• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا الاصلية برابط مباشر للكمبيوتر

Ahmedhk

Member
تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا متوفرة الان بجميع الإصدارات تستطيع أن تقوم بتحميل اى لعبة من بين هذه السلسلة بكل سهولة من خلال رابط مباشر لكل إصدار ترغب به على حدى، فالامر الان متعلق بالعملية التى من خلالها تستطيع أن تصل الى تحميل اللعبة التى تريدونها.

لعبة جاتا 5

كما وفرنا لكم أيضا اللعبة فى إصدار رقم 5 فى إطارها الجديد، حيث تعد اللعبة هذه فى هذا الإصدار هى آخر ما تم الوصو اليه من التقنيات الحديثة والجرافيك العالى جدا الذى قامت شركة روك ستار بإنتاجة وتصديرة للجمهول، فاللعبة فعليا تعد ضمن أفضل الألعاب التى تم إقامتها على هذا المجال الذى يمكن أن نقوم بالعمل من أجل الوصول الية.

لعبة جاتا 7

خصيصا يمكننا الحديث الان عما تقوم به اللعبة وما كان السبب الفعلى الذى جاء بنا وشد كافة إنتباهاتنا نحو هذه اللعبة عندما تم صدورها آن ذاك، فقد جاءت هذه اللعبة وصت ما كان الألعاب التى تم إصدارها فى هذا التوقيت، حيث أن تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا أن ذاك كان صعب للغاية ومن قاموا بتحميل هذه اللعبة أن ذاك كان فى غاية المتعة.

لعبة جاتا 8

وصلنا الأن الى اللعبة فى إصدارها رقم 8 تعد من بين أفضل الاألعاب التى قامات الشركة المطورة بإصدارها، فالان يمكننا ان نقوم بالعمل من أجل ان نصل فى النهاية الى المكانة التى تأخذ بنا من الملل الى السعادة والتشويق والإثارة، حيث أنه بمجرد أن ننتهى من الإطلاع على ما قدمته اللعبة.

لعبة جاتا 4

تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر " جراند ثفت أوتو 4 " Grand Theft Auto IV مضغوطة برابط واحد مباشر من ميديا فاير، واحدة من أشهر ألعاب الجريمة والعنف على مر التاريخ، سلسلة طويلة تحتوي على العديد من اصدارات العاب جاتا للحاسوب، جميع تلك الاصدارات لم تعرف معنى الفشل أو عدم النجاح بل دائماً كانت تحقق نجاحات أكبر من المتوقعة، الفضل يعود الى شركة روك ستار Rockstar المسؤولة عن تطوير كل أجزاء السلسلة.

لعبة جاتا 3

لعبة GTA 3 جاتا 3 هي تعتبر من الأجزاء المميزة جدا من سلسلة ألعاب جاتا GTA، حيث أن هذا الجزء هو من أول الأجزاء الذي تم وضع فيها نظام العالم المفتوح كما يجب أن يكون كما أنهم قاموا بتغيير منظور الشخصية الذي كان تقوم بالنظر للناس والشوارع من الأعلى، لكن في هذه اللعبة منظورك في هذه اللعبة هو المنظور الثالث للشخصية، حيث أنك ترى الشخصية بشكل كامل ولكن من زاوية جانية وليس من الأعلى.

لعبة جاتا مصر

تقدم لك لعبة جاتا المصرية GTA Egypt تجربة لعب مميزة ومثيرة، من خلال محاكاة واحدة من أشهر ألعاب الفيديو العالمية ولكن بنهكة مصرية، حيث تحاكي اللعبة في كافة تفاصيلها الواقع المصري كما هو، بما في ذلك أصوات المارة وأنواع السيارات المستخدمة في اللعبة. وتقوم النسخة المصرية من لعبة جاتا على نفس أساس لعبة جاتا سان أندرس، مع التعديل عليها لتصبح بهذا الطابع المصري المتميز.

لعبة جاتا سان اندرس

لكل عشاق تحميل لعبة جاتا الشهيرة ، نقدم لكم اليوم واحدًا من الإصدارات المميزة لللعبة، والتي استطاعت أن تجذب ملايين الشباب حول العالم، حيث أنها تمتاز بالواقعية والإثارة في آن واحد. إنها لعبة جاتا سان أندرس GTA San Andreas. الآن يمكنك تحميل لعبة GTA San Andreas وقضاء وقت ممتع في التجول في شوارعها وتنفيذ مهامها بكل دقة وحرفية.

لعبة جاتا 10

هل تبحث عن الإصدار الأخير من اللعبة الشهيرة Grand Theft Auto، والمعروفة اختصارًا باسم جاتا GTA؟ نقدم لكم اليوم لعبة جاتا 10 GTA للكمبيوتر، والذي يعد آخر إصدارات واحدة من الألعاب التي حظيت بشهرة عالمية واسعة. الآن ابدء في تحميل لعبة جاتا 10 GTA للكمبيوتر، وقم بتنفيذ المهام المطلوبة منك على أتم وجه، وأفضل متعة في نفس الوقت.

لعبة جاتا 9

تحميل لعبة جاتا 9 من ميديا فاير للكمبيوتر برابط مباشر، تحميل جاتا 9 GTA لعبة الاكشن والمهمات الأشهر إليكم بنسختها المحبوبه مع الكثير من الاضافات والتحسينات مجاناً، مشوار طويل من يبدأ بمجرد تنزيل لعبة جاتا 9 حرامي السيارات، مهمات اجرامية لم يسبق لها مثيل بانتظارك مع تشكيلة حديثة من الأسلحة النارية والسيارات وغيرهم الكثير.

لعبة جاتا 15

لعبة جاتا 15 من الالعاب التي لديها قاعدة جماهيرية كبيرة جداً علي مستوي العالم وحصلت لعبة جاتا علي افضل لعبة عالم مفتوح والقتال والاكشن علي مستوي العالم منذ سنوات قليلة.

لعبة جاتا 20

لعبة جاتا 20 هي لعبة مكونة من عصابات متعددة وعليك القيام بالمهام الاجرامية المختلفة ، تحتوي اللعبة على الكثير من المهام المختلفة التي يمكنك القيام بها ، كما انة تم التعديل على اللعبة بشكل كبير جداً.

لعبة gta v

لعبة جاتا 5 من الألعاب الأكثر إثارة في عالم سباق السيارات والتي جعلت تجربة سباق السياراة مدهش للغاية، الصوتيات والإمكانيات رائعة للغاية هناك اكتشافات رائعة حينما تلعب لعبة جاتا v على الكمبيوتر تحتاج منك للعديد من الإستراتيجات الخفيفة للتمكن من الفوز بكل سهولة

المصدر :
تحميل العاب كمبيوتر
 
أعلى