• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

دليلك لاختيار افضل كيتشن ماشين

تشمل الأقراص الأخرى قرص جوليان ، قرص بطاطس مقلية ، قرص خفق ، قرص تقطيع قابل للعكس. واعتمادًا على ملحقاته ، يمكنه أيضًا عصير وهريس الفواكه والخضروات ، وخضروات جوليان ، وقطع البطاطس المقلية ، وإجراء عملية عجن سريعة للعجين. لتسهيل الأمر ، أجرينا البحث نيابة عنك ، وحددنا أفضل معالجات الطعام لكل نوع من أنواع الطهي والميزانية. كيتشن ايد لديها نطاق أوسع ، مع نموذج لكل ميزانية في خطها. بشكل عام ، تأتي معالجات الطعام ذات السعة الأكبر مع مجموعة واسعة من الملحقات. أو اختر أحد معالجات الطعام من كينوود. وبالمثل ، إذا كنت تبحث عن معالج طعام لفرم كميات صغيرة من الأعشاب أو المكسرات كمقبلات ، أو صنع مايونيز كافٍ كمرافق لوجبة واحدة أو وجبتين ، إذن معالج طعام صغير لا يزيد سعته عن 5 أكواب / 1.19 لتر تكفي. تجعل المواد الأخف تكلفة محضرات الطعام ميسورة التكلفة ويسهل نقلها وتخزينها. اضطررت إلى إزالته للتأكد من أنه نظيف للغاية وعانيت قليلاً لاستعادته مرة أخرى. تشتمل مجموعتنا على موديلات ذات شفرات حادة تقطع الأطعمة بشكل مثالي ، بحيث يمكنك الحصول على نتائج ممتازة في كل مرة.تتم هذه البيانات باستخدام G ᠎ SA C onte ᠎ nt Generat ᠎ أو Dem ᠎ Oversi فقط.
يمكن لهذا الجهاز المبتكر أن يقطع ، ويقطع ، ويقطع أي شيء تقريبًا بضغطة زر ، مما يقلل بشكل كبير من وقت الطه

للوصول الى افضل موقع كيتشن ماشين اضغط هنا
كيتشن ماشين – أفضل محضرة طعام

محضرة طعام فيليبس


ي. في حين أن هناك بعض الطرز المتاحة بسعر يبدأ من 50 دولارًا / 40 جنيهًا إسترلينيًا ، إلا أنها ليست بنفس قوة العديد من التصميمات الموجودة في القائمة ، مما يعني أنها قد تواجه صعوبة في تقطيع أو تقطيع أو طحن المنتجات الطازجة الأكثر صرامة. تأتي العديد من معالجات الطعام أيضًا مع أقراص يمكن أن تحل محل الشفرة ، والتي تقطع وتقطّع المنتجات الطازجة مثل الخيار والجزر والملفوف بالإضافة إلى الجبن الصلب أو اللحوم المطبوخة ، مما يتيح لك تحضير الكرنب والسلطات في ثوانٍ. بينما كان يبشر نوعين مختلفين من الجبن جيدًا ، لاحظ المختبرين لدينا بعض الجبن المتبقي تحت الغطاء. محرك 450 واط قوي بما يكفي لمعالجة المكونات الصعبة ، بينما تتيح لك مجموعة متنوعة من الشفرات وملحقات القرص التقطيع والتقطيع والتقطيع والخلط وهريس جميع أنواع المكونات. لقد كان قريبًا بشكل لا يصدق ، لكن Breville لم يكن جيدًا تمامًا لعجن عجينة البيتزا ، ولديه سعة وعاء أصغر سعة 12 كوبًا (هناك نسخة 16 كوبًا من Sous Chef أيضًا ، لكنها أغلى بكثير) و ، في حين أن لديها ضمان محرك أفضل ، إلا أنها تتمتع بضمان محدود لمدة عام واحد فقط على الأجزاء.تمت كتابة هذه المقالة مع GSA Con te ᠎ nt Generat or Demov ersion.
تم تحديث هذه الجولة بواسطة كاتيا فايس أندرسون ، كاتبة ومحررة لديها ما يقرب من عقد من الخبرة كطاهٍ محترف. إذا كنت تحاول الاختيار بين الخلاط مقابل معالج الطعام ، فهناك دائمًا خيار شراء أفضل مزيج خلاط طعام في دليلنا ، Ninja Professional Plus Kitchen System with Auto-IQ (يفتح في علامة تبويب جديدة). ستحصل أيضًا على العديد من المرفقات ، بما في ذلك شفرات تقطيع وخلط متنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وشفرة عجين ، وملعقة ، بالإضافة إلى علبة تخزين ملحق ، مما يجعلها مثالية لإخفاء الملحقات بعيدًا عن الأنظار وإضافة ملحقات جديدة عندما يضطرب المزاج. محضر الطعام أو جهاز المطبخ هو أحد أجهزة المطبخ المستخدمة لخلط الطعام وتقطيع الخضار وطحن المكسرات والفواكه المجففة والخلط والعجن. تقدم العلامة التجارية أيضًا عددًا من الملحقات الاختيارية لمعالجات الطعام الخاصة بها ، مما يعني أنه لن يكون هناك أي مهمة لا يمكن لجهاز المطبخ هذا التعامل معها. إذا كنت جديدًا في مجال معالجة الطعام ، فيمكنك معرفة المزيد عن الجهاز في مقالتنا ، كيف يعمل معالج الطعام. يأتي هذا المرفق مزودًا بقاعدة تتيح للخلاط معرفة أنك تستخدم ملحق محضر الطعام ، ووعاء عمل سعة 12 كوبًا بغطاء ، ودافعين للطعام (أحدهما كبير والآخر صغير) ، وشفرة متعددة الأغراض على شكل حرف S ، واثنين أقراص تقطيع / تمزيق قابلة للانعكاس وعلبة تخزين قرصية رفيعة.
إنه خيار سهل الاستخدام إذا كنت في عجلة من أمرك ، أو لديك وصفة تتطلب عمالة مكثفة أو كنت ببساطة تخاف من السكاكين الحادة - على عكس الخلاط ذو البنية المشابهة للشفرة ، فلن تضطر حتى إلى تضمين أي سائل للحصول على النتائج التي تريدها. يستقر بسهولة في مكانه على قاعدة محرك الخلاط ويسخر قوة المحرك للمعالجة بسرعة وكفاءة كما يتوقع المشترون من فيتاميكس. يتميز المعالج بمحرك 1300 واط يمكنه التعامل مع أصعب المكونات ولوحة لمس إلكترونية بسيطة للتحكم بسهولة في جميع ميزاته. غالبًا ما يكون المحرك الموجود في قاعدة معالج الطعام هو ما يجعله يستهلك مساحة كبيرة ، لذا فإن اختيار معالج طعام Ninja القوي قد يكون مكلفًا من حيث المساحة ، ولكنه يستحق ذلك للوظائف عالية الطاقة. كيتشن ايد 3 بأسعار معقولة.
 
أعلى