• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

عملية تكبير الثدي

Elsobky

New Member
السيدات دائماً ما يسعون للحصول على كل ما يمنحها الثقة بالنفس، وجسدها جزء من هذه الثقة التي تُمنح اياها ، ولهذا قد تلجأ بعض السيدات إلى تكبير الثدي لاضاف لمحة تجميلية ، أو بسبب ضمور الثدي في مرحلة النمو، أو التكبير عقب عملية إزالة الثدي بسبب الأمراض السرطانية.
ما هي عملية تكبير الثدي ؟
عملية تكبير الثدي هي العملية التي تعطي الثدي الشكل الطبيعي الجذاب ، وتعتمد هذه العملية على الكثير من الوسائل التي تؤدي إلى تكبير الثدي.

من هن الحالات التي تناسبهن عملية تكبير الثدي ؟
عملية تكبير الثدي تناسب شريحة عريضة من النساء ، ولكن يوجد بعض الشروط التي يجب توافرها في الحالات المناسبة ، وهذه الشروط هي

أن يكون الثدي قد اتم نموه.
أن تكون السيدة غير راضية عن شكل الثدي.
أن يكون أحد الثديين مختلف في الشكل عن الثاني.
أن تكون السيدة بصحة جيدة.
عدم وجود حمل أو رضاعة أثناء العملية.
ألا يقل عمر الحالة عن 20 عام.

كيفية إجراء عملية تكبير الثدي؟
عملية تكبير الصدر تتم حسب الوسيلة المستخدمة حيث يتم تخدير الحالة بالمخدر الكلي، ثم إجراء الفتحة التي يتم عن طريقها وضع الوسيلة وطول الجرح يكون حسب الوسيلة ونوعها.

عادة ما يكون الجرح في منطقة الحلمة أو تحت عضلة الصدر ثم غلق الجرح بطريقة تجميلية حتى لا يترك أثراً، كما أن الحالة لا تشعر بألم إطلاقاً وكل هذا لا يستغرق إلا ساعة داخل غرفة العمليات.
 
أعلى