• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

دليل شراء افضل شاشة تلفزيون سامسونج

حتى إذا كان إلغاء حظر محتوى الفيديو المقيد جغرافيًا على التلفزيون الذكي الخاص بك لا يهمك بشكل خاص ، فقد ترغب في استخدام VPN على جهاز التلفزيون الخاص بك كطريقة لمنع مزود خدمة الإنترنت لديك من القدرة على مراقبة عادات المشاهدة الخاصة بك أو تتبعها. نشاط الإنترنت الذي يتم إنشاؤه بواسطة التلفزيون الذكي الخاص بك. باستخدام VPN المناسب ، ستتمكن من الوصول إلى الخدمات المقيدة جغرافيًا من جميع أنحاء العالم. ما هو جيد في هذه الطريقة هو أنه سيكون لديك سيطرة كاملة على التحديثات. يستخدم الكثيرون شريط تمرير لأيقونات التطبيقات على طول الجزء السفلي من الشاشة ، بينما يقدم البعض الآخر قائمة ملء الشاشة تتيح لك رؤية العديد من الخيارات في وقت واحد. لا توفر جميع شبكات VPN التوافق مع أجهزة Amazon Fire ، لذلك ستحتاج إلى اختيار واحد يعمل إذا قررت السير في هذا الطريق. تقدم أجهزة Android TV آلاف التطبيقات أكثر من أي نظام تشغيل Smart TV OS آخر. تحتوي معظم أجهزة التلفزيون على منفذي HDMI على الأقل ، لكن البعض قد يحتوي على أكثر من ذلك. ستظهر قائمة الخدمة على شاشتك ، حدد الخيارات ثم إعادة التعيين. إذا لم يكن السعر مصدر قلق بالنسبة لك وتريد ببساطة أفضل تلفزيون يمكنك شراؤه بأي سعر - حسنًا ، فأنت تريد LG G2 OLED.

شاشات سمارت كيرف
تلفزيون سمارت

شاشات سمارت ال جي
اكواد خصم امازون السعودية



عندما تفكر في شراء أي منتج "ذكي" - وهو أي جهاز لديه القدرة على الاتصال بأمن الإنترنت ، يجب أن يكون دائمًا مصدر قلق كبير. تتوفر أجهزة تلفزيون Fire TV Omni الذكية للطلب من Amazon و Best Buy قبل تاريخ إصدارها في 27 أكتوبر ؛ تبدأ من 410 دولارات لطراز 43 بوصة وتصل إلى 1100 دولار لطراز 75 بوصة يدعم Dolby Vision. بمجرد تنزيل التطبيق وتسجيل الدخول إلى حساب VPN الخاص بك من خلال Amazon Fire TV ، يمكنك الاتصال بخادم VPN. عند الاتصال بشبكة VPN ، تقوم بإنشاء اتصال مشفر بين جهازك والإنترنت عبر خادم VPN في مكان بعيد. إذا كان لديك أحد أجهزة Fire TV الجديدة من Amazon ، فستتمكن من تنزيل VPN الخاص بك مباشرةً على جهاز التلفزيون الخاص بك ، بشرط أن توفر VPN الخاص بك تطبيق Fire TV. تكبير' سيتم طرح أول تطبيق مخصص لأجهزة التلفزيون الذكية في وقت لاحق من هذا العام في سلسلة Omni القادمة من Amazon من أجهزة Fire TV التي تحمل علامة Fire TV - وهي جزء من الجيل الأول من أجهزة التلفزيون التي تحمل علامة Amazon التجارية - قال بائع التجزئة يوم الخميس. وقالت أمازون إن دعم Zoom سيكون متاحًا لسلسلة Omni "في وقت لاحق من هذا العام" ، دون تحديد موعد.

على الرغم من أن Zoom كان متاحًا على نطاق واسع على منصات للأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر طوال الوباء ، إلا أن الخدمة لم تكن متاحة على الإطلاق على أجهزة التلفزيون المتصلة بتطبيقها الخاص ، حتى وصول سلسلة Omni الشهر المقبل. في السابق ، كان الأشخاص الذين يرغبون في عرض Zooms الخاصة بهم على شاشة التلفزيون يحتاجون عمومًا إلى استخدام جهاز حوسبة آخر لتشغيل البرنامج ، ثم يحتاجون إلى إرسال الاجتماع أو AirPlay أو مشاركة الشاشة بأي طريقة أخرى على التلفزيون - على الرغم من دعم Amazon بالفعل من أجل Zoom على Fire TV Cube ، وهو صندوق وسائط متدفقة. أصبح Zoom مرادفًا لحياة إغلاق COVID-19 في العام الماضي ، واستبدل معرض Brady Bunch لخلاصات الفيديو فعليًا اجتماعات العمل والتجمعات العائلية وجلسات الأصدقاء التي كان من المستحيل عقدها شخصيًا أثناء التباعد الاجتماعي. لاحظ أن هذا يجب أن يعمل أيضًا مع خدمات البث الأخرى ، سواء كان ذلك Amazon Prime Video أو BBC iPlayer. قال دانيال راوش ، نائب رئيس شركة أمازون للأجهزة الترفيهية والخدمات ، في مقابلة يوم الثلاثاء. قم بتشغيل التطبيق على هاتفك وجهاز الكمبيوتر ، ثم اتبع التعليمات لتوصيل الأجهزة. إذا كانت الحياة رائعة ، فقد تسببت LG بلا شك في جعلها أفضل بكثير مع أحدث هواتفها المحمولة - هاتف LG Optimus 3D.
ستحتاج إلى فتح كل من تطبيقات الهاتف والتلفزيون لديك لإعداد هذا ، ولكن بمجرد أن تتمكن من ذلك ، ستتمكن من إعطاء أوامر صوتية للتلفزيون الخاص بك عبر Alexa! وجدت دراسة استقصائية حديثة شملت أكثر من 280 تطبيقًا من هذا القبيل لنظام Android (النظام الأساسي الذي تعمل عليه أحدث أجهزة التلفزيون الذكية) أن أكثر من 80٪ كانت عرضة لتسريبات IPv6 ، وحوالي 20٪ لا تستخدم أي تشفير على الإطلاق ، و 37٪ تحتوي على برامج ضارة. يمكن الوصول إلى مثل هذه الصفقات بهدوء في جميع أنحاء سوق المملكة المتحدة. في عام 2019 ، أصبحت أجهزة التلفزيون الذكية أفضل بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أجهزة تلفزيون Roku (بخلاف Hisense) ليست بنفس قوة لاعبي Roku. ولكن كما يشير الأشخاص في Roku ، فإن أجهزة التلفزيون باهظة الثمن ولا يميل الأشخاص إلى استبدالها كثيرًا. هذا مهم حقًا لأنه تم العثور على بعض أجهزة التلفزيون الذكية لنقل البيانات غير المشفرة. اِتَّشَح' تميل إلى محاولة تحميل تطبيق VPN (أو أي تطبيق آخر) جانبًا على تلفزيون ذكي - غالبًا ما يستخدمون أنظمة تشغيل غير قياسية مما يعني أن هناك فرصة جيدة لأن ينتهي بك الأمر بجهاز غير قابل للاستخدام تمامًا وغير قابل للإصلاح إذا حدث شيء ما خاطئ - ظلم - يظلم. إذا كان كل ما تريد القيام به هو حماية خصوصية مشاهدة التلفزيون ومنع مزود خدمة الإنترنت أو الكيانات الأخرى من مراقبة نشاط المشاهدة الخاص بك ، فإننا نوصي بالاتصال بخادم VPN الأقرب لموقعك الفعلي ، من أجل تحقيق سرعات اتصال مثالية من خلال VPN.
 
أعلى