• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أكبر شركات حجر هيصم

استخدام الحجر الصناعي
زخرفة الواجهة

حجر هاشمي وصول الحجر الصناعي وألواحه واسعة. يتم استخدامه بنجاح كمادة تشطيب للجدران والأرضيات والمواقد وواجهة المبنى حجر هاشمي هيصم ، كبديل لطلاء المنزل بالحجر الطبيعي.

لا يتم تفسير هذه الشعبية فقط حجر هيصم من خلال الرخص. بفضل الشكل المريح والظهر المسطح ، يتم ربط الأجزاء الفردية وتثبيتها على الأسطح بشكل أسهل بكثير من الحجر الطبيعي. واجهات منازل ميزة أخرى هي المتانة ومقاومة الرطوبة. لا تتأثر المواد الزخرفية عمليا بالعفن والفطريات. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل تنظيفها وبسيطة. واجهات منازل حجر

لوحة ألوان واسعة وإمكانية محاكاة مواد مختلفة (قرميد ، رخام ، جرانيت ، إلخ.) واجهات فلل تسمح باستخدام الأحجار الزخرفية في أي غرفة. يبدو مناسبًا في المطبخ كديكور للمنطقة حول الحوض ، فهو يتحد بنجاح مع الجزء الداخلي من الممر أو غرفة المعيشة واجهات فلل حجر ، المصمم على الطراز القديم والإمبراطوري. رفوف الحجر الاصطناعي تحظى بشعبية ، فهي مقاومة للخدش ، فقط اعتني بها وتبدو جيدة! كما أنها مناسبة لتزيين الحمامات ومقاومة الحريق تجعل المواد مناسبة لمواجهة المواقد. واجهات عمارات حجر

حجر زخرفي بالداخل واجهات عمارات

تبدو الأبواب مثيرة للاهتمام في هذا التصميم. إن تأطير الحجر المكسور على شكل قوس أو مستطيل حجر فرعونى أو نمط بحواف غير منتظمة يوسع الغرفة بصريًا ويجعل الداخل مثيرًا للاهتمام.

تواجه الجدران الداخلية بالحجر الزخرفي
غالبًا ما يتم استخدام هذه الزخرفة بالاشتراك مع الجص أو الحوائط الجافة ، ولكن الألواح الخشبية ، بما في ذلك تكسية المنزل بلوح ، مع الاختيار الصحيح للألوان والقوام ، تتوافق أيضًا بنجاح مع الحجر الزخرفي.

عادة ، يتم استخدام الحجر لإبراز المناطق الوظيفية في الغرفة. على سبيل المثال ، بمساعدته يركزون على فتح المدخل ، منطقة بها تلفزيون أو مدفأة. يتم اختيار المواد اللازمة لذلك بألوان متباينة ، 2-3 ظلال أغمق (أو أفتح) من زخرفة الغرفة الرئيسية.

زخرفة الممر

إذا كنت تخطط لوضع الجدران بالكامل بالحجر ، يجب عليك الاهتمام بالإضاءة الإضافية بحيث لا تبدو الغرفة قاتمة للغاية. إذا لم تكن النتيجة مرضية ، يمكن تصحيح الوضع بإضافة مرايا ونباتات منزلية. ومع ذلك ، بالنسبة للغرف الضيقة والطويلة ، لا يوصى بخيار الديكور هذا بسبب الانكماش البصري للمساحة.

عند استخدام الحجر الزخرفي لتغطية الجدران في الممر ، فمن المنطقي وضعه حول الباب الأمامي وبالقرب من المكان لتخزين الأحذية. كونها سهلة الصيانة (يمكن إزالة أي أوساخ منها بسرعة) ، فإن المادة تبسط تنظيف الغرفة وتمنع ظهور بقع الأوساخ التي لا تمحى ، والتي غالبًا ما تحدث مع الجدران المغطاة بورق الجدران.
 
أعلى