• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

كيف تختلف الرسومات المتحركة عن تحرير الفيديو و VFX؟

hager025

New Member
كيف تختلف الرسومات المتحركة عن تحرير الفيديو و VFX؟

يمكن أن يكون العالم بأسره من وسائط الحركة الرقمية موقعًا محزنًا. مثل معظم القطاعات ، فهي مليئة باللغة التي يمكن أن تكون مروعة ومربكة. عند التعاون مع دور نشر المدونات ، من الضروري أن يكون لديك فهم أساسي للتمييز بين بعض المواقع المهمة حتى تتمكن من التفاعل بكفاءة مع رؤيتك مع المجموعة قبل بدء العمل. العبارات التي تستمع إليها عادةً هي VFX أو المؤثرات المرئية ، وتحرير الفيديو وتحسينه ، وكذلك الرسوم المتحركة. لذا ، بالضبط ما هو الفرق بين الثلاثة ، وكذلك بالتحديد كيف يمكن الاستفادة منهما في العالم الحقيقي؟

الرسوم المتحركة
Motion Graphics هي صور متحركة للك
مبيوتر.

من المسلم به أن الرسوم المتحركة هي ببساطة واحدة من أحدث التصميمات بالإضافة إلى التخطيطات المتقدمة بين مقاطع الفيديو التسويقية والإعلانية.
تتكون الاستخدامات الأساسية من تسلسلات العنوان ، والرسومات الثالثة المخفضة للمقابلات وأيضًا بطاقات فنية إعلامية.
يعزز فنان الرسوم المتحركة Motion أو يعزز هذه القصة من خلال رسومات ثلاثية الأبعاد / 4D المبتكرة بالإضافة إلى الرسوم المتحركة للكمبيوتر ، من بين مكونات مقاطع الفيديو الأخرى.
لا تقتصر الرسومات المتحركة على التخطيطات فحسب ، بل تتعلق أيضًا بالأنماط المتحركة. تصميم تطبيق لمتجر الكتروني
تحرير الفيديو
تحرير الفيديو وتحسينه هو جمع الفيديو الذي تم تصويره وتنظيمه أيضًا من أجل تحرير الفيديو بالإضافة إلى تعزيز تطبيق البرنامج لتسهيل تدفق القصة.

ينتج محرر الفيديو حكاية - يستخدم بشكل متكرر لقطات الفيديو أو المسارات أو الحوار الحالية - بينما يحسن محترف الرسوم المتحركة أو يكمل هذه القصة مع رسومات ثلاثية الأبعاد / 4D متطورة ورسوم متحركة للكمبيوتر ، من بين مكونات الفيديو الأخرى المختلفة.
تحرير الفيديو هو إمكانية إعادة الأخطاء وكذلك المشاكل التي تعثرت عليها طوال مرحلة إنتاج مقطع الفيديو. يمكن إخفاء أي نوع من العيوب من خلال التحرير والتحسين المحترفين وكذلك تعزيزه.
إن الانسجام في إنشاء مقاطع الفيديو معقد ، بالإضافة إلى أن التحرير والتحسين والتعزيز قد يساعدك على التعامل مع جميع مشكلات التثبيت. افضل شركات الموشن جرافيك
VFX (تأثيرات بصرية)
تتضمن التأثيرات المرئية لقطات فيديو موجودة مع نظام الكمبيوتر الذي تم إنشاؤه لإنتاج صور واقعية. في أي نوع من مقاطع الفيديو ، يعد تعديل وتحسين مقاطع الفيديو لتطوير الصور المتحركة أحد العناصر الأساسية فقط. قد يتغير هذا بشكل استثنائي بالإضافة إلى تطوير قيمة العمل بأكمله. شركة تصميمات جرافيك

يتم تضمين أو التخلص من المكونات إلكترونيًا في لقطات مقطع الفيديو الحالي بطريقة سلسة. تتكون الاستخدامات النموذجية من بدائل السماء وإزالة تصميم الشعار وتتكون أيضًا من تأثيرات بيئية ، مثل الثلج والنار والدخان والبرق.
التأثيرات المرئية المرتبطة بمزيج لقطات مقاطع الفيديو الحية (التأثيرات المميزة) جنبًا إلى جنب مع الصور التي تم إنشاؤها (التأثيرات الرقمية) لإنتاج أجواء تبدو وظيفية مع ذلك من شأنها أن تعرض بلا شك للخطر أو مكلفة أو عالية المخاطر أو ممتدة أو معقدة لالتقاطها على الفيلم.
في الواقع ، أصبحت التأثيرات المرئية التي تستخدم الصور التي يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر (CGI) متاحة مؤخرًا بسهولة لصانع الأفلام المستقل مع مقدمة اقتصادية بالإضافة إلى سهولة استخدام الرسوم المتحركة لنظام الكمبيوتر بالإضافة إلى تطبيق البرامج المركبة. شركة تصميم موشن جرافيك
المذكور أعلاه هو عدد قليل من الأفكار الأساسية التي تم استخدامها في مرحلة ما بعد الإنتاج والتي تحتاج إلى التعرف عليها سواء كنت خبيرًا أو أنك بدأت فقط. لفهمها بشكل أفضل يعني أنه من الأفضل دائمًا التسجيل في معاهد التدريب vfx حيث ستحصل على التدريب المناسب بمساعدة الخبراء حول أفضل الطرق لتنفيذ هذه المبادئ بشكل مستقل.
 
أعلى