• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تفسير حلم الشعر الطويل للحامل

تفسير حلم الشعر الطويل للحامل
  • يؤكد ابن سيرين ( أبوبكر محمد بن سيرين البصري المولود في البصرة ) على أن مشاهدة السيدة الحبلى للشعر المديد في الرؤية يدل على زوال وجع الحمل وسوف يرزقها الخالق عز وجل ما سهلها من النسل.
  • من المحتمل أن يدل الأشعار المديد في الرؤية للحبلى على الصالح والإستيعاب في الرزق ومبالغة البركة.
  • تفسير حلم الشعر الطويل للحامل يُشير إلى أمارة إيجابية، وهي أن ابنها وجعُنتظر سيمنحه الخالق الرِزق والصالح لدرجة أنه ربما يصبح من النجوم والبارزين في البلد التي ينتمي لها، ولهذا فالحلم يعرض مستقبله العظيم الذي ينتظره على الاجل البعيد.
  • قالت سيدة حبلى: رأيت شعري طويلاً ولونه أسوداً، فهذا المنظر يعرض لها ثلاث أحداث جيدة ستواجهها قريباً:
في المقام الاولً: أن الحالمة روح ذكية وواعية، فهي تتعرف من وجعُحيطين بها وتنتفع من الخبرات التي اجتازّوا بها لكي تتجنب أخطائهم وتُحقِق تفوقات عديدة وسريعة في معيشتها.
ثانياً: بين حين وأخرً ذلك الرؤيا يؤول بأنها تُحِب الرحيل وستنتقل إلى دولة بعض منها قريباً، وذلك الانتقال سيصبح سبباً في نيل صالح ورزق غالبية.
ثالثاً: بما أن الأشعار هو قطعة من الدماغ، والدماغ هي منبع إعمال العقل والإبداع، إذاً فإن مشاهدة الأشعار في الرؤيا وهو لامع ووسيم إيماءة بأن ما يدور في دماغ الحالمة هو عدد من الأراء المتباينة والخلّاقة، ولا بد من الانتفاع منها لكي تتحول معيشتها لمستوى أجمل.

تفسير حلم الشعر الطويل للحامل لابن سيرين

قص ابن سيرين ( أبوبكر محمد بن سيرين البصري المولود في البصرة ) أن أيقونة الأشعار المديد في رؤيا الحبلى رُبما يوميء باليُحدث، وذلك يعني أن الحُزن سيُقسَم لها قريباً بواسطة موت قرينها وفي تلك الوضعية سيصير طفلها يتيماً بلا أب.
 
أعلى