• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

معلم سيراميك ممتاز

كيفية اختيار قاعدة سيراميك فني سيراميك بالكويت

بادئ ذي بدء ، ما هو اللوح الخزفي.

ألواح حواف مجسمة مثلثة أو شبه منحرفة

فني سيراميك في معظم الأحيان ، يكون مشابهًا في قسم اللوح القياسي القياسي - معلم سيراميك ممتاز لديه الشكل الثلاثي أو شبه المنحرف المعتاد ، مع قاعدة عريضة ومستقرة إلى حد ما مقاول سيراميك ، والجانب متعامد عليه للالتصاق بالجدار وضيق واضح لأعلى في الأمام. السطح الخارجي موحد ، يمكن أن يكون له أشكال مستديرة مع منحنى مقعر ناعم أو تشطيب زخرفي. تركيب سيراميك الكويت
طيدة مثل إفريز معتاد

يتم استخدام القواعد على نطاق واسع ، فني تركيب سيراميك وهي مصنوعة على شكل أفاريز مستطيلة عادية ذات ارتفاعات مختلفة. في هذه الحالة ، يجب تقريب وجه خارجي خارجي في الأعلى. فني تركيب سيراميك الكويت
يمكن أن يبدو إفريز اللوح المسطح مثيرًا للإعجاب.

بالمناسبة ، يقوم بعض الحرفيين المحليين بصنع لوحات إفريز بشكل مستقل ، فنى سيراميك مبارك الكبير عن طريق قطع بلاط السيراميك من اللون المختار بالحجم المطلوب. هذا ، بالطبع ، مقبول إلى حد ما ، ولكنه يخضع للمعالجة الدقيقة للوجه العلوي ، بحيث لا يستطيع المستأجرون (خاصة الأطفال) فنى سيراميك الاحمدى ولا الحيوانات الأليفة قطع أنفسهم عن طريق الخطأ. قد يكون استخدام ملف تشطيب خاص ، من البلاستيك أو الألومنيوم ، خيارًا مقبولًا.

يمكن استخدام هذا الملف الشخصي لإنهاء الوجه العلوي من الطابق السفلي في المنزل فنى سيراميك حولى

فني سيراميك بالجهراء لكن الخيار الأفضل لا يزال هو استخدام قاعدة خزفية متخصصة ، حيث يتم التفكير في جميع قضايا السلامة التشغيلية في مرحلة تطوير النموذج. لحسن الحظ ، في الوقت الحالي ، تنتج الغالبية العظمى من مصنعي بلاط السيراميك الجدي العديد من أصنافها ، المختارة لتصميم أرضية معينة ، وفي متغيرات أخرى ، والتي من الممكن دائمًا اختيار الخيار الذي يناسب التصميم المطلوب. .

في حالة أن القواعد هي جزء من مجموعة واحدة ، يتم الحفاظ على حجمها في الامتثال الكامل لبلاط السيراميك على الأرض ، ومع تعدد معين من 1.5 أو 2 (يمكن القيام بذلك لتقليل المفاصل). لا تنتج ألواح الحواف الخزفية الأطول ، بسبب هشاشتها الكبيرة ومشاكلها الحتمية عند تركيب الأجزاء الضخمة.
تم تركيب اللحامات بشكل مثالي على البلاط والألواح

ولكن عند اختيار الركائز التي لم يتم تضمينها في مجموعة واحدة مع البلاط ، يجب إيلاء اهتمام خاص لحجمها. إذا كانت اللحامات الموجودة على الأرضية وعلى الألواح الأساسية "مجزأة" ، فإن مظهر مثل هذا الطلاء سيفقد الكثير.

تأكد من توضيح ما إذا كان النوع المكتسب لقواعد السيراميك عناصر إضافية - الزوايا الخارجية والداخلية ، والتحولات ، والعناصر الأكثر تعقيدًا التي قد تكون مطلوبة ، على سبيل المثال ، في نهاية الدرج. لا يزال الإنتاج المستقل لمرافقي الزوايا ، على الرغم من أنه ممكن ، يمثل بعض التعقيد ، خاصة للأشخاص الذين يشاركون في تركيب البلاط غير الاحترافي ، ولكن فقط أولئك الذين قاموا بإصلاح مستقل لشقتهم.
 
أعلى