• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

سؤال وجواب حول عملية تصغير الثدي

Elsobky

New Member
سؤال وجواب حول عملية تصغير الثدي
هناك العديد من الأسئلة التي تدور في رأسك حول عملية تصغير الثدي، ونحن هنا سوف نجيب على هذه التساؤلات حتى لا يوجد لديك أي تساؤلات حول العملية، وهذه الأسئلة هي

هل ينتج عن عملية تصغير الثدي مشكلة صحية؟
عملية تصغير الثدي تتم من خلال إزالة بعض أنسجة الثدي لتصغيره، وليس لها أي أضرار صحية.

هل ينتج عن العملية ألم أثناء إجرائها أو بعدها؟
أثناء العملية يتم تخدير المريضة بالمخدر الكلي، وبعد العملية يوجد آلام بسيطة يمكن التغلب عليها بالمسكنات، ولكن سرعان ما تزول هذه الآلام بعد عدة أيام من إجرائها.

كم تبلغ مدة الشفاء بعد عمليات تصغير الثدي؟
بعد عملية تصغير الثدي لا تحتاجين إلى فترة نقاهة طويلة حيث يمكنك مغادرة المستشفى في اليوم التالي من إجراء العملية، كما يمكنك أن تمارسي حياتك بطريقة طبيعية بعد أسبوع من إجرائها، ولكن يمتنع حمل أشياء ثقيلة، أو رفع أثقال أو ما شابه إلا بعد مرور شهر من إجراء العملية.

هل يحدث التهاب بعد عملية تصغير الثدي؟
بعد العملية قد يوجد بعض التورمات الخفيفة التي تحدث نتيجة إزالة بعض الأنسجة، ولكن هذه التورمات تختفي بعد عدة أيام بسيطة من وقت العملية.

هل يحدث تحجر الثدي بعد عملية الشد؟
بعد عملية الشد والإفاقة من المخدر قد تشعرين بتحجر الثدي ويستمر هذا الأمر لعدة ساعات فقط، ويعد هذا الأمر طبيعياً لذلك لا داعي للقلق فهو يمكن أن يستمر يومين على الأكثر.
 
أعلى