• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مزايا Ipm لتعليم مكافحة الحشرات

hager025

New Member
مزايا Ipm لتعليم مكافحة الحشرات

لقد انتهت خمس عشرة ولاية عبر الأرض من أن المعرفة الأكثر أمانًا والمضايقة يجب أن تكون سابقة غنية للمدارس. يقضي الأطفال معظم يومهم في وقت المدرسة ، وقد أظهرت الأبحاث أن الاستخدام الواسع لتقنيات توجيه إشعال الإعلانات الثقيلة الكيميائية في إعدادات التلميع يمكن أن تحدث تغييرًا مدمرًا على مستوى اليودمونيا لدى الأطفال واستخدامهم.

هناك عدد لا يحصى من الحالات التي عكسها شخص ما هو استخدام عدم وجود إدارة معزولة للمعذب وبروتوكولات شبه منفصلة. لا تدعم Unified Cuss Management ، أو IPM ، محيطًا أكثر صحة وتقلل من تعرض الأطفال لمبيدات الآفات التي تحتوي على مواد كيميائية ، ولكنها أيضًا إطار فعال للإعلان عن الاضطهاد الذي يقلل من ظهور الشكاوى الأكثر خطورة في المدارس.

ما هي الإدارة المتكاملة لمكافحة الآفات؟
يتم دعم Interjected Tormentor Management باستخدام المعلومات المستمرة حول دورات البريو للآفات وكيفية تفاعلها مع بيئاتها. من هذا السبب ، يتم إنشاء خطط الوقاية من القنابل التجارية لكل مبنى. تكتسب خدمات معايير المبيدات التجارية التي تستخدم IPM الخبرة لتحديد طرق التحكم الضرورية وأيها ستكون أقل خطورة على رفاهية الأطفال ، بناءً على عوامل مثل الآفات التي يجب أن تكون منضبطة والاعتبارات البيئية. شركة مكافحة الصراصير بالخبر

إن الإعلان عن شركات توجيه مكافحة الآفات باستخدام مبادئ المكافحة المتكاملة للآفات يخصص مدارًا لعدد أقل من إجراءات توجيه التعدي على ممتلكات الغير ، وهو رد الفعل الضروري للتطبيقات الكيميائية المدمرة المحتملة. يمكن أن تسمح هذه الإجراءات المحددة مثل إزالة المحتوى أو مصادر المنشأة ، وملء الشقوق ، والتبديل مع التقشير وشجيرات العقاب الخام والأشجار بعيدًا عن مباني التعليم.

فوائد التوجيه العضوي المضايق
في الخلفية التعليمية ، تقدم IPM مجموعة من الفوائد ، بما في ذلك:
رعاية الأطفال الأصغر. تتطلب التكتيكات القديمة في إدارة منع التعذيب المنفصلة تطبيقات كيميائية أقل. في الواقع ، قلص رجل الدولة استخدام المبيدات بأكثر من 80 بالمائة. إذا كانت هناك حاجة للمواد الكيميائية ، فسيتم إساءة استخدام أصغر المواد الضارة ، مما ينتج عنه بيئة أكثر أمانًا وأفضل للأطفال.

القدرة على تحمل التكاليف. تعتبر خدمات فحص الآفات التجارية حيث تكون IPM غير عملية باهظة الثمن مقارنةً بـ Embedded Persecutor Direction. يمكن إنفاق عشرات الآلاف من الدولارات على الماضي ، والذي يأخذ أموالًا غير دقيقة من المجالات التعليمية المضافة. وبالتالي ، فإن أساليب إدارة المعذبات المشتركة ليست فقط مؤلفة على علم بيئي ، ولكن مثل هذا الكاتب رخيص. شركة مكافحة بق الفراش بالخبر

مدخرات طويلة الأجل. أثبت استخدام برامج التوجيه المختلط للآفات في المناطق التعليمية أنه فعال من حيث التكلفة وناجح. فترة واحدة حكمت في المستعمرة استردت حوالي 6000 دولار في حركة الحياة الثالوثية.

تعلم الكثير. مع وجود محيط أكثر صحة بسبب انخفاض خطر المواد الكيماوية والمبيدات الحشرية ، يمكن أن ترتفع معدلات الحضور لأن قلة من الطلاب والمدرسين يعانون من الآثار المنشقة لمبيدات الآفات ، المحددة بالصداع والربو.

مدارس أمناء المخازن. نظرًا لأن Interjected Blighter Direction يتطلب الكثير من التطهير المستمر والثابت للمناطق المتاعب ، يتم زيادة التعقيم الشامل وإصلاح المناطق المحيطة بالزراعة.

إدارة المعذبات المختلطة تجعل الإعلان عن الآفات مناسبًا للأطفال ويساهم في جعل مجموعة الحضارة أكثر صحة وسعادة. إشارة صاعدة للمدارس على تقاطع الطرق ، تلعب الدول غير المنقسمة دورًا للتغلب على ميل الإدارة المتكاملة للآفات ، وبعد فترة طويلة يمكن أن تحول التغيير الأساسي للقيود المزعجة التي تتعرض لها الضحية في إعدادات تحسين.
 
أعلى