مصنوعة من أنبوب PERT ، وصفيحة ألمنيوم وطبقة عازلة بسمك EPS 35 مم ، مقرونة بلوحة MDF.

يعد بلمسة نهائية بيضاء وسلسة من بين ألواح السقف الصوتية المقاومة للرطوبة. اللوحة الصوتية من الصوف الصخري (15 ملم) مغطاة بحجاب أبيض مطلي (تشطيب سلس) على الوجه المكشوف مع دعامة على الوجه العلوي.

بالنسبة للأسقف المستعارة المستمرة ، يوجد لوح جصي مطلي بـ SyniaPlac بأربعة حواف رفيعة بسماكة 12.5 ملم.

من بين ألواح الصوف الخشبي هناك Knauf Amf الذي يضمن قيم امتصاص الصوت الاستثنائية واستخدام المواد والتقنيات المستدامة.
 
أعلى