• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

دليلك لاختيار افضل قلايت هوائية

لدي جهاز Airfryer من Philips. لا تحتاج Philips Viva إلى التسخين المسبق ، لذا يمكنك إلقاء طعامك وتشغيل المؤقت. تحتوي المقلاة الهوائية الرقمية الجميلة بسعة 6 كوارت على أوضاع لتجفيف الطعام وتحميصه وقليه بالهواء وإعادة تسخينه. تزعم أن تحريف كوزينارت بأن المقالي الهوائية آمنة لأسطح العمل قد خدع وألحق الأذى بمن اشتروها. عندما اشتريت المقلاة الهوائية قبل عامين ، ذهبت إلى تقارير المستهلك لمراجعات المقلاة الهوائية. يقول الناس: مع ما يقرب من 3000 تقييم من فئة 5 نجوم على أمازون ، فإن هذه المقلاة الهوائية هي الأكثر شعبية بينهم جميعًا. توجد قرمشة صحية في الكيس - وسلة المقلاة الهوائية - عندما تتخطى الخضروات مثل البروكلي الفرن للحصول على قرمشة سريعة وهشاشة للغاية ستشتهيها طوال الأسبوع. أطعمة طهي مثل السمك المشوي أو المشوي والدجاج يمكن عمل الخضروات وحتى الكعك والكعك في المقلاة الهوائية أيضًا. بدت وصفاتك في الغالب دجاج ، شريحة لحم واحدة ، بطاطا مقلية. وجدنا أن المقلاة الهوائية يمكنها منافسة كنتاكي فرايد تشيكن عندما يتعلق الأمر بالدجاج المقلي ، وكانت الإجابة أيضًا عندما يتعلق الأمر بإنشاء طقطقة مقرمشة على بطن لحم الخنزير. كما يدرك المرء ، فإن استهلاك الكثير من الزيت ليس صحيًا ، ولكن مع المقلاة العميقة ، يستخدم المرء القليل جدًا من الزيت ، وبالتالي يقلل بشكل كبير من المخاطر الصحية.
بقي Oreos إلى حد كبير نفس جهاز Airfryer. الكعك ، 3 دقائق رائعة @ 375 بدون دوران - فطائر المافن الإنجليزية رائعة نفس الإعدادات - استغرق همبرغر ، بخيبة أمل 15 دقيقة 400 ، ظهر وردي رمادي في المنتصف ولكنه طري ، فحصه في 7 دقائق ، سيستمر في المقلاة أو الشواء في الهواء الطلق. بعد 6 دقائق ، اقلب الشرائح باستخدام ملعقة ، وأضف باقي هريس الثوم إلى شرائح لحم الضأن. الثوم المطحون الطازج والبارميزان النباتي يجعلها صديقة للنباتيين! تخطي لعبة الكرة واصنع هذه البطاطس المقلية بالثوم Gordon-Biersch في المنزل عندما تبدأ ببطاطا مقلية مجمدة مع نكهة هذا الثوم ورذاذ الأعشاب. لقد حصلنا بالفعل على نتائج أفضل ، كما ذكرنا سابقًا ، مع كمية أكبر من البطاطس المقلية. ذكرت بعض آراء العملاء حول الحجم الصغير لهذه الدرج. شاهد تقرير المستهلك عن أفضل مقالي هوائية لعام 2019 هنا.

افضل قلايات بدون زيت

ايرفراير صحية
قلايات هوائية بدون زيت

قلاية فيليبس أدفنس الهوائية

اكواد خصم نون السعودية


كيف تطبخ فعليًا أي خضروات (طازجة أو مجمدة) في المقلاة الهوائية! ألست متأكدًا مما يمكنك طهيه في المقلاة الهوائية؟ T-fal FZ7002 ActiFry Air Fryer هي واحدة من المقالي الهوائية الأكثر مبيعًا والأفضل تصنيفًا. المقالي الهوائية ليست مخصصة للبطاطس المقلية ورقائق البطاطس فقط ، بل إن طهي سمك السلمون اللذيذ هو خطوة واحدة مع هذه الوصفة السهلة. ولكن ، هناك المزيد من الأسباب للقفز إلى اتجاه الطهي بدون زيت في المقلاة الهوائية. كان شراء جهاز Airfryer يدور في ذهني منذ فترة طويلة ، وقد أربكت جداول الإغلاق المتفاوتة ذهني أكثر إذا اضطررت حتى لشرائه أم لا. يوفر جهاز Airfryer حجم XXL من Philips أيضًا مزيدًا من الخيارات في الملحقات. يسميها فيليبس "ضوء التسخين". من المفترض أن يتوهج عندما تصل القلاية إلى درجة الحرارة المحددة لها. تحتوي مقلاة فيليبس الهوائية HD9230 على درجة حرارة تعمل باللمس وتحكم في المؤقت. ما هو جهاز Airfryer من Philips؟ قلاية Philips Viva Airfryer عبارة عن طباخ يعمل بالهواء الساخن يوفر بديلاً صحيًا أكثر للقلي العميق بالدهون. هذا هو الحال كما تم استيفاءه مع أداة محو بيانات G SA Conte nt Gen s on!
تعتبر مقلاة الهواء من Philips جهازًا متعدد الاستخدامات للطهي لأنه يمكنها طهي العديد من الوجبات المختلفة بسرعة وسهولة. ومع ذلك ، يحتوي جهاز Airfryer من Philips أيضًا على ملحقين متعددي الأغراض يمكنهما مساعدتك في إعداد مجموعة متنوعة من الأطباق. اجعل شارع الذرة الحلوة اللذيذ المفضل في منزلك. إنها مقرمشة ولذيذة ومليئة بالجبن اللذيذ المطاطي اللذيذ. على سبيل المثال ، يمكنك العثور على مكينز سمبوسة بنكهة بيتزا الجبن في أجزاء من الهند. نحن نسلط الضوء على المنتجات والخدمات التي قد تجدها ممتعة. إذا كنت شخصًا يستخدم الميكروويف والفرن بشكل أساسي لإعادة التسخين والخبز ، فقد ترغب في الحصول على نموذج بخمس أو سبع وظائف طهي. تعتبر المقلاة الهوائية خيارًا رائعًا لأي شخص يتوق إلى هشاشة البطاطس المقلية ، قطع الدجاج ، أصابع موزاريلا مقرمشة مذابة ولكنها تريد تجنب الشعور بالذنب والسعرات الحرارية من الزيت الزائد والدهون في المقلاة العميقة أو يبدو للأسف أنها تفتقد العلامة عند خبزها في الفرن. مقلاة إنسيجنيا الهوائية هي الحل الأمثل لتناول الطعام الصحي دون التخلي عن فساد الأطعمة المقلية. مقارنة بالأطعمة المقلية بالزيت ، فإن الطهي في مقلاة هوائية سيكون بالتأكيد أكثر صحة من الأطعمة المقلية.
 
أعلى